«ليوان» تطرح مفهوما جديداً في التطوير العقاري مواكباً مع نظام وافي المعزز لنشاط البيع على الخارطة    وصول الفوج الأول من حجاج دولة الهند إلى مكة المكرمة    اختتام النسخة السادسة من منتدى المشاريع المستقبلية 2024    بطاقة معان لخدمة كبار السن والأشخاص ذوي الاعاقة والجنود المرابطين    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    الصندوق الثقافي يٌشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي    تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أشيعوا بهجة الأمكنة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السويلم: إمكانات نجوم العالمي عالية والنتائج لا تعكس المستوى
قال انه جاء كمحب للنصر.. ورفض نفي قضية السحر

فجأة وبلا مقدمات كما يقال استقبلت الجماهير النصراوية خبر قدوم المدافع الدولي السابق الكابتن محمد السويلم ليعمل مديرا عاما لكرة القدم ب (العالمي).. وكما هو معروف لم يلعب للنصر طوال تاريخه، لكونه انتقل من الأخدود بنجران إلى الأهلي لكنه عالم الاحتراف الجميل الذي يمنح الفرصه للناجحين وأصحاب الطموح وهواة التحدي من خوض التجربة فعلاً هو إضافة تبدلت عدة أمور في النصر لكون السويلم يملك الخبرة الفنية لذا تبدل حال النصر خطوة، خطوة جعلت منه فريقاً مختلفاً كان بطل دوري «زين» الشباب أو ضحاياه.
دنيا الرياضة استضافت الكابتن محمد السويلم ليتحدث لنا عن تجربته الجديدة وعن مستقبل النصر في الحوار التالي:
* بصراحة هل تعتقد أن الفريق الذي تأرجحت مستوياته في الدوري سيذهب بعيداً في هذه البطولة في ظل وجود العناصر الحالية أم أن الوصول إلى دور الأربعة كاف؟
- دائماً حضور المنطق والعقل في مثل هذه الأمور وخصوصاً فصل التقويم عما حدث في بداية الموسم الذي كان عليه الفريق لكونه عانى عدة مشاكل لم تكن مقصودة، وكانت هناك اجتهادات لم تكن موفقة واللاعب ضمن مجموعة العمل وبكل تأكيد تأثر بشكل سلبي بما يحدث من أشكاليات وبالتالي لم يكن المنتج من قبل الفريق يتوافق مع الأمكانات الفنية العالية الموجودة في لاعبي النصر.
* منذ أن تولى ماتورانا الدفة الفنية بالفريق والمستوى الفني في تحسن، هل تعتقد أنكم وفقتم في التعاقد معه؟
- بالنسبة إلى تحسن مستوى الفريق فهو لم يكن محصورا فقط في حضور ماتورانا لكون العمل جماعيا على الصعيدين الإداري والفني، وبالتالي انعكس على الفريق في الفترة الأخيرة من الدوري، كذلك وجود عناصر تترجم العمل على أرض الملعب وهم اللاعبون وكذلك كان للدور الكبير الذي بذله المشرف العام على الفريق الأمير الوليد بن بدر أثر إيجابي على المستوى العام، وأعتقد أن الذي يعمل في النصر في ظل هذه الأوضاع سيلقى النجاح سواء ماتورانا أو غيره من المدربين، فضلاً عن المعسكر الذي أقيم في قطر كان له كبير في تحسن مستوى الفريق بعد فترة التوقف منتصف الموسم.
* في آخر مباريات للفريق لم يخسر، ماذا حدث لكون العناصر ذاتها لم تتغير؟
- كما ذكرت لك العمل كان تصاعديا والنتائج التي نلمسها كانت توحي بذلك رغم الخسائر التي حدثت عقب معسكر قطر، وكانت النتيجة تحسنا واضحا في المستوى الفني ظهرت مع نهاية الموسم، خصوصاً أننا كنا نعلم أننا يجب أن نصبر وأن نقرأ العمل الذي نقدمه، وبالتالي لم نسغرب من تطور مستوى الفريق.
