سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الرياض يكرم مشروع «يتوق» المحتضن ببادر بمدينة الملك عبدالعزبز للعلوم والتقنية
نشر في الرياض يوم 02 - 01 - 2014

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مشروع "يتوق" المحتضن ببرنامج بادر لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لاختياره ضمن قائمة روّاد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة خلال المسابقة التي نظمتها مؤخراً مجلة (فوربس- الشرق الأوسط) لتكريم أصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الأعمال السعوديين.
وجاء اختيار مشروع "يتوق" في المسابقة التي شارك فيها أكثر من 4 آلاف مشروع وفقاً لمعايير رئيسية تضمنت تأسيس المشروع بشكل صحي وسليم، ونجاح المشروع على الاستمرار والتغلب على التحديات ليصبح مشروعاً تجارياً ناجحاً.
وعبر الدكتور محمد بن ابراهيم السويل رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، بهذه المناسبة، عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض لتكريم سموه لرواد ورائدات الأعمال السعوديين، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة من سموه تمثل دعماً قوياً لجميع المهتمين بريادة الأعمال التقنية وتحفيزاً للإبداع والابتكار في المجال التقني لتطوير وتوطين التقنية في المملكة.
وقدم السويل التهنئة الخالصة لطيفة الوعلان صاحبة مشروع (يتوق www.yatooq.com) المحتضن ببرنامج بادر، والتي استطاعت أن تحقق نجاحاً جديداً للمرأة السعودية بتفوقها في استخدام التقنية وتوظيفها في اختراع أول ماكينة للقهوة العربية على مستوى المملكة ودول العالم، وإنتاج خلطات عديدة ومميزة للقهوة العربية بنكهتها الأصيلة التي تحمل حب الوطن.
وأكد السويل حرص المدينة ممثلة في برنامج بادر على دعم وتشجيع جميع أفراد المجتمع السعودي من رواد ورائدات الأعمال الذين يملكون أفكاراً إبداعية في مجال التقنية ومساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى مشروعات تقنية تجارية واعدة تسهم في تنويع مصادر الدخل وتوفر المزيد من الفرص الوظيفية للشباب، عاداً مشروع (يتوق) من المشروعات المتميزة التي احتضنت ببادر، واستطاع أن يحقق نجاحاً متميزاً على المستويين المحلي والعالمي، حيث فاز المشروع مؤخراً بالمركز الأول في مسابقة كأس الإبداع التجاري السعودي لعام 2013م، ونال المركز الخامس في التصفيات النهائية لفعاليات كأس الإبداع التجاري في مدينة كوبنهاجن بالدنمارك مع كرواتيا وألمانيا والدانمارك وإيطاليا من أصل مشاركة 42 دولة.
من جانبها عبرت لطيفة الوعلان صاحبة مشروع (يتوق)، عن سعادتها بهذا التكريم الذي يعد حافزاً لها لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً، وإضافة قيّمة لسلسلة الإنجازات العديدة التي حققها مشروع (يتوق) مؤخراً داخل المملكة وخارجها، مشيدةً في الوقت ذاته بالدعم السخي الذي حظي به المشروع من حاضنة بادر للتصنيع المتقدم من خلال دعمها ومساعدتها في تنفيذ هذا المشروع الطموح.
ويعدّ مشروع (يتوق) شركة متخصصة في القهوة العربية الفاخرة، ويشتمل على منتجين، الأول عبارة عن "ماكينة" لعمل القهوة العربية بشكل آلي سريع وبطعم يضاهي القهوة المصنوعة بالطرق التقليدية، أما المنتج الثاني هي "خلطات" للقهوة العربية بعدة نكهات منها: النكهة الكلاسيكية، ونكهة يتوق الخاصة، ودفء القرنفل، وشذا الزنجبيل. وقد نجح المشروع في توزيع هذه الخلطات مع (ماكينة القهوة العربية) في جميع أنحاء المملكة عبر شركة الدانوب الموزع المعتمد للماكينة، وسيتم توزيعها في الأسواق الخارجية قريباً لخدمة المستهلكين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.