رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ماذا نعرف عن الصين؟!    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والطباعة والتغليف ينطلق اليوم
تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وبرعاية «» إعلامياً
نشر في الرياض يوم 17 - 02 - 2014

ينطلق اليوم تحت رعاية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير التجارة والصناعة، "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014" و"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014" أكبر حدث تجاري متخصص في مجال البلاستيك والمنتجات البتروكيماوية والطباعة والتغليف على مستوى الشرق الأوسط في مركز الرياض الدولي للمعارض والذي يستمر على مدى أربعة أيام ويستعرض أبرز وأحدث فرص وتوجهات السوق المحلية، وسيستضيف أكثر من 520 عارضا محليا ودوليا من 27 دولة وبتنظيم من شركة معارض الرياض المحدودة. وسيشكل الحدث، الذي سيقام على مساحة عرض تزيد على 20,000 متر مربع، منصة رائدة تتيح للشركات العارضة فرصة تسليط الضوء على أحدث وأبرز التقنيات والخدمات والمنتجات والآلات والمعدات والتوريدات ضمن قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتغليف، وتشارك الشركة السعودية للبوليمرات بصفة الراعي البلاتيني الرسمي للحدث، وكل من الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" وشركة التصنيع الوطنية "تصنيع" بصفة الرعاة الماسيين، والشركة السعودية للطباعة والتغليف بصفة الراعي الفضي.
وقال فهد العذل، نائب مدير عام شركة معارض الرياض المحدودة: "سيوفر "المعرض السعودي للطباعة والتغليف2014" و"المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014" تجمعاً متميزاً يتيح للشركات الوطنية والدولية فرصة استعراض أحدث اتجاهات الأسواق والخدمات ضمن مجالات عملها، مما يسهم في تحقيق التقدم والتنمية في هذه القطاعات. وسيكشف المعرضان عن التقنيات الجديدة والمنتجات المبتكرة وأفضل الممارسات التي تم تطويرها في خضم التطورات الصناعية العالمية خلال السنوات الأخيرة وذلك من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة والتطرق إلى التحديات القائمة". وأضاف العذل: "تعكس استضافة 10 أجنحة وطنية ضمن الدورة الحالية للحدث اهتمام الشركات الدولية في السوق السعودي وثقتها في الدور الهام لمعرضنا. وندعو كافة الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية لزيارة هذا الحدث واستشكاف الفرص التجارية المتميزة التي تقدمها السوق السعودية. ونتطلع إلى إنجاز دورة جديدة ناجحة من هذين المعرضين هذا العام".
فهد العذل
محمد الحارثي
وسيجمع "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية 2014" – المعرض التجاري الدولي الحادي عشر للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية؛ و"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2014"- المعرض التجاري الدولي الحادي عشر لتقنيات الطباعة والتغليف، المهندسين والصناعيين ورجال ورواد الأعمال للإطلاع على أحدث المنتجات والحلول المتخصصة.
وفي ذات السياق صرح محمد الحارثي المتحدث الرسمي للشركة السعودية للطباعة والتغليف الراعي الفضي للمعرض أن الشركة تؤكد مدى أهمية المشاركة في المعرض السعودي للطباعة والتغليف والبلاستيك والصناعات البتروكيماوية انطلاقاً من دورها القيادي بالقطاع. حيث تهدف برعايتها الفضية تمثيل القطاع وتعريف السوق المحلي والإقليمي بمنتجات الشركة عامةً والجديد منها خاصة. كذلك تهدف الشركة لزيادة نسبة صادراتها وانتشارها الجغرافي من خلال التعريف بمنتجاتها وخدماتها المختلفة. وأضاف الحارثي ستقوم مجموعة من شركات الشركة السعودية للطباعة والتغليف بتكريم عدة شركات كبرى أثناء المعرض وكذالك توقيع عدة اتفاقيات استراتيجية معهم.
من جهة اخرى يشارك مصنع لادن لتقنية ومعالجة البلاستيك لتدوير البلاستيك في المعرض للعام "الحادي عشر" على التوالي بحلول تدوير مبتكرة للنفايات البلاستيكية، ويعرض المصنع أفكاراً عديدة وتقنيات مختلفة لفصل ومعالجة المواد البلاستيكية عن بعضها، إضافة إلى حلول مبتكرة لتدوير المواد البلاستيكية المعقدة، مما يسهم في زيادة أعداد المنتجات البلاستيكية التي يمكن تدويرها، وهو ما يساهم في نهاية الأمر إلى خفض التلوث البيئي عن طريق الاستفادة من أكبر قدر ممكن من النفايات البلاستيكية التي يكون عادة مصيرها الطمر أو الحرق. وحرص المصنع على المشاركة وتقديم حلوله الفنية أمام زوار المعرض المهتمين بصناعة التدوير البلاستيكي باعتبارها احدى الشركات الكبيرة وللتعرف على الخبرات العالمية والعربية التي تشارك في معرض يعتبر من أهم المعارض في مجال البلاستيك على المستوى العربي، كما أنه يسعى لكسب المزيد من فرص التعاون مع كبرى الشركات للحد من التلوث البيئي ورفع اقتصاد المملكة في إعادة التدوير.
شعار لادن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.