وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال68 لطلاب جامعة الإمام.. غداً    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرحة فرحة أوطان تزهو ترحيباً بمقدم غاليها
عدد من المسؤولين والوجهاء بحائل يعبرون عن سعادتهم بعودة خادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 23 - 02 - 2011

عبر عدد من المسؤولين بمنطقة حائل عن سعادتهم الغامرة بعودة قائد الوطن الكبير لوطنه ومواصلة عملية البناء والتطوير
رعاك الله.
حيث قال الشيخ علي الجميعة احد وجهاء المنطقة: ألف حمداً لله على سلامتك يا مقام خادم الحرمين الشريفين حفظك الله ورعاك ونسأل المولى عز وجل أن يجنبه كل مكروه وان يديم عليه نعمة الصحة والعافية ، وقال الجميعة : نهنئ أنفسنا بعودة المليك الغالي لأرض الوطن بصحة وعافية ، واسأل الله العظيم أن يحفظه ويسدد على طريق الخير خطاه، وان يطيل في عمره ليواصل إلى جانب اخوانه قيادة مسيرة النهضة والبناء في هذا الوطن.
مناسبة لا توصف
بدوره وصف العميد عبدالله علي الزهراني مدير الدفاع المدني بحائل أن شعوره بهذه المناسبة لا يمكن أن يصفها بكلمات بسيطة وان اللسان يعجز عن ذكر اشراقات مقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ، والذي نسأل الله أن يحفظ مقامه بعد عودته الحميدة وان يكون بين أبنائه المواطنين وهو في أتم الصحة والعافية فالوطن سعيد بعودته المباركة.
العميد عبدالله الزهراني
فرحة وطن بقدوم القائد
تحدث الرائد فهد عبد الله المديهش مدير ادارة دوريات الامن بمنطقة حائل بقوله: فرحتنا كبيرة بعودة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الميمونة الى أرض الوطن بالسلامة بعد أن تكللت رحلته العلاجية بالشفاء والحمدلله وهو الحدث الكبير الذي ينتظره كل مواطن على أرض هذه الأرض الطيبة بشوق وتلهف.
الرائد فهد المديهش
إن عودة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله معافى بحمد الله أثلج صدورنا كمواطنين وإننا بانتظاره مواطنين لنستقبله كي يكمل مسيره العطاء والتنمية في خدمه الدين والوطن. لا يسعني سوى ان أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسيدي سمو ولي العهد الامين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والى سيدي سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز حفظه الله والأسرة المالكة والشعب السعودي قاطبة بمناسبة عودة مقام خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الى وطنه وشعبه بالصحة والعافية جعلها الله لباساً له مدى العمر . وسأل المولى عز وجل ان يجنبه كل مكروه وان يديم عليه نعمة الصحة والعافية .
علي الجميعة
رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس ضحوي بن عبد الهادي الشمري قال اليوم يعود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ومشاعر الشعب السعودي مشاعر فياضة بادئين بحمد الله على منّه وكرمه بالصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين والفرحة فرحة أوطان تتبختر وحق لها فالوطن من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب يزهو ترحيباً بمقدم ملك الإنسانية، ومن نافلة القول أن مشاعر الشعب السعودي في عودة ملك أحبوه هي أعظم من سجع الكلام وفصيح البيان فقد عاد ملك القلوب، عاد وامتلأت قلوب الشعب سعادة وتحققت أمنياتنا فأهلاً بمقدمه ومرحباً بعودته
وقال أمين مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل الأستاذ مفرح بن غاطي الرشيدي نستقبل اليوم والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونحن في انشراح للصدور وفرحة وغبطة وحبور رافعين أكف الدعاء شكراً لله وثناء عليه ونسأله أن يتم الصحة والعافية على ملك الإنسانية وبعد فقد تحققت أمنيات شعب المملكة العربية السعودية فعاد إلينا وحقق الله أمانينا وابتهجت قلوبنا في رؤية خادم الحرمين الشريفين على أديم هذه الأرض الطاهر التي وحدها المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.
م.ضحوي الشمري
مفرح الرشيدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.