* ما اثير حول (سحر معيض) وتحسن مستويات الفريق بعد ظهوره على الملأ،
أنت كيف ترى ذلك، وهل فعلاً أثر في مستويات الفريق؟
- دائماً يجب أن يكون لدى الإنسان ثقة بالله سبحانه وتعالى، إن الإخلاص في العمل والجدية والاجتهاد يفترض أن يضعها الإداري والمدرب واللاعب ديدن الحياة، وبالتالي ينتظر التوفيق، ومثل هذه الأمور قد توجد نوعاً من التبرير غير المقبول الذي يسبب أشكالية كبيرة من خلال العمل والاستراتيجية التي وضعت والمقننة، ونحن في الإدارة لم ننظر إلى هذا الأمر إطلاقاً، ولم يكن موجودا البتة، نحن المسلمين نفتخر بديننا، ونثق بأن العمل والتوفيق هو الذي يجلب التوفيق، ولا نلتفت لمثل هذا الأمر إطلاقاً.
* افهم من كلامك أن ما أثير حول موضوع السحر غير صحيح؟
- أنا لا أنفي السحر لكون السحر موجود وذكر في القرآن الكريم، ولكن لم ولن نتعامل فيه، وإيماننا بالله ثم العمل فقط، لأن العمل المخلص يجد التوفيق من الله.
* كيف كانت ردة فعل اللاعبين حول هذا الجانب؟
- أبداً لم يكن هناك أي تفاعل أو تصديق لما ذكر من قبل اللاعبين.
* لم تتفاعل إدارة الفريق مع ما ذكر، لماذا؟
- إطلاقاً لم نتفاعل معه.
* لماذا ؟
- بالعكس هناك تفاعل من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي وجه أمين عام النادي بمتابعة الموضوع، وبحث حيثياته مع الجهات ذات الاختصاص، مع التوجيه بإبعاد الفريق عنه نهائياً لكي يعمل بعيداً عن مثل هذه الأمور.
* أنت مدير عام للفريق لم تتحدث مع رئيس النادي في الموضوع؟
- لم أتحدث عن الموضوع، كان تركيزي في العمل ولا غيره، لكوننا ندرك أهمية المرحلة المقبلة، خصوصاً في ظل توجيه رئيس النادي لأمين عام النادي لمتابعة الموضوع، وبالتالي فإنه من غير المجدي أن أتحدث، لأننا نعلم أن الحديث ربما يسبب مشاكل للفريق في وقت يحتاج إلى الابتعاد عن ما يثار من الخارج، لكوننا نعلم أن ما حدث للفريق في بداية الموسم والفترة التي سبقته هي أخطاء متراكمة نعترف بوجودها ونسعى في معالجتها ونتطلع إلى التوفيق.
* لم تلحظ أي إشكالية يمثلها معيض للاعبين بعد اتهامه بالسحر؟
- أولاً يجب أن يعلم الجميع أن معيض يعد أحد أوفى النصراويين وخدم النادي لأكثر من 24 عاماً والجميع يكن له كل احترام وهو قريب من النفس، وحاضر بشكل كبير في كل مباريات الفريق في كل القطاعات، وهو مخلص وقريب من الجميع، وليس من طباع النصراويين الجحود لأبنائه، ويقدر من عمل له، ويكفيه شهادة الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - وبقية الرؤساء السابقين حتى الرئيس الحالي.
السويلم يتحدث إلى الزميل العويمري
* نعود إلى المباريات الأخيرة للفريق التي شهدت تحسنا كبيرا للفريق، هل ترى من دور لعودة لاعب الوسط سعود حمود من الإصابة لذلك التحسن؟
- لاشك أن عودة حمود كانت مؤشرا إيجابيا لمساعدة زملائه داخل أرضية الملعب لكونه يملك موهبة كبيرة وتساعد على تسجيل الفارق مع بقية زملائه، واللاعب الشاب لايزال يملك كثيرا وله مستقبل كبير في عالم كرة القدم متى سار على النهج ذاته، ونحن بكل تأكيد سنسعى في مساعدته على تطوير مستواه ويجب ألا يصدر حكم مبكر عليه.
* ماذا عن الاحتفال بتسجيل محمد السهلاوي ل 15 هدفاً في الدوري كيف ترى وقعه على اللاعب، وهل ترى أنه قرار صائب؟
- لم يكن التكريم من إدارة النادي بل كان من قبل جمهور النصر الذي رأى أنه يستحق هذا التكريم، خصوصاً بعد تعرضه لإصابة في بداية الموسم ومع ذلك قدم نفسه هدافا مميزا، وليس غريبا على جمهور النصر تكريم لاعب مثل السهلاوي بل الغريب هو عدم تكريمهم له، لكونه قدم نفسه أخلاقياً قبل أن يكون فنياً.
