السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الاتصالات السعودية» تقدم حصرياً Motorola XOOMTM3G بنظام AndroidTM
نشر في الرياض يوم 14 - 06 - 2011

استمرارا لمنهجيتها وخططها الرامية لتقديم كل ما هو جديد في مجال الأجهزة الذكية واللوحية وامتدادا لطرحها للجهاز اللوحي موتورولا زوم واي فاي (Motorola XOOMTMWi-Fi) والذي اعطى في حينه الخيار المناسب لعملائها بما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم وإتاحة الخيارات المتعددة لهم للاستفادة من شبكة النطاق العريض والتي تنفرد الشركة بتقديمها بكافة أنواعها، واستمرارا لتلك الريادة، أطلقت الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها وبالشراكة مع شركة موتورولا موبيليتي أحدث أجهزة التابلت في المملكة، جهاز موتورولا زوم (Motorola XOOMTM3G)، وبنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.0) Google's AndroidTM 3.0 (Honeycomb)، حيث تفردت الاتصالات السعودية بطرح الجهاز بسعر 2999 ريالا، مع شريحة مزودة بباقة "كويك نت" 5 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر.
وإضافة إلى عمل الجهاز على شبكة الجيل الثالث، يمكن استخدامه أيضاً على شبكات الواي فاي اللاسلكية، ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسعة 1 جيجاهيرتز، وسعة ذاكرة تبلغ 32 جيجابايت وسعة 1 جيجابايت رام، وكاميرتين في واجهة وخلفية الجهاز، مع إمكانية القيام بعدة مهام في وقت واحد، والاستفادة من أحدث خدمات (جوجل GoogleTM services) المتنقلة تعرضها شاشة عريضة ذات 10.1 بوصة فائقة الوضوح (HD). كما يقدم أداء استثنائياً من حيث السرعة ويبرز مدى الابتكار الذي توفره تجربة (Honeycomb) بما فيها ملحقات الجهاز والقدرة الفائقة على القيام بعدة مهام في الوقت ذاته، وإمكانية استعراض صفحات الإنترنت المبوبة، وإمكانية تلقي الإخطارات، وتطويع مزايا الجهاز لتناسب صاحبه، بالإضافة لدعمه الكامل لبرامج وملفات الفلاش، وكل هذا مع شاشة فائقة الوضوح (HD) بدقة تبلغ 1280×800، لعرض أفلام الفيديو والصور بجودة غير مسبوقة، بينما تعزز خاصية HDMI (الأوساط المتعددة ذات التعريف العالي) تجربة مشاهدة الفيديو على شاشات أكبر، كشاشات التلفزيون عالية الوضوح وفائقة الجودة (HD)، مع القدرة على العمل 10 ساعات متواصلة، أما الكاميرا ذات الوضوح البالغ 5 ميجابيكسل في خلفية الجهاز فهي تتيح إمكانية تصوير فيديو فائق الوضوح وذلك بدقة تبلغ 720 بيكسيل، والكاميرا في واجهة الجهاز حيث يبلغ وضوحها 2 ميجابيكسل تمكن المستخدم من الاتصال المرئي بوضوح عال عبر Google TalkTM. يذكر ان الاتصالات السعودية تفردت دائما في تقديم خيارات واسعة من الاجهزة الذكية واللوحية مع باقات انترنت مميزة والتي تطمح من خلالها في تلبية رغبات العملاء وسعياً نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية بأرقى الخدمات وأفضل الأسعار.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.