قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يرعى حفل انطلاق مهرجان التسوق في نسخته الأولى
تنظمة الغرفة التجارية بعنيزة مساء اليوم ويستمر شهراً
نشر في الرياض يوم 09 - 09 - 2008

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم الثلاثاء 142999ه حفل انطلاق "مهرجان عنيزة الأول للتسوق والترفيه" الذي تنظمة وتقيمه الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة كأول مهرجان متخصص للتسوق والترفيه بمنطقة القصيم ويستمر حتى العاشر من شوال وذلك في مقر المهرجان في الساحة الجنوبية لأسواق الجديدة.. وبهذه المناسبة نوه محافظ عنيزة رئيس لجنة تنمية السياحة المهندس مساعد بن يحيى السليم بالدعم الكبير والمستمر الذي تلقاه كافة مهرجانات عنيزة من سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز..
وأشار في تصريح خاص ل(الرياض) إلى ان سموه الكريم الداعم والموجه والمشجع لمثل هذه المناشط وهي فرصة لأجزل الشكر والتقدير لسموه ولسمو نائبة راعي حفل هذا المساء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود على متابعته الدائمة وتشريفه ورعايته لحفل انطلاق المهرجان، وهو اهتمام تعود الجميع عليه بالوقوف والمشاركة والدعم وهو امتداد للدعم المتواصل من القيادة الرشيدة اعزها الله.. وأضاف السليم بالقول: إن مهرجان عنيزة الوليد للتسوق سينضم اعتباراً من اليوم إلى منظومة روزنامة مهرجانات عنيزة مدينة الفصول الأربعة وهو بلا شك يعد خطوة شجاعة ورائعة تحسب للمنظمين رئيس وأعضاء الغرفة التجارية كأول نشاط تسويقي تجاري ليس بعنيزة بل بمنطقة القصيم فالشكر للزملاء في اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وعلى رأسهم زميلي الأستاذ صالح الصويان رئيس مجلس إدارة الغرفة وأمينها العام الدكتور عادل الزنيدي وكافة الأعضاء ورؤساء اللجان العاملة على جهودهم المتميزة التي لمستها عن قرب بالمتابعة والمشورة والحماس والتفاعل فلهم مني أجزل الشكر وعظيم الامتنان.. كما أود أن أقدم الشكر لبلدية عنيزة وكافة الجهات المشاركة ولرعاة المهرجان على تفاعلهم واخص صحيفتنا الرائدة ال(الرياض) التي قدمت الكثير والكثير لعنيزة فقد غمرتنا بكرمها فالشكر كل الشكر للقائمين عليها وعلى رأسهم سعادة رئيس التحرير الأخ العزيز الأستاذ تركي السديري وكافة الزملاء في المركز الرئيسي والى الأخ القدير حمود الرميح المدير الاقليمي لمكاتب القصيم والشمال ولاخواني وزملائي بمكتب عنيزة على جهودهم، متمنياً بان يحقق المهرجان كافة اهدافة وخططه المرسومة وان يكون النجاح حليفه إن شاء الله وكل عام والجميع يرفل بالصحة والعافية والخير.
وسيتضمن برنامج الحفل الافتتاحي استقبالاً خاصاً لراعي الحفل بعد ذلك يدشن شموه فعاليات وبرامج المهرجان ثم يقدم عرض شامل للبرامج والأنشطة والفعاليات التي ستقدم في المهرجان إلى ذلك يقوم سموه بجولة شاملة على السوق الشعبي المصاحب للفعاليات ويشاهد جانباً من العروض والألعاب الشعبية. بعد ذلك يلقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في محافظة عنيزة المشرف العام على المهرجان الأستاذ صالح بن ناصر الصويان كلمة اللجنة المنظمة، ثم يكرم سموه الرعاة والداعمين للمهرجان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.