* يقال إن هذا التكريم جاء بعد ذهاب الحارثي إلى الهلال؟
- إطلاقاً لم يأت من هذا المبدأ، وهذه ليست لغة المشجع النصراوي، وسعد خدم النصر لعدة سنوات، ولكن الاهتمام بأبناء النادي غير مربوط بشيء معين، ونعي موهبة السهلاوي الذي يجب أن نتعامل معها كما يجب، كي يوجدوا أنفسهم بشكل أفضل في الفترة المقبلة لكونها أهم.
* كيف ترى الحارثي مع الهلال؟
- الحارثي خدم النصر والكرة السعودية كثيراً، ونحن نكن له كل احترام وتقدير ولكن في الوقت الراهن فهو لاعب هلالي، ولا شأن لنا فيه، وتبقى المودة والمحبة هي الرابط فقط، ولا يحق لنا أن نتحدث عن اي لاعب في ناد آخر.
* دعنا نتحدث عن خالد عزيز وما يقدمه مع الفريق في الآونة الأخيرة؟
- لا شك أن عزيز لاعب موهوب ويملك فكرا ساهم بشكل كبير في تطور مستوى الفريق من خلال ما يمتلك من خبرة في المستطيل الأخضر، ويمثل عنوانا جميلا قال إن الأجواء في النصر مشحونة ولا تساعد على النجاح، وهو ما وجده عزيز بعد قدومه لذا الكل يشاهد ما يقدمه مع الفريق، حتى إنه عاد كما كان من ابرز لاعبي المحور ليس في الكرة السعودية وإنما على المستوى الخليجي والعربي.
* هل تعتقد أنه قادر على العودة من جديد لصفوف المنتخب من خلال النصر؟
- إذا رغب خالد العودة فأنا أرى أنه قادر على ذلك لكونه يعمل بشكل جدي على العودة لسابق مستواه والعودة لصفوف المنتخب خلال الفترة القليلة المقبلة وأرى إنه قادر على ذلك.
* ماذا عن زميله في المحور إبراهيم غالب، قيل إن مستواه في تراجع هل لمست ذلك، خصوصاً بعد تعرضه للطرد في لقاء الشباب الماضي؟
- بالنسبة للطرد الذي تعرض له أمام الشباب أعتقد أن أي لاعب معرض لمثل ما حدث لغالب، ولكن يجب أن يعلم الجميع أنه لاعب يملك الموهبة، ويحتاج إلى دعم في المرحلة المقبلة، كي يطور مستواه، ومتى ما حصل على الدعم المعنوي فإنه بلا شك سيصبح أحد ابرز اللاعبين السعوديين، وسنعمل كإدارة على ذلك.
* ماذا عن حراسة المرمى وتذبذب مستوياتها، حتى اصبح حسب رأي الفنيين إحدى ابرز نقاط ضعف الفريق؟
- غير صحيح، أنا أرى إنهم مميزون سواء خالد راضي أو عبدالله العنزي أو متعب عسيري، والأخطاء التي تحدث موجودة في عالم كرة القدم، ولكن من خلال التدريبات نشاهد جدية من حراس الفريق على تطوير مستوياتهم، وأنا من خلال عملي مديرا للفريق أرى الحماس الشديد الذي هم عليه، والأداء في تحسن مستمر، ويعطون مؤشرا للجميع على ان الحراسة النصراوية مطمئنة.
* لكن بعضهم يقول إن النصر لم يستفد تجارياً أو إعلامياً من حضور هيقيتا تحديداً لكونه يملك شهرة كبيرة؟
- فيما يخص هذا الموضوع فأنا أوافقك الرأي لكن يجب أن تعلم أن هذه الأمور تعود للشركة الراعية (STC) التي يجب أن يكون هذا من اختصاصها سواء في التسويق ونحن نقدر دورها، ولكن هذه المعضلة موجودة في الكرة السعودية بشكل عام.
