وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    أجواء ممطرة على معظم المناطق    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب»    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد جميل : سندشن أكبر صالة لعرض سيارات لكزس بالعالم.. في الرياض
في حفل إطلاق الجيل الخامس من السيارة ..

كشف محمد عبداللطيف جميل رئيس مجموعة عبداللطيف جميل عن قرب افتتاح أكبر صالة عرض لشركة لكزس في العالم بمدينة الرياض، وقرب افتتاح عدد من الفروع الجديدة في عدة مدن سعودية، وذلك تزامنا مع إطلاق لكزس للجيل الخامس من سياراتها.
وقال محمد عبداللطيف جميل إن لكزس منذ انطلاقتها قبل أكثر من عقدين حققت مفاجأة كبيرة وحازت على مستوى لائق بين السيارات الفخمة على المستوى العالمي, خصوصا أنها اعتمدت منذ البداية على عدة معايير تقنية عالية لتضمن القبول لدى العملاء على مستوى العالم، مشيرا أن لكزس شرعت بعد ذلك في تطوير سيارتها وتصميم موديلات جديدة متنوعة من سيارات السيدان والدفع الرباعي والرياضية.
جاء ذلك في حفل أقيم بمدينة الرياض كشفت لكزس فيه النقاب عن سيارتها الجديدة LS 2013 بمزيج رائع من التصميم الجميل والدقة العصرية والتقنية المبتكرة، مع المحافظة على الصفات التي أضحت سمة مميزة للكزس.
وفي تعليق له قال السيد واتانابي كبير مهندسي سيارة لكزس LS موضحاً: "يتميز موديلLS الجديد والرائد بمظهرٍ مميز المعالم؛ فالتصميم الخارجي الجريء يبرز مدى تطور لكزس. ويقدم موديل LS الجديد تجربة قيادة أكثر ديناميكية وأعلى مستويات الدقة والفخامة، مدعومة بالتقنيات الرائدة في مجال صناعة السيارات الراقية".
وقد تم إدخال ما يقارب 3,000 تغيير في موديل LS الجديد، ومن ضمن هذه التغييرات ثلاثة أنظمة تعتبر الأولى من نوعها في العالم، وما لا يقل عن 15 تغييراً جديداً على مستوى لكزس، ومزايا وابتكارات تقنية.
من جانبه، صرح السيد ناقاتا مدير عام لكزس في الشرق الأوسط: "نحن فخورون للغاية بتقديم موديل LS الرائد لعام 2013 الذي يعبر عن الشغف والرغبة في تجاوز حواجز التصميم والتقنية والحرفية، من أجل ابتكار مركبة تلبي احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأكمله. هناك في منطقة الشرق الأوسط مجموعة من عملاء لكزس المتميزين الذين يبحثون عن الأفضل من حيث التصميم ومعايير الفخامة. وإنني على ثقة من أن موديل LS الرائد سيتجاوز توقعاتهم عندما يقومون بتجربة السيدان الأكثر فخامة على مستوى العالم".
و قال مازن جميل - مدير عام التسويق لشركة عبد اللطيف جميل (قطاع لكزس) "لقد حققت لكزس بأول موديل لها LS 400 المفاجأة التي أذهلت العالم كله. لم يكن النجاح فقط في أرقام المبيعات والحصة السوقية التي تجاوزت 40% من حجم سوق السيارات الفاخرة في السوق السعودي، بل كان النجاح أن أثبتت لكزس وبكل المقاييس أن معادلة وتركيبة فنون الفخامة لم تعد تحددها حدود جغرافية أو تاريخية".
وتابع مازن جميل "اليوم، أعدنا في لكزس صياغة هذه المعادلة من جديد ورفعنا سقف التحدي، عبر التركيز على الارتقاء بفهمنا الدقيق لاحتياجات عشاق الفخامة، والذهاب لأبعد مما يتوقعون بأعلى درجات الراحة والفخامة، المدعومة بأفضل التقنيات المتناهية الإبداع، في إطار من الشبابية والأناقة الحديثة، وبتكلفة اقتناء مدروسة ومنافسة. تلك هي معادلة لكزس المستحيلة التي تتجسد في مجموعة لكزس LS الجديدة كلياً والتي ستستمر لكزس بتحقيقها في سعيها نحو الكمال".
السيد واتانابي
صورة جماعية للمدعوين من رجال الاعمال ومنسوبي لكزس
جانب من الحضور ويظهر عبدالرحمن الزامل ومحمد جميل وبندر الصالح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.