وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



10قتلى و12جريحاً سقطوا في اعتداء انتحاري بسيارة مفخخة في بلد والقوات الامريكية تُفرج عن200معتقل من أصل6400في سجن بوكا
القاعدة تتبنى قتل «مارينز الرمادي».. وفاة قيادي في منظمة بدر.. القبض على ارهابيين.. اغتيال عميد في كركوك ..
نشر في الرياض يوم 04 - 06 - 2005

اعلن ناطق باسم الجيش الاميركي امس الجمعة ان عشرة اشخاص قتلوا فيما اصيب 12 آخرون بجروح مساء الخميس في اعتداء انتحاري بسيارة مفخخة قرب بلد شمال بغداد.وقال الميجور ويس هايس ان «اعتداء انتحارياً بالسيارة المفخخة وقع امام منزل قرب بلد في وقت متأخر الخميس».
من جهتها اعلنت مصادر امنية مقتل خمسة اشخاص بينهم طفلان وجنديان عراقيان امس في عدة هجمات شمالي بغداد.وفي سامراء قتل شخصان في اشتباكات بين قوى الامن ومسلحين.وصرح المقدم حميد السامرائي ان «شخصين احدهما طفل قتلا وجرح اثنان من عناصر التدخل السريع». وفي بلد التي تبعد سبعين كلم شمال بغداد اعلن النقيب حسين البلدواني «قتل جنديان عراقيان وجرح اربعة آخرون إثر سقوط قذيفة هاون على قاعدتهم».
القاعدة تتبنى قتل جندي امريكي..
أعلن تنظيم «قاعدة الجهاد فى بلاد الرافدين» الذى يتزعمه الاردنى ابو مصعب الزرقاوى مسؤوليته عن مقتل جندي من قوات مشاة البحرية الامريكية المارينز فى مدينة الرمادى.وقال بيان نشر على شبكة الانترنت وأورده راديو سوا الامريكى امس أن سرية القنص التابعة للتنظيم قامت بقتل الجندى الامريكى.
وفي محافظة ديالي ذكر الجيش الامريكي امس أن مدنيين عراقيين قتلا في حادث تصادم وقع بين سيارة تابعة لقوات التحالف وسيارة مدنية عراقية بالقرب من بلدة خليس.وفي بيان قال الجيش إن مدنيين أحدهما طفل قتلا عندما اشتعلت النار في سيارتهما بعد الحادث.
الافراج عن 200معتقل...
وفي مدينة البصرة أطلقت القوات الأمريكية سراح مائتي معتقل من أبناء محافظة الانبار من سجن بوكا فى المدينة.اذاعت النبأ قناة «العربية» الاخبارية امس وتشير الاحصاءات الى أن عدد المعتقلين فى معتقل بوكا يبلغ 6400معتقل.
وفاة قيادي في منظمة بدر..
الى ذلك توفى صفوان على القيسى أحد قيادات منظمة بدر التابعة للمجلس الأعلى للثورة الاسلامية بالعراق الذى يرأسه عبد العزيز الحكيم امس متأثرا بجراحه الذى اصيب بها عندما قام مسلحون باطلاق النار عليه0وكان مسلحون يستقلون سيارات أطلقوا وابلا من الرصاص مؤخراً على القيسى مما أدى الى أصابته وزوجته بجراح.
القبض على عشرات الارهابيين...
وفي محافظة بابل اعلن مصدر فى الشرطة انه تم القبض على136 ارهابيا ومصادرة كميات كبيرة من الاسلحة المختلفة التى كانت بحوزتهم فى منطقتى اللطيفية وجرف الصحراء0ومن جانب آخر القت قوات لواء الحسين التابعة لوزارة الداخلية العراقية القبض على 20ارهابياً خلال عملية دهم لأوكار العناصر الارهابية فى منطقتى الشعلة والكسرة.
وغرب بغداد اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية ان ثلاثة مدنيين جرحوا في انفجار سيارة مفخخة استهدفت قافلة عسكرية اميركية.وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان «سيارة مفخخة كانت متوفقة على جانب الطريق في شارع تجاري في منطقة العامرية انفجرت عند مرور رتل اميركي واضاف المصدر ان «الرتل الاميركي لم يصب باضرار لكن الانفجار سبب اضراراً مادية بالمحال التجارية والمطاعم المجاورة».
اغتيال عميد في كركوك...
وفي محافظة التاميم اعلن مصدر في الشرطة العراقية امس ان مسلحين اغتالوا الخميس مسؤولا كبيرا.وقال العقيد عادل زين العابدين من قيادة شرطة كركوك ان «مسلحين يستقلون سيارة قاموا بفتح النار على العميد صباح بهلول قرة الطون اثناء خروجه من مسجد حسام الدين وسط كركوك واردوه قتيلا بالحال». واوضح انه كان «يشغل منصب مساعد مدير الشؤون الداخلية في محافظة كركوك». واضاف ان الحادث ادى ايضا الى اصابة شخص اخر بجروح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.