* الجميع يشيد بما تقدم مع النصر منذ قدومك، ولكن بعضهم قال إن الفترة التي قدمت بها للنادي كانت مرحلة خطيرة، وخصوصاً بعدما قيل عن مدير الكرة السابق سلمان القريني، ألم تفكر بأنها مغامرة؟
- بالعكس أنا كانت لي الرغبة في التواجد بنادي كبير مثل النصر، وكان يعني وجود المحب للنادي الذي يرغب في تقديم ما لديه من خلال العمل إداريا للفريق بجد وإخلاص، مع إيماني بأن العمل المخلص لن يخذل صاحبه.
* لكنك لم تعمل في هذا التخصص منذ اعتزالك الكرة، واتجاهك للتحليل الرياضي، من المستشارين لك بعيداً عن النادي في المرحلة الماضية؟
- قبل مجيئي للنصر كنت في مرحلة حساسة جداً إذ أعمل محللاً فنياً في وسائل الإعلام وكنت أنظر وأتحدث عن ما يدور في الأندية وكانت لدي نظرة مختلفة كلياً عما يحدث داخل العمل في الأندية، وكنت أطالب في العمل المنظم وغيره، والآن وجوده في المكان الذي كنت أتحدث عنه، وبالتالي يجب أن أترجم ما كنت أطالب فيه على أرض الواقع وترك التنظير الذي كنت عليه محللاً، وهذا ساعدني على تقديم رساله كنت أطالب بها وأعمل على وجودها داخل الأندية، وأتمنى أن أكون وفقت في ما عملت، وما زال لدي كثير اتمنى أن أوفق في تقديمه للنصر والكرة السعودية، رغم علمي أنني لن أنتصر حتى ينتصر النصر، لكوني لم آت للمال أو الشهرة بل لخدمة الكيان، وبالنسبة للذين استشيرهم في المرحلة الماضية فهناك أشخاص من خارج الأندية يمدونني بأفكار ومن ضمنهم الأخ خالد السويلم، وسلطان الشلوي، وسعد الشهري، ومحمد السناري، الذين أدين لهم بفضل كبير بعد توفيق الله، واستشارتي لهم بشكل مستمر، وكذلك لا أنسى وجود المشرف العام على الفريق الوليد بن بدر الذي أضاف لي كثيرا لما يملكه من خبرة في المجال الرياضي، والدور القيادي الذي يملكه.
السويلم يتحدث إلى ماتورانا بحضور مترجم الفريق
* ما قيل عن مدير الكرة السابق القريني ألم يسبب لك هاجسا بأنك ستفشل؟
- بهذه المناسبة أحب أن اشكر الأخ سلمان القريني لكونه فاجأني بتهنئتي فور تسلمي منصب مدير الكرة، وفي الحقيقة لم أتمالك نفسي عندما وصلتني رسالته وأجهشت بالبكاء، لكوني لمست إنها صادقة، وتعبر عن طيبة هذا الرجل وحبه الخير ودعم الآخرين، وصاحب خلق كبير ومتميز عملياً، لكن لم يوفق مع النصر، وهذا ديدن البشر يصيبون ويخطئون لكونه قدم نجاحات كبيرة مع المنتخبات في فترة سابقة، وإيضاً من خلال وجوده في البداية مع النصر، مع أنني أرى إن الظروف لم تكن مساعدة على النجاح.
