وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    7 مبادرات جديدة لدعم المحتوى المحلي العام المقبل    زودني بالصور أزودك بالحرب    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    الجريوي يودع مارادونا    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    رجل أفريقي يعود إلى الحياة بعد إعلان وفاته    القبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائيا بالأفلاج    حي طيبة.. فشة خلق    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    روبوت مصري لاختبار فيروس كورونا    حقنة «أنسولين» أسبوعيا للسيطرة على السكر    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    إنسانية عابرة للحدود    الهلال ينهي حلم النصر بكأس الملك ويرسخ العقدة    السجن للعنف ضد المرأة    الجاسر واستقبال اللقاح..!    وزير الصحة: المملكة تحكم سيطرتها على كورونا والإصابات في نزول    "الصحة": تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وشفاء 401 حالة    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    للحفاظ على البيئة.. مصادرة 120 طنًا من الحطب في 4 مناطق    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    "شرطة مكة" تطيح بالمتهم بقتل رجل و3 نساء من أقاربه بالقنفذة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    "الحصيني" يوضح الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة المقبلة بهذه المناطق    منظمة التعاون الإسلامي تعقد الدورة ال 47 لمجلس وزراء الخارجية في النيجر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اليوم الوطني.. وبناء الإنسان السعودي

يأتي اليوم الوطني الثامن والسبعين كل عام ليعيد ذكرى ذلك اليوم الذي سطره التاريخ بماء من ذهب لأن هذه المناسبة العظيمة لتوحيد المملكة العربية السعودية تذكرنا دائماً بالجهود الجبارة والتضحيات الكبيرة التي قدمها مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، فقد قام صقر الجزيرة في مثل هذا اليوم بلم شمل هذه الجزيرة المترامية الأطراف ونشر الأمن لتصبح واحة أمان وتبدأ مسيرة النهضة لينعم كل فرد بالراحة والسعادة ويستفيد من الخير الذي أعطاه الله سبحانه وتعالى لهذه البقعة الطاهرة من الأرض، وواصل من بعده أبناؤه الميامين مسيرة التنمية والعطاء حتى عصرنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعو د- حفظه الله - ليبقى هذا البناء شامخاً على أسس صلبة تحت راية التوحيد (لا إله إلاّ الله محمد رسول الله). جاء هذا العام مواكباً لعهد جديد من البناء والتطور والاصلاحات المتعددة كان من أهمها بناء الإنسان السعودي وتحقيق الأمن والأمان له وتوفير الحياة المعيشية الرغدة في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والصحية وقد حظي القطاع الصحي في المملكة بدعم من حكومتنا الرشيدة ليحقق العديد من الإنجازات الطبية على مستوى الأصعدة حتى أصبحت مملكتنا الحبيبة مرجعاً طبياً يشار إليه بالبنان.
ويعتبر هذا اليوم مناسبة طيبة لأنباء هذا البلد المعطاء للتعبير عن فرحتهم وتعزيز انتمائهم وولائهم للوطن، وتأكيد وحدتهم الوطنية لهذا البلد الذي أصبح مضرب الأمثال في جميع الأوساط الدولية باستتباب الأمن والاستقرار.
وينبغي علينا في مثل هذه المناسبة الوطنية ان نستشعر النعم التي تغمرنا ونبادر بالشكر لله ثم للقيادة الحكيمة المؤمنة بربها والتي تعي مسؤوليتها تجاه شعبها وأمتها.
أدام الله على بلادنا العزيزة نعمة الأمن والأمان والمزيد من الرخاء والازهار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة ونحن في خير ووطننا في عزة ورخاء.
@ المدير العام التنفيذي
لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.