رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملك عبدالله شعرنا بمرضه.. ومحبته في قلوب الشعب لا توصف
مسؤولو وأهالي الخرج :
نشر في الرياض يوم 22 - 11 - 2012

عمت أمس الأول الأفراح لجميع الأهالي بمحافظة الخرج فور سماع خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، داعين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.
وأوضح العديد من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز والمواطنين عن عظيم سعادتهم وسرورهم بنجاح العملية، مشيرين إلى أن محبة الملك عبدالله في قلوب جميع أبناء شعبه لا توصف.
وقال وكيل محافظة الخرج مساعد عبدالرحمن السالم نحمد الله سبحانه وتعالى أن من على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية وكم نحن سعداء بهذا الخبر، وقلوبنا تدعو للملك المفدى بأن يتمم الله عز وجل فضله ليخرج من المستشفى سالما معافى.
وعبر الدكتور عبدالرحمن العاصمي مدير جامعة سلمان بالخرج نيابة عن كافة منسوبي الجامعة من عمداء وموظفين وطلاب وطالبات أن الجميع شعر خلال الأيام الماضية التي خضع فيها أيده الله للعلاج كم هم قريبون من الملك الإنسان، فانشغل الجميع بالعملية الجراحية، للاطمئنان عليه ونحمد الله تعالى على فضله علينا، ونبتهل الى الله تعالى بأن يمن عليه بالصحة والعافية، وأشار إن الجميع يدعون له بالشفاء العاجل وان يمن الله عليه بالصحة والعافية وطول في العمر وحفظ الله قائدنا وراعي نهضتنا.
د. عبدالرحمن العاصمي
وقال الدكتور صالح القحطاني وكيل جامعة سلمان للشؤون التعليمية والأكاديمية إن أفعال الملك أيده الله حببت شعبه فيه، لما يحمله الملك من حب كبير لأبناء شعبه، وقال: شعرنا بمرضه أيده الله، وقاسمناه المرض، وتابعناه منذ اللحظة الأولى لدخوله المستشفى، مثلما كنا نتابعه أيده الله في زيارته وجولاته التفقدية على مناطق المملكة والتي يدشن فيها مشاريع الخير والنماء، ونسأل الله أن يمن على هذه البلاد بالتقدم والازدهار.
ونوه وكيل جامعة سلمان د. عبدالرحمن الخضيري أن عهد خادم الحرمين يسجل بأسطر من ذهب، فنعمة الأمن والأمان والخيرات التي تعيشها بلادنا ولله الحمد في أرجاء الوطن، دليل على محبة قيادتنا الرشيدة للشعب وتوفير كل متطلباته الأساسية وفي مقدمتها الحفاظ على مكتسباته وموارده الوطنية، فالله احفظ لنا الملك وعافه من كل مرض ولبسه ثوب الصحة والعافية وطول في العمر لقيادة هذه البلاد التي ينعم أهلها بالأمن والأمان .
د. صالح القحطاني
وقال د. عوض الاسمري وكيل جامعة سلمان بالخرج شعور الفرحة والوفاء الشعبي تجاه سلامة خادم الحرمين الشريفين إثر قيامه معافى عقب العملية التي أجريت له مكللة بالنجاح، إنما هو جزء من حقه على الشعب السعودي المعروف بالوفاء لأهل الوفاء، وتظهر عليهم مباهج الفرحة الصادقة كما يفرح أهل البيت الواحد بشفاء ولي أمرهم، وقائدهم والمهتم بشؤونهم، حيث إن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ملك القلوب بعدله وإحسانه وتواضعه.
كما أوضح الأستاذ حسن بن حمران مدير عام مكتب سمو محافظ الخرج أن الجميع سر بنجاح العملية، وقد كنا ندعو للملك المفدى بالشفاء ونحمد الله على أن العملية كانت ناجحة، وندعو بسلامته في كل لحظة وأن يعود لممارسة حياته الطبيعية ويواصل عملية النمو والتطور التي بدأها في المملكة.
وقال م. محمد إبراهيم الخريف رئيس بلدية الخرج نحمد الله العلي القدير أن من الله على خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية، وهذه بشرى سعيدة للشعب السعودي ولكل من أحب هذا القائد العظيم رجل الإنسانية الملك الذي أصبح محبوبا من الصغير قبل الكبير وندعو له بالشفاء العاجل وطول في العمر إن شاء الله .