* نعود إلى الوراء ونسأل ماذا عن المشكلة التي حدث في مباراة الاتحاد وتحديداً اعتذار لاعبي النصر، ما تم بالتحديد؟
- أولاً يجب أن يعلم الجميع أن المشكله لم تكن موجودة من أصلها، ويجب أن نرتقي في الطرح لكون ما اثير مخالف للواقع، وما قيل بأنني أذلت وأهنت النصر فهذا غير صحيح إطلاقاً، فالذي حدث هو أنه بعد نهاية المباراة وبعد ما حدث من قبل اللاعب الاتحادي رضا تكر للاعب النصر سعودي حمود الذي جاء على أثره طرد مدافع الاتحاد، وبعد نهاية المباراة وعندما كنت أذهب لفرفة تبديل ملابس اللاعبين من أجل استقبالهم والحضور معهم وهو واجبي المعتاد، شاهد لاعبو فريقي مالك معاذ، وخالد عزيز، وسعود حمود، يذهبون لغرفة تبديل لاعبي الاتحاد وتبعتهم من أجل منع اي مشكل قد يحدث رغم معرفتي وثقتي بأخلاق هؤلاء اللاعبين، ولكن كما قلت واجبي يحتم علي الوجود وبالفعل تبعتهم ووجدتهم ويتحدثون بطريقة ودية وأخوية مع لاعبي الاتحاد، حمد المنتشري، وسعود كريري، ومشعل السعيد، ورضا تكر، ولم يحدث أي مشكل، بل مجرد نقل عتب، وتفاصيل ما حدث قبل مجيئي لم أعلمها، واللاعبون وحدهم من يعلمون، ولا يعنيني إطلاقاً، لكون ما يهمني هو العموميات، لكون واجبي هو المحافظة على شكل الفريق والدفاع عنه في حال تعرض لأي مشكلة خارجية، من صدامات، ومشاكل تؤثر في اللاعبين في الملعب، مع علمي أن الجمهور الاتحادي يتحسس مني لكوني كنت لاعباً سابقاً في الأهلي، ولكن لم أنظر لمثل هذه الأمور وكان همي هو متابعة لاعبي فريقي، وهذا ما حدث بالفعل، ولم تكن هناك أي اشكاليات بالنهاية.
* رصدت إدارة النادي مبلغ ربع مليون ريال لكل لاعب ثمنا لهذه البطولة، هل تعتقد أنه كاف للفوز باللقب؟
- بالنسبة إلى المبلغ أعتقد أنه مستحق نظراً للبطولة التي تحمل اسما غاليا عليناً جميعاً كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وفي حال حققه الفريق فهو يستحق أكثر من ذلك، وبالنسبة إلى الحظوظ في تحقيق اللقب فهو يرتبط فيما يقدم الفريق في الجولة المقبلة وفي ما تبقى من البطولة، ويبقى توفيق الله قبل كل شيء.
* ماذا عن تراجع مستوى الهلال هذا الموسم، هل تعتقد أنه سلاح للفريق من أجل أستغلال هذا الفرصه والسيطره على البطولات مثلما حدث للهلال؟
-هذا الجانب لا يهمنا فقط التركيز على أمور فريقنا، والهلال فريق كبير ولديه رجاله وهم الأدرى بإنخفاظ مستوى والسبل التي تعالج هذا التراجع، والأهم لنا في النصر هو العمل على إيجاد السبل التي تساهم في أرتفاع مستوى الفريق وجلب العناصر المساعده لذلك.
* شاهدنا في الآونة الأخيرة ذهاب أكثر من لاعب سعودي للاحتراف الخارجي وآخرهم مدافع الهلال أسامة هوساوي، من ترى أنه قادر على الاحتراف الخارجي من النصر؟
- يجب أن ننظر إلى ما سيقدم هؤلاء اللاعبون من نتائج في المقام الأول، وفي النصر، ومع احترامي لجميع اللاعبين السعوديين إلا إنني أرى أن هناك لاعبين في النصر الجميع غافل عنهما ويستطيعان اللعب في أقوى دوريات العالم، مع إنني لا استطيع ذكر اسمها لكونها خصوصية لا يمكن أن افصح عنها، ولكن سنعمل على مساعدتهما في حال حصولهما على عروض احترافية خارجية مستقبلاً، وأرى أنه يجب أن تعطى الفرصة لأكثر عدد من اللاعبين لأن العائد يصب في مصلحة المنتخب في المقام الأول، والنادي ثانياً، وهما في الفئات السنية.
* بما إنك ذكرت الفئات السنية، هل تعتقد أنه يجب أن تعطى الفرصة للاعبيها بعد أن شاهدنا أكثر من لاعب مميز؟
- لدينا أكثر من لاعب مميز عملنا على تقنين مشاركتهم مع الفريق الأول في المرحلة الماضية؛ لكون الفريق غير مستقر فنياً ولذلك فضلنا عدم المجازفة في مشاركتهم كي لا نخسرهم ونخسر الفريق، ونعمل على تجهيزهم في المستقبل وعلى رأسهم فهد الرشيدي، وعبدالعزيز العازمي، ويوسف خميس، وفهد اليامي، ومصعب العتيبي، وعبدالله الشمري، وبقية اللاعبين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.