وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البطل والوصيف يواصلان التوهان

تأجل حسم التأهل إلى الدور الثاني في المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج ال 22 إلى الجولة الثالثة والأخيرة بعد تعادل الكويت والإمارات «حامل اللقب» (2-2) وعمان والعراق «الوصيف» مساء أمس، على استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثانية من البطولة.
وكان المنتخب الكويتي أكبر الرابحين من جولة أمس بوصوله إلى النقطة الرابعة التي وضعته في الصدارة، مقابل نقطتين لكل من الإمارات وعمان ونقطة للعراق.
وفي الجولة الثالثة غد الخميس يلعب العراق مع الإمارات، وتلتقي الكويت مع عمان.
ففي المباراة الأولى، وضع الكويتي بدر المطوع منتخب بلاده على أعتاب الدور نصف النهائي، وعقد موقف منتخب الإمارات، حامل اللقب، بتسجيله هدفاً رائعاً أدرك به التعادل (2-2). وتقدمت الإمارات بهدفي علي مبخوت (17 و35)، ثم عادلت الكويت عبر يوسف ناصر (37) وبدر المطوع (39).
وبات الأزرق الكويتي في وضع أكثر من جيد، لبلوغ نصف النهائي، في حين أصبح الأبيض الإماراتي مطالبا بالفوز في مباراته الأخيرة على العراق. وبعد دقائق أولى حذرة، تحرك الإماراتيون وكانت تمريراتهم مقلقة خصوصاً في ظل اهتزاز الدفاع الكويتي والمساحات الواسعة بين لاعبيه.ورد منتخب الكويت بهجمة انقطعت على إثرها الكرة لتتحول مرتدة للأبيض، وتصل إلى عمر عبدالرحمن، الذي سار بها خطوات، قبل أن يعيدها بتمريرة رائعة إلى علي مبخوت في الجهة اليسرى للمنطقة، ونجح الأخير هذه المرة في مراوغة خالد إبراهيم ثم وضعها في الزاوية اليسرى لمرمى نواف الخالدي (17).
وواصل عمر عبدالرحمن لمساته السحرية، فكان وراء الهدف الثاني إثر كرة إلى عامر عبدالرحمن الذي حضرها لعلي مبخوت على حدود المنطقة فسددها الأخير دون رقابة في الزاوية اليسرى للمرمى (35).
ورد نجم الكويت بدر المطوع التحية لمايسترو الإمارات عمر عبدالرحمن، وأخذ الأمور على عاتقه، أولا حين مرر كرة متقنة من الجهة اليمنى إلى يوسف ناصر أكملها برأسه في الشباك (37)، ثم حين سار بالكرة بعرض الملعب ليمر من أربعة لاعبين ويسدد كرة صاروخية من قرابة ثلاثين متراً في الزاوية اليسرى الصعبة للحارس علي خصيف الذي لمسها بأطراف أصابعه (39).
وفي المباراة الثانية، نجح المنتخب العراقي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عبر ياسر قاسم الذي تابع كرة عائدة من الحارس علي الحبسي في الزاوية اليمنى للمرمى البعيدة عنه.
وسنحت فرصة ثانية للعراق لإضافة هدف ثانٍ حين اخترق أمجد راضي من الجهة اليسرى، لكنه سدد الكرة على يمين المرمى (26).
واعتمد المنتخب العماني أسلوبا هجوميا منذ بداية الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل بعد 6 دقائق فقط إثر ركلة جزاء بعد أن لمس المدافع العراقي علي عدنان الكرة داخل المنطقة، فانبرى لها أحمد مبارك كانو واضعا الكرة بنجاح على يمين الحارس جلال حسن (51).
وبقي الإيقاع العماني سريعا دون تشكيل خطورة إضافية على المرمى، في حين اضطر المنتخب العراقي لشن الهجمات المرتدة بعد أن تراجع إلى منطقته.
وبقيت الأفضلية الميدانية للمنتخب العماني الذي كان أكثر وصولا إلى المرمى وحصولا على الفرص لكن دون أن ينجح في إضافة هدف ثانٍ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.