رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العقاريون بالدوادمي: فرحتنا غامرة بزيارة أمير الرياض ونائبه
مؤكدين أن الزيارة امتداد لنهج القيادة الحكيمة لتلمس احتياجات المواطنين
نشر في الرياض يوم 10 - 05 - 2013

عبر عدد من العقاريين بمحافظة الدوادمي عن سعادتهم الغامرة بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز, لمحافظة الدوادمي, شاكرين ومثمنين لسموه الكريم وسمو نائبه وصحبهما الكرام الزيارة الكريمة..
في البداية تحدث الأستاذ رحيم محيسن العصيمي قائلا: أسعدتنا وابهجتنا زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض, ومرافقيهما الكرام. ونقول حللتم أهلا ووطئتم سهلا في محافظة الدوادمي ننعم ولله الحمد في هذه البلاد بخيرات كثيرة ومنها ارتباط القيادة الوثيق بالمواطن وعدم وجود الحواجز بين القائد وشعبه ويتضح ذلك جلياً عندما يتفقد أمراء المناطق والمسؤولون بالمحافظات والوقوف على ما يحتاجه ونحن في محافظة الدوادمي نشهد يوماً مختلفاً وتاريخياً بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لهذه المحافظة ويشاهدون عن كثب ما يحتاجه مواطنو المحافظة ويقفون بأنفسهم على المشاريع التنموية.
وألقى الأستاذ منيع بن عبدالكريم المنيع بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ونائبة لمحافظة الدوادمي هذه القصيدة الترحيبية .
عجزن التحايا أن يحيين ضيوفنا
إخواننا عذرا فالمحبة أكبر
غنت لنا داورد عند مجيئكم
من جل فرحتها كادت أن تتعبر
نجومها سطعت في وسط نهارها
ضياءها منكم نور يتحدر
أهل وسهل بكم أنجال ملوكنا
بلادنا سعدت فيكم تتبختر
نحن في محافظة الدوادمي نحيي ونرحب بحفيدي المؤسس باني الدولة السعودية الحديثة جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن طبي الله ثراه.
لقد حمل أبناؤه الرسالة من بعده بكل ما تعنيه الكلمة وهاهما حفيداه صاحبا السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز والأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز خير خلف لخير سلف، وما زيارتهما لمحافظتنا الحبيبة والمنبثقة من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلا دلالة على إخلاصهما بالعمل وحرصهما على الوقوف على حاجة المواطن .
وتحدث الأستاذ سعد بن عبدالله الصعب قائلًا: الحمد لله الذي انعم على هذه البلاد بنعم كثيرة ﻻتعد وﻻتحصى ومن هذه النعم ان وهبها من وحدها وجمع شتاتها وأعلى شأنها اﻻ وهو المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه الذي كان همه اﻻول تفقد احوال رعيته ومعرفة احوالهم وقد سار من بعده ابناءه البرره واحفاده ويسرنا أن نشكر صاحب السمو الملكي اﻻمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقه الرياض وسمو نائبه اﻻمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على زيارتهما التفقديه لمحافظتنا الغالية سائلين الله ان تكون زيارة خير لهذه المحافظة.
وقال العقاري حجاب بن نجر بن عيد الجميلي: إن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز هي محل تقدير كافة أهالي محافظة الدوادمي، ونتطلع إلى أن تؤتي ثمارها في القريب العاجل..
وقال بندر بن طلمس الرويس أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض ووقوفهما على متطلبات المواطنين كافه في جميع محافظات المنطقة عامة ومحافظة الدوادمي خاصة لدلالة على السعي لخدمة المواطن وتسخير سبل الراحة والمعيشة الكريمة.
وقال مالك مكتب دار العقار العقاري بالدوادمي الأستاذ خالد عبدالله الباهلي: بلا شك لاتسعنا الفرحة بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض حفظه الله وما هي إلا صورة من صور تلاحم القيادة الحكيمة مع هذا الشعب الوفي ودليل على اهتمام سموه بكل ما يطور المحافظات ويرتقي بالخدمات تمشياً مع توصيات والدنا ومليكنا الغالي خادم الحرمين الشريفيين - حفظه الله ورعاه -.
وقال رجل الأعمال صالح بن سليمان المجماج شهدت محافظتنا في العشر السنوات الماضية ازدهارا عقاريا فقد تم توزيع ستة مخططات سكنية تحتوي على ما يقارب أحد عشر ألف قطعة سكنية وتم إنشاء سبعين في المائة منها وحدات سكنية التي نطمح من حكومتنا الرشيدة دعمها بالبنية التحتية والخدمات العامة قريبا وأدام الله علينا الأمن والأمان في ظل هذه الحكومة الغالية، ونثمن للأميرين هذه الزيارة الكريمة.
منيع بن عبدالكريم المنيع
سعد عبدالله الصعب
حجاب نجر الجميلي
بندر بن طلمس الرويس
صالح سليمان المجماج
خالد عبدالله الباهلي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.