د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    المنشآت الرياضية في المدينة المنورة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    ضبط (17030) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    طريقة عمل حساء الدجاج بالكريمة    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    أجانب الشباب تكملة عدد    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    السفير الألماني يزور «الرياض»    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    مدير تعليم الطائف يعتمد حركة توزيع 395 معلماً ومعلمة    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيارة أمير الرياض ونائبه امتداد للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر
نشر في الرياض يوم 28 - 04 - 2013

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين. فبكل معاني الحب والترحيب والتقدير، تبتهج صدورنا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز. امير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز. بهذا القدوم الميمون للمحافظات مما يجسد روح المحبة والتلاحم والترابط بين القيادة والشعب ويعكس اهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله، لتلمس احتياجات المواطنين من بادية وحاضره.
حيث وهب الله بلادنا المباركة نعما كثيرة شهدها القاصي والداني منذ أن أرسى قواعدها المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه - هذا العهد الزاهر الذي نشاهد فيه نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات الخدمية منها وغير الخدمية.
وإن زيارة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز. التاريخية للمحافظات ماهي إلا امتداد للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر في مملكتنا الغالية لابنائهم المواطنين والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتمامهم. وتأكيداً لمدى التلاحم بين القيادة والشعب.
وفي الختام لايسعني إلا أن أتقدم بالشكر لله سبحانه وتعالى ثم لسموهما الكريمين وان يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وأهل هذه البلاد المباركة من كل شر ومكروه وان يتم علينا نعمتي الأمن والإيمان.
الشيخ ماجد بن سلطان البعير
زيارة الحب والخير.. والتنمية
إن الزيارة التي يقوم بها اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة مرات هي محل ترحيب من الأهالي وقد غمرتنا الفرحة منذ أن سمعنا عن هذه الزيارة الكريمة وهذا اهتمام من قيادة هذه البلاد التي أخذت على عاتقها تنمية احتياجات المواطن في أي جزء من هذه البلاد.. نسأل الله أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها من كل سوء ومكروه.
الشيخ سعود بن ماجد البعير
الزيارة تجسد أواصر الترابط الحقيقي
بين القيادة والشعب
يطيب لي أن ارحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض وبسمو نائبه والتي تتشرف محافظة مرات بمقدم سموهما وزيارتهم هذه تأتي لتؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرس التلاحم الوطني وفقاً لما عودنا عليه قادتنا- حفظهم الله تعالى-.
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة مرات تعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمام أمير الرياض ونائبه بتلمس احتياجات المواطنين في كافة محافظات منطقة الرياض، وتعتبر هذه الزيارة تجسيداً لأواصر الترابط الحقيقي بين القيادة والشعب، كما أن جميع أهالي محافظة مرات يرحبون بسموهما بين إخوانهم وأبنائهم المواطنين فأهلاً وسهلاً بسموه وسمو نائبه وصحبهم الكرام.
نشمي بن ماجد بن سلطان البعير
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا نرفع اسمى معاني الحب والولاء والترحيب والتقدير بزيارة أصحاب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل نائب أمير منطقة الرياض.
إن أبناء المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود مؤسس هذا الكيان العظيم يحرصون أن يكونوا قريبين من الشعب وتلمس احتياجاته وذلك من خلال الزيارات التي يقوم بها سموهما الكريمين لمحافظات ومراكز المنطقة والالتقاء بالمواطنين والوقوف على احتياجات المحافظات.
عبدالمحسن بن مسلم الدعجاني
الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز للمحافظات تعكس اهتمام ولاة أمرنا - حفظهم الله- بأبنائهم المواطنين وحرصهم على الوقوف شخصيًّا على أحوالهم والاستماع لمطالبهم وتلمس احتياجاتهم وهذا ما اعتاده الشعب من ولاة الأمر من تلاحم وترابط منذ عهد المؤسس - رحمه الله- وأبنائه الملوك فقد لبست المحافظة أجمل الحلل، وإن زيارة سموه الكريم تعتبر شرفاً لهذه المحافظة ودافعا قوياً لمضاعفة الجهود من قبل المسؤولين لتطوير، حيا الله سموه وسمو نائبه ووفقهما لما فيه مصلحة الدين والوطن والمواطنين.
الاستاذ ناصر بن سليمان الدعجاني
الحمد لله الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام أما بعد:
بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة مرات نرحب كل الترحيب بسموهما لهذه المحافظة والتي هي جزء هام من أرجاء الوطن العظيم ومما يزيدنا بهجة وسرور هو أن هذه الزيارة لم تكن للنزهة إنما تفقد وتلمس احتياجات المواطنين نسأل الله لسموهما التوفيق والسداد.
حمدان بن شويمان الشيباني
الحمد لله الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام أما بعد:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة مرات اليوم تأتي ضمن ماتوليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني حفظهما الله والتي تهدف إلى ضرورة توفير سبل الراحة والرفاهية لأبنائها المواطنين وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم بكافة أرجاء هذا الوطن الغالي.
محمد بن شويمان الشيباني
سعود بن ماجد البعير
ماجد بن سلطان البعير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.