رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



م. العساف ل «الرياض»: الأمير نايف شخصية عرفت بالحزم والحكمة
نشر في الرياض يوم 31 - 10 - 2011

أعرب المهندس عبدالعزيز بن منصور العساف في حديثه ل»الرياض» عن سعادته بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.
وقال العساف: إن هذه الثقة جاءت تتويجاً لعطاءات الأمير نايف وإنجازاته اللامحدودة في مسيرته العملية التي لم تقتصر على جهوده في المجال الأمني بوصفه وزيراً للداخلية فحسب بل تجسدت في موقعه مساعداً لإخوانه الملوك، وهو يملك الخبرة الإدارية وبُعد النظر؛ حيث تصدى للكثير من قضايا الوطن والمواطن، وعالجها بكل حنكة وخبرة.
وأشار العساف إلى أن الأمير نايف بن عبد العزيز شخصية عُرفت بالحزم والحكمة وبُعد النظر، ويتمتع بحنكة سياسية وأمنية وإدارية عالية, ويحظى بالتقدير والاحترام لدى الشعب السعودي والعربي والإسلامي، ولدى المجتمع الدولي.
كما أكد بأن الأمير نايف رجل المواقف والمهمات الصعبة، الذي عُرف برجاحة عقله وإخلاصه وإنجازاته الكبيرة، وقد استطاع أن يقود سفينة الأمن إلى بر الأمان.
وأضاف العساف قائلاً: إن الثقة الملكية الكريمة جاءت امتداداً للتاريخ الطويل لسموه الكريم في خدمة هذا الوطن منذ عهد مؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه - حتى هذا العهد الزاهر.
مضيفاً بأن لسموه الكريم الكثير من الإنجازات الوطنية التي لا يمكن حصرها في هذا المقام؛ فقد لعب دوراً رائداً في مكافحة الإرهاب، وحمل ملفه بكل تفانٍ وإخلاص حتى استطاع القضاء على بؤره وإحباط الكثير من المخططات الفاشلة؛ فكان العين الساهرة على أمن واستقرار المملكة العربية السعودية، وكان خير معين لإخوانه ملوك هذه البلاد طيلة الأعوام الماضية في أمنها وتنميتها.
وقدم العساف أحر التهاني وأصدقها إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة متمنياً له التوفيق والسداد وأن يساهم مع إخوانه في قيادة هذه البلاد العزيزة نحو تحقيق الكثير من المنجزات،والعطاءات على أرض الخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.