مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العمل الإجرامي دليل على إفلاس الفئة الضالة وحقدهم على قادة وشعب المملكة
أهالي منطقة نجران .. مشايخ ومواطنين ل(الرياض):

تفاجأ الشارع السعودي ما طالعته به وسائل الإعلام من محاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بعد أن قام انتحاري بتفجير نفسه أثناء السلام على سموه في مكتبه بجدة، وقد نجا سموه من هذه المحاولة الفاشلة التي تدل على حقد هذه الجماعات المتطرفة على قادة وشعب هذا البلد المبارك الآمن.
وعبر ل(الرياض) العديد من مشايخ ومواطني نجران عن مشاعر الاستياء تجاه هذا العمل الإجرامي ومشاعر الفرحة بسلامة سموه وخروجه معافى من هذه الحادثة البشعة، حيث قال الشيخ عبد الله بن محمد المكرمي: نحمد الله سبحانه وتعالى على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية وخروجه معافى بعد فشل محاولة الاغتيال الخبيثة التي إن دلت على شيء فإنما تدل على ضعف وعجز هذه الفئة الضالة التي قام سموه بمحاصرتها وكشف وكورها خلال السنوات الماضية.
ونحن في منطقة نجران نهنئ مقام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي بسلامة سموه مستنكرين مثل هذا العمل الباطل الذي لا يقره ديننا الحنيف ولا تقره الطبيعة البشرية السوية وداعين العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوء إنه سميع مجيب.
وقال الشيخ علي بن جابر أبو ساق "لقد ساءنا خبر محاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف في مكتبه بجدة حامدين الله سبحانه وتعالى أن هذه المحاولة الإرهابية باءت بالفشل وخرج سموه سالماً معافى". واضاف: نحن يجب أن ندرك أن الإرهاب وذيوله ما زال متواجداً يتخفى خلف أقنعة شتى لذلك يجب علينا أن تتضافر جهودنا جميعاً في محاربته لأنه لا يضمر سوى الدمار والهلاك لوطننا ومجتمعنا ولأجيالنا القادمة، ونيابة عن نفسي وعن أهالي منطقة نجران أهنىء خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بسلامة سموه داعين المولى عز وجل وفي هذا الشهر الكريم أن يرد كيد هذه الفئة الضالة في نحورها وأن يحفظ لنا أمننا وأماننا.
واعرب الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب عن استيائة عقب إقدام هذه الفئة الضالة على محاولة اغتيال رمز من رموز هذا الوطن النبيل رجل الأمن المميز الذي استطاع بحكمته ودرايته كبح مارد الإرهاب خلال السنوات الماضية وتحجيمه ليتلاشى عن الساحة وما هذه العملية إلا دليل على أن هذه الفئة المجرمة تدرك جيداً الدور الهام الذي يقوم به سموه في التصدي لهم لذلك قرروا استهدافه ولكن خيب الله ظنهم ولله الحمد، وقال: ونحن في منطقة نجران نستنكر هذا العمل الخبيث ونرفع تهانينا لمقام حكومتنا الرشيدة بسلامة سموه وفشل هذه العملية الانتحارية الإجرامية، راجين من الله سبحانه أن يحفظ لبلادنا الطاهرة أمنها ورخاءها.
من جانبه قال الشيخ حمد بن أحسن بن منيف: "إنني وأهالي منطقة نجران وبمناسبة خروج الامير محمد بن نايف من المستشفى سالماً معافى بعد فشل محاولة اغتياله على أيدي الفئة الضالة الإرهابية نرفع أسمى آيات التهاني لمقام حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – رعاهم الله – ولكافة الشعب السعودي الأبي ونشكر لله العلي القدير فشل مخططات هؤلاء الإرهابيين الذين لا يسعون إلا للدمار والعنف والكره وزرع الفتن بين أبناء الوطن الواحد وإبادة القيم الإنسانية.
ختاماً يجب علينا كأبناء وطن واحد أن نحافظ على وحدة صفنا ووقوفنا خلف قيادتنا في مواجهتها لهذه الأفكار الهدامة وهؤلاء الضالين المضلين.
هذا وقال المواطن عبدالله بن سالم هران اليامي:
إن لجوء الإرهابيين لعمليات الاغتيال دليل واضح على إفلاسهم وما محاولة أمس الأول إلا خير دليل على ذلك فهم في مرحلة احتضار وتلاشٍ بعون الله ثم بجهود دولتنا الرشيدة وجهود رجل الأمن الباسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف الذي فشلت أيادي الغدر من محاولة النيل منه ولله الحمد والمنة والذي نشكر الله العلي القدير على خروجه بالسلامة من المستشفى.
ونحن في منطقة نجران نهنىء أنفسنا وكافة المجتمع السعودي المسالم على سلامة مساعد وزير الداخلية من هذه العملية الدنيئة داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه الأرض الطاهرة أمنها الذي لا يزعزعه بعون الله خفافيش الظلام الحاقدين.
من جهته عبر الشريف حسين ابوطالب عن فرحته بنجاة الأمير محمد بن نايف، وقال: نحمد الله جل وعلى على سلامة رجل الأمن الأمير محمد بن نايف بن من محاولة اغتيال فاشلة في مدينة جدة، ونهنئ أنفسنا جميعاً قيادة وشعباً بخروج سموه من المستشفى سالماً لم يصبه مكروه متوعدين هؤلاء الإرهابيين الجبناء خفافيش الظلام الذين لا ينشطون إلا في الخفاء أن نسعى دائماً لاستئصالهم من أرض الحرمين الشريفين بعون الله.
وعبر محمد بن حمد الدخيل عن استنكاره لعملية الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها سمو مساعد وزير الداخلية في مكتبه بمحافظة جدة حيث قال: إن كافة الشعب السعودي دون استثناء يستنكر مثل هذا العمل الجبان الذي قام به أحد خلايا الإرهاب في بلادنا من محاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي عرف عنه طوال السنوات الماضية أنه صاحب اليد الحديدية في مواجهة الإرهاب الذي غزا بلادنا حيث حقق سموه نجاحات منقطعة النظير في سبق الخطط الإرهابية بخطوات مما أدى مع الوقت للكشف عن وكورهم ومعداتهم في عمليات وصفت بالمدهشة ومع هذا النجاح الأمني الفريد تصدر سموه قائمة المستهدفين بالاغتيال على لائحة الفئة الضالة، ومع فشل عمليتهم الأخيرة نحمد الله العلي القدير على سلامة سموه متمنين له طول العمر ومواصلة المشوار في القضاء على هؤلاء الجرذان في جحورهم المظلمة.
واضاف أنا وكافة أبناء منطقة نجران المخلصين نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني – رعاهم الله – ولجميع الأسرة الحاكمة وكافة الشعب السعودي النبيل بسلامة سموه وخروجه معافى واعدين أن نبقى على العهد مخلصين لديننا ومليكنا وشعبنا.
من جانبه هنأ المواطن حسين عون اليامي الحكومة الرشيدة وكافة الشعب السعودي بسلامة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بعد نجاة سموه من محاولة اغتيال أقدم على تنفيذها أحد الإرهابيين وذلك بتفجير نفسه في مكتب سموه في جدة أثناء استقبال المهنئين بالشهر المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد الطاهر قادتها وأهلها وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والعافية والرخاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.