السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصر: مقتل رجل شرطة على يد مجهولين وضبط 5 فلسطينيين يصنعون المتفجرات
اعتقال 37 يشتبه في انتمائهم للتكفيريين وإخلاء سبيل 73 إخوانياً
نشر في الرياض يوم 12 - 02 - 2014

قررت محكمة جنح مستأنف شمال المنيا في مصر إخلاء سبيل 73 متهما في أحداث العنف بمركز بني مزار شمال المحافظة عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة يوم 14 أغسطس من العام الماضي بضمان مالي تراوح ما بين 1000 إلى 2000 جنيه على ذمة القضايا المنسوبة إليهم بالتحريض على العنف وتكدير السلم والاشتراك في حرق المنشآت وقد طعنت النيابة على القرار. من جهة ثانية قررت محكمة جنح مستأنف جنوب المنيا تجديد حبس 10 متهمين بمركز ديرمواس 15 يوما إضافيا على ذمة قضايا العنف المنسوبة إليهم والتحريض على خرق قانون التظاهر وإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن. الى ذلك قام مجهولان ملثمان صباح الثلاثاء بإطلاق النيران على أمين شرطة أثناء تأدية عمله بإشارة مرور على مقربة من ديوان عام محافظة الإسماعيلية ولاذا بالفرار. وقال مصدر أمني إنه تم مقتل أحمد صابر (28 سنة - أمين شرطة) والمكلف بالخدمة في إشارة مرور شارع إبراهيم سلامة.
كما نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية في ضبط شحنة هائلة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الأراضي المصرية تقدر بنحو 90 بندقية آلية وخرطوشاً وأكثر من 12.250 طلقة مخبأة داخل سيارتين غرب مدينة سيوه وتم إلقاء القبض على السائقين وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعي.
وقال مصدر عسكري إن عناصر حرس الحدود واصلت عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودي مع قطاع غزة وتم تدمير 5 أنفاق جديدة بمدينة رفح.
ضبط شحنة أسلحة وتدمير 5 أنفاق جديدة في رفح
وفي محافظة الجيزة ألقت أجهزة الأمنية القبض على خمسة أفراد يحملون الجنسية الفلسطينية بمنطقة بولاق الدكرور، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وبتفتيش المنزل عثر بحوزتهم على 2 جهاز لاب توب وجهاز هوت آير ومكواة لحام، وجهاز لقياس شدة التيار الكهربائي. وتمت إحالة جميع المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيق.
من جهتها نفت الرئاسة المصرية ما تردد عن تصديق الرئيس عدلي منصور على أحكام قضائية صادرة عن محكمة أمن الدولة العليا طوارئ ارتباطاً بتفجيرات الأزهر والهجوم على قسم ثاني العريش، مشيراً إلى أن الخبر لا أساس له من الصحة.
وألقت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة الاثنين القبض على 37 فردا من المشتبه في انتمائهم للعناصر التكفيرية الخطرة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بقرية "الشلاق" وذلك خلال حملة المداهمات بمناطق (حي الترابين - قرية الشلاق) في مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.
وجنوب العريش فجر مسلحون مجهولون خط الغاز المتجه الى منطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء.
الهدوء يعم ميدان التحرير (عدسة - أحمد عمر)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.