د. عبدالرحمن الخضيري
وأضاف مدير إدارة التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ سعود ناصر العثمان نيابة كافة منسوبي التعليم بالخرج نبارك للمواطنين ولأنفسنا نجاح العملية وندعو الله جلت قدرته أن يديم عليه لباس الصحة والعافية فنجاح العملية أشاع السعادة والفرحة والسرور على وجوهنا وقلوبنا، واختلطت دموع الفرح بابتسامات السرور راجين من الله ان يمن على خادم الحرمين بالصحة والعافية وطول في العمر لقيادة هذا الوطن .
واكد الدكتورعبدالله السعيس التميمي مدير مديرية الزراعة بالخرج أن الجميع غمرتهم الفرحة والسرور بنجاح العملية للملك أيده الله، وأسأل الله أن يحفظه وان يمن عليه بالصحة والعافية، مضيفا: في هذا اليوم تعجز فيه الكلمات أن تعبر عما يختلج في النفوس من محبة وسرور لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، حيث عمت الفرحة كل أرجاء الوطن بنجاح العملية ويبتهلون إلى الله بالدعاء له أن يتم عليه الصحة والعافية وطول في العمر حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين.
د.عوض الاسمري
وعبر مدير مستشفى الملك خالد بالخرج د. ماجد المغربي أن نجاح العملية فضل من المولى عز وجل على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ونهنئ أنفسنا بهذا الفضل من الله على الملك عبدالله ، وندعو الله أن يمده بالعافية والصحة وطول في العمر.
ونوه الأستاذ فيصل الجدوع مدير هيئة الرقابة والتحقيق بالخرج أهنئ نفسي والجميع من أبناء الشعب بنجاح العملية، ونعاهده أيده الله أن نظل على العهد والولاء دوما، ردا على ما قدمه لنا من خير وفير ودعم وإنسانية شملت الصغير والكبير، وامتدت للقرى والجبال، فعرفنا أياديه البيضاء في مختلف المجالات.
وقال رئيس مركز الهياثم خالد بن حشر أتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين نيابة عن أهالي الهياثم ومؤكدا أن شفاء الملك عبدالله أيده الله فرحة للجميع ولكل مسلم في أنحاء العالم، وأضاف إذا استعرضنا مشاعر الفرح لوجدناها شملت الصغير والكبير، وندعو الله أن يحفظه أيده الله وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.
وأضاف فيحان العماج أن شفاء خادم الحرمين فرحة لكل مواطن ومقيم على أرض المملكة، فهو الملك العادل الذي يبذل كل جهوده لخدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم داعيا الله أن يمد في عمره.
حسن حمران
وقال حمد الخالدي مدير مصنع تمور الفيصلية ان الفرحة عمت قلبي وأفراد العائلة بنجاح العملية لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد هذه البلاد وخادم الحرمين الشريفين أيده الله وندعو الله ان يمن عليه الله بالصحة والعافية وطول في العمر ليواصل مع شعبه مرحلة البناء والنماء.
وقال المواطن عبدالعزيز المعيذر روحي فداك يا ملك الإنسانية اقولها واشهد الله على ما اقوله انك ملك الانسانية وملك عادل وملك محبوب عند ملايين الشعب السعودي راجيا من الله ان يشفيك ويلبسك ثوب الصحة والعافية وطول في العمر لتواصل هذا العهد الزاهر الذي تعيشه مملكتنا الحبيبة في ظل قيادتك الحكيمة وأكرر الدعاء لك يا ابو متعب ان يلبسك الله ثوب الصحة والعافية وطول في العمر .
وقال نادر الدوسري رجل الأعمال ان مشاعر الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ان القلوب معكم، سائلين العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية، فحمداً لله على سلامتكم وعلى أن تكللت العملية بالنجاح، وإننا لنشكر الله على ذلك ضارعين إليه بأن يرعاكم ويقيكم من كل سوء ومكروه وأن يبقيكم سندا وذخرا لهذا الوطن أمنا ورخاء واستقرارا في ظل قيادتكم الحكيمة حفظكم الله .
وقال محمد الداعج مدير اوقاف الخرج حمداً لله تعالى على ماأنعم الله به علينا من نجاح العملية لقائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها وأقل مايجب علينا بعد محبته الدعاء له بظهر الغيب ان يشفيه ويعافيه ويلبسه الصحة والعافية، وهذا ماتحمله قلوب المواطنين لخادم الحرمين فلقد اتفق الجميع الرجال والنساء والشباب على الدعاء له بقلب صادق وتواصى المواطنون بينهم على ذلك لما تحمله قلوبهم من محبة لمليكنا الغالي حفظه الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.