«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



باخشوين يرفع المخزون اللياقي للاعبي القادسية
استعد للهلال ببرنامج طويل الأجل!
نشر في الرياض يوم 15 - 02 - 2014

يبدأ اليوم مدرب القادسية السعودي الجديد عمر باخشوين في وضع المنهجية التكتيكية التي سيعتمد تطبيقها في أولى مبارياته مع فريقه والتي ستقام يوم بعد الغد (الاثنين) مع الهلال في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إذ طلب باخشوين نقل تدريبات فريقه من ملعب النادي إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام رغبة في منح اللاعبين فرصة اللعب على أرضية الملعب الذي سيستضيف المواجهة، وينتظر أن يعيد باخشوين للقائمة الأساسية لاعب الوسط ونجم الفريق طلال الشمالي الذي غاب عن المباراة التي أقيمت مع أبها وانتهت نتيجتها بتقدم القادسية بهدف دون مقابل ضمن منافسات دوري "ركاء" للدرجة الأولى، وسيعقد اليوم باخشوين اجتماعاً مع اللاعبين لتوضيح التنظيم العام وبرنامج الإعداد الذي رفعه للإدارة المشرفة على الفريق والذي سيستمر حتى نهاية الموسم الحالي ويتخلله إقامة معسكرات داخلية وتدريبات صباحية خصوصاً بعد أن لاحظ وجود نقص لياقي في بعض الركائز الأساسية للفريق من خلال مراقبته الميدانية للاعبين في مباراتهم الأخيرة التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
وكانت اللجنة الخماسية المشرفة على لعبة كرة القدم بنادي القادسية والتي تضم رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وأمين عام النادي عادل الرميحي والمشرف على الفريق الاول الدكتور محمد النعيمي ومدير الكرة صالح السرحاني عقدت اجتماعاً عاجلاً بعد انتهاء مباراة القادسية وأبها وتمخض الاجتماع عن تعيين المدرب الوطني عمر باخشوين مدرباً للفريق الأول بشكل رسمي عوضاً عن المدرب المقال عبدالرزاق الشابي.
وقررت الإدارة استمرار المدرب التونسي حسين المنستيري مساعداً لباخشوين بعد إشرافه على الفريق في مباراته الأخيرة مع أبها وتقرر الإبقاء على باقي الجهازين الفني والطبي.
من جانبه رحب رئيس نادي القادسية معدي الهاجري بالوطني باخشوين مؤكداً أنه وباتفاق أعضاء اللجنة الخماسية المشرفة على كرة القدم كافة توصلوا إلى أن باخشوين هو المدرب المناسب للفريق في الوقت الحالي وقال: "نثق في قدرات مدربنا الوطني عمر باخشوين وبإذن الله سيكون إضافة للفريق وسيقودنا للصعود بإذن الله إلى دوري "عبداللطيف جميل".
وختم الهاجري حديثه مقدما الشكر للمدرب السابق عبدالرزاق الشابي على كل ما قدمه للنادي خلال فترة عمله وقال: "الشابي قدم كل ما لديه ولكنه لم يوفق ونتمنى له التوفيق في حياته التدريبية المستقبلية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.