تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السجناء المفرج عنهم في نجران: سنظل جنوداً أوفياء لوطننا وقيادتنا وشعبنا
قدموا جزيل شكرهم على المكرمة الملكية وجمعهم بذويهم خلال هذا الشهر الكريم:

تواصلت أفراح السجناء المفرج عنهم وذويهم في نجران الذين شملهم العفو الملكي الكريم، حيث أعلنت الأفراح في أرجاء منطقة نجران بعد إطلاق سراح كل من: دهيمان محمد آل هتيلة وإبراهيم إسحاق آل إسحاق وعلي حسن آل سالم ودواس صالح آل سالم وسعد محمد آل راكة الوعلة وعبدالله دهيمان آل هتيلة ومحمد علي طحنون آل دغرير وحسين علي فجيحة آل فطيح الوعلة ومحمد جابر أبو فقايا آل فطيح الوعلة وعبدالله علي البدري ومهدي صالح آل مسعد وسالم صالح جلباب آل عباس ومحسن مسعود آل حيدر وعلي حسين ذياب آل منصور وتركي علي الجفر وصالح فهيد آل عباس ومانع ناصر آل راكة الوعلة وهم بقية السجناء المتورطين في أحداث نجران المؤسفة التي وقعت في العام 2000 م.
((الرياض )) رصدت مشاعر بعض المفرج عنهم وذويهم، حيث رفع في البداية: إبراهيم إسحاق آل إسحاق خالص شكره وتقديره لوالد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولسمو نائبه ولسمو النائب الثاني يحفظهم الله على هذه اللفتة الحانية والمتمثلة في العفو عنهم في هذه الأيام المباركة مبديا سعادته من وجوده وسط أهله وذويه في هذه الليالي الفضيلة بعد غياب سنوات.
علي صمعان نصيب
كما رفع شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي كان له الدور الكبير بعد الله تعالى في صدور هذا العفو الكريم وجهود سموه واضحة للجميع مما كان له بالغ الأثر في نفوسنا وأكد أثناء زيارته لمكتب (الرياض) بنجران بأنه يتطلع وجميع زملائه المفرج عنهم بشوق للقاء صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران لتقديم واجب الشكر وتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة.
من جهته قال دهيمان بن محمد آل هتيلة أقدم كل الشكر لقادتنا وولاة أمرنا على ما غمرونا به في هذا الشهر الفضيل من عفو أبوي كريم أدخل البهجة الى نفوسنا ونفوس ذوينا وأهلنا بعد طول بعاد وهذا ليس مستغربا على قيادتنا الحكيمة.
كما لا يفوتني أن أرفع خالص شكري وتقديري لسمو أمير منطقة نجران مشعل الخير والبناء لما يبذله لخدمة المنطقة في شتى المجالات.
وقال مهدي صالح آل مسعد إن اللسان ليعجز عن التعبير عما نكنه لقادتنا وولاة أمرنا أعزهم الله تعالى من حب وولاء فعطاؤهم لا حدود له... وما تواجدنا اليوم وسط أهلنا وذوينا إلا أحد مكارمهم التي لا تعد ولا تحصى فشكرا لمليكنا المحبوب ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وشكرا لأميرنا الشاب مشعل الخير الذي يضيف كل يوم لبنة بناء وتطور في منطقتنا الغالية وإنني باسمي ونيابة عن زملائي المفرج عنهم نجدد عهود الود والولاء لهذا البلد الطاهر ولقيادته الحكيمة.
وشدد علي بن حسن ال سالم على عمق التلاحم بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي في هذا الوطن الطاهر سائلاً الله تعالى أن يديم علي وطننا أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة التي لا تدخر جهدا لخدمة مواطنيها ورفاهيته والتخفيف عنه.
معبرا عن عميق شكره العظيم لخادم الحرمين الشريفين لسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة نجران.
وشكر عبدالله علي البدري خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة نجران على هذه المكرمة الغالية التي جاءت مع بداية شهر الخير لتضاعف الأفراح في منطقة نجران جعلها الله في ميزان حسناتهم فقد أدخلت السرور على نفوس ذوينا وأهلنا بعد غياب مجددين العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة.
إبراهيم يتلقى التهاني بالعفو الكريم
* وقال دواس صالح آل سالم في البداية يشرفني أن ارفع أسمى آيات الشكر الجزيل والعرفان الدائم لملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو نائبه ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة نجران يحفظهم الله على وقفاتهم الدائمة مع أبناء الوطن وصفحهم الجميل عنا وهذه لعمري صفات قل أن نجدها في أي قائد في العصر الحديث ولكنها نعمة الله أكرمنا بهكذا قيادة حليمة عادلة كريمة.
من جهته قال المواطن علي صمعان نصيب إن صدور العفو الملكي الكريم عن بقية سجناء أحداث نجران في هذه الأيام المباركة ضاعف أفراحنا في منطقة نجران وجسد مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي في هذا الوطن المعطاء فشكرا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على كل ما يبذلونه من جهد لخدمة وطنهم ومواطنيهم وفي شتى المجالات وشكرا لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران مشعل الخير والتنمية الذي كانت لجهوده الخيرة بالغ الأثر في صدور هذا العفو الملكي الكريم.
المواطن عبدالله هادي آل قير قال إن صدور الأمر السامي الكريم قد أثلج صدورنا في منطقة نجران وهو ترجمة حقيقية لمعانى التسامح وامتداد للمكارم السخية من قيادتنا الرشيدة التي لم تدخر جهدا لراحة ورفاهية المواطن والتخفيف عنه سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.
المفرج عنه علي ال سالم وسط ذوية واقاربه
وقال المواطن محمد بن علي ال سالم بداية أجدها فرصة سعيدة لتهنئة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأمير القلوب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران وكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي بالشهر الفضيل واشكرهم على هذه المكرمة والخبر السعيد الذي نشر المسرات والأفراح على كافة أهالي منطقة نجران.
الطفل علي بن مهدي آل مسعد وعبر صفحات الرياض قال:
شكرا بابا عبدالله أعدت إلي أبي في هذا الشهر الفضيل.
أحبك يا بابا عبدالله.
شكرا بابا عبدالله أعدت لي والدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.