نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحمدان ينتزع لقب «الأساتذة» في ختام «خليجي 7» للبولينج
الكويت تحقق لقب البطولة

انتزع لاعب المنتخب السعودي خالد الحمدان لقب مسابقة الأساتذة في البطولة الخليجية السابعه للشباب للبولينج لدول مجلس التعاون الخليجي والتي اختتمت أمس في الخبر بعد منافسة حامية بينه وبين لاعب المنتخب البحريني عبدالله رائد الذي حل في المركز الثاني، في حين جاء في المركز الثالث لاعب الكويت عبدالله أحمد، وفي المركز الثالث مكرر اللاعب القطري هزيم المريخي.
وتوج المنتخب الكويتي في نهاية البطولة باللقب بعد تحقيقه للمركز الأول حيث سلم رئيس الاتحاد السعودي إبراهيم الجريفاني لاعبي المنتخب كأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين توج رئيس الاتحاد الكويتي والآسيوي طلال المحمد الصباح البطل خالد الحمدان بالميدالية الذهبية وكأس الأساتذة، فيما توج رئيس الاتحاد السعودي إبراهيم الجريفاني وامين عام اللجنة التنظيمية للبولينج لدول مجلس التعاون الخليجي مبارك السليطي اللاعبين أصحاب المركزين الثالني والثالث بالميداليات الفضية والبرونزية.
الجريفاني: حققنا اللقب الأكبر في البطولة ونجحنا في كل أهدافنا
الجريفاني سعيد باللقب
وقدم رئيس الاتحاد السعودي والعربي للبولينج ابراهيم الجريفاني تهانيه للرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل على تحقيق اللاعب خالد الحمدان لقب الأساتذة، مشيراً بأن تحقيق اللقب الكبير جاء بفضل دعم سموه ومتابعته الدائمة للاتحاد ولاعبيه.
وأكد الجريفاني بأن الاتحاد السعودي للبولينج حقق في نهاية البطولة كل أهدافه، سواء على مستوى الاستضافة، او على مستوى النواحي الفنية.
وقال: "نحن راضوان تمام الرضا ، فقد حصدنا اشادات الوفود على التنظيم، كما حققنا هدفنا الفني الرئيس وهو اعداد المنتخب لثلاث بطولات مقبلة هي الدورة الخليجية في البحرين، والدورة العربية في قطر، والبطولة الآسيوية في مصر، فضلا عن ان ختام البطولة كان مسكاً بالنسبة لنا بتحقيق أهم لقب بفوز اللاعب خالد الحمدان بمسابقة الأساتذة وهي التي تضم اللاعبين الصفوة في البطولة، وهو اللقب المستحق باعتبار الحمدان يسير حالياً في طريق الانجازات ونحن ننتظر منه أكثر في العامين المقبلين".
الحمدان في لقطة الشرف بعد التتويج باللقب
القصيبي متفائل بالحمدان
وأهدى نائب رئيس الاتحاد السعودي للبولينج والمشرف على البطولة داوود القصيبي لقب الأساتذة للأمير نواف بن فيصل، مؤكداً بأن تحقيق الحمدان لكأس المسابقة جاء بفضل الاعداد المثالي الذي خاضه اللاعب، والمهارات الفائقة والتركيز الشديد التي يتمتع بها، مبدياً تفاؤله بأن يكون اللاعب أحد أهم اللاعبين في القارة الآسيوية.
وأبدى القصيبي سعادته بنجاح البطولة وبالإشادات التي حصدتها اللجنة المنظمة من الوفود المشاركة، مرجعاً النجاح إلى تضافر جهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع الاتحاد السعودي للبولينج
الحمدان يشكر اتحاد اللعبة
من جهته قال اللاعب خالد الحمدان أن تحقيق للقب الأساتذة جاء بفضل الدعم الذي وجده من اتحاد اللعبة، ومن مدرب المنتخب الأمريكي باتريك هنري، متمنياً أن يواصل رحلة انجازاته في البطولات المقبلة.
منتخب الكويت حقق لقب البطولة
وقال: "لقد أثبت جدارتي بتحقيق اللقب الأكبر في البطولة، وأكدت بأن البولينج السعودية بخير، وقادرة على تحقيق طموحات محبي اللعبة".
رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالاستضافة
من جهته أشاد رئيس الاتحاديين الكويتي والآسيوي للبولينج الشيخ طلال بن محمد الصباح باستضافة المملكة للبطولة ونجاح الاتحاد السعودي في التنظيم مؤكداً على اهمية اقامة مثل هذه اللقاءات بين الاشقاء في جو من التنافس الشريف لتهيئة اللاعبين الى منافسات قارية ودولية.
وقال: " نحن نلمس ارتفاع مستويات بعض المنتخبات واللاعبين في هذه البطولة، وأنا متفائل بمستقبل اللعبة على المستوي الخليجي والآسيوي من خلال البرامج والمناشط التي ينظمها الاتحاد الاسيوي للبولينج".
لقطة تذكارية للابطال
تكريم الوفود
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اقامت مساء امس حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في البطولة بحضور الشيخ طلال بن محمد الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والاسيوي للبولينج، وحضور رئيس الاتحاد السعودي والعربي للبولينج ابراهيم الجريفاني، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للبولينج المشرف العام على البطولة داود القصيبي، وتم خلال الحفل تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الوفود المشاركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.