«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لعبة Kingdom Under Fire رسمياً في المملكة وعالم كبير صغير جداً
عالم الالعاب
نشر في الرياض يوم 07 - 02 - 2008

أطلق مؤخراً أحدث إصدار من لعبة (Kingdom Under Fire) بعنوان (Circle of Doom) في أسواق المملكة ويتميز الإصدار الجديد عن بقية ألعاب تقمص الشخصيات، بأفكاره التي تضفي على تجربة الترفيه الإلكتروني بعداً جديداً، حيث سيستمتع اللاعبون بمغامرة استكشاف الأبراج المحصنة التي تظهر فجأة من دون سابق إنذار، كما سيجدون أنفسهم في مواجهات خطيرة مع آلاف الوحوش التي تهاجمهم من كل حدب وصوب.
وبخلاف استراتيجية المعارك المباشرة التي اتسمت بها إصدارات "Kingdom Under Fire" السابقة، تتيح "Kingdom Under Fire: Circle of Doomس، تقمص الشخصيات في المعارك بطريقة تمّكن اللاعب من استثمار مزايا منصة Xbox 360 وقدراتها على معالجة المحتوى الجرافيكي، من أجل الحصول على تجربة استثنائية وفي هذه اللعبة، سيستكشف اللاعبون في البيئة المظلمة للأحداث، خرائط ضخمة وعشوائية، ومناطق قابلة للتدمير، وسيجد الأبطال الستة طرقاً مذهلة ومتجددة لإلحاق الهزيمة بالعدو باستخدام أحدث الأسلحة والمعدات أثناء توغلهم في ست مراحل مختلفة.
وتمنح هذه اللعبة من 40إلى 50ساعة من اللعب الانفرادي، وتجربة جديدة للاعبين متعددين تتيح لهم التفاعل والتواصل في بيئة غنية بالحركة والتشويق والمغامرة، وتتيح " Kingdom Under Fire" لجمهور هذا اللعبة واللاعبين الجدد على حد سواء، دخول مرحلة جديدة من عالم "مملكة تحت النارس، حيث يستطيع اللاعبون تحميل مجموعة من المواد المفيدة عبر الموقع الإلكتروني www.xbox.com/KUFCOD والتي يمكن استخدامها لإنشاء موقع بمحتوى خاص بهم، كما يمكن للاعبين زيارة الموقع www.kufcod.com للاطلاع على آخر الأخبار والصور المتعلقة بلعبة "Kingdom Under Fire: Circle of Doom" من فريق العمل في شركة "بلو سايد".
تجربة لعبة غريبة مع عالم صغير كبير
استطاعت شركة ميديا موليكيول ان تصنع لعبة فريدة من نوعها بالفعل، وإن كان يصعب شرحها كلاميا فربما تساعد الصورة أو زيارة للموقع لمشاهدة بعض حركات اللعبة أن تعطي التصور المطلوب، هذه اللعبة لمحطة ألعاب البلايستيشن- 3الجديد وهي لعبة بسيطة جداً جداً حيث يختار المتسابقون أحد الشخصيات الصغيرة جداً البسيطة الشكل وتقوم الشخصيتان باستخدام قائمة من الأشكال الهندسية لبناء أشكال مبدعه مثل الشجر والجسور والدرج وغيرها وهي تهدف في النهاية ان تسقط هذه الاشكال على الخصم فتهزمه، كما يمكن للإثنين صناعة هندسية دائرية أو مثلثة يمكن لهم أن يقوموا بتحريكها كما يمكنهم صناعة مدينة ألعاب مثل المراجيح وغيرها واللعب عليها واثناء ذلك يحاول كل شخص إسقاط الآخر.
ومن مميزات اللعبة أنها خفيفة من ناحية البرمجه مما يجعلها مناسبة جدا للعب عبر الانترنت حيث تنقسم الشاشة الى اللونين الازرق والأخضر كما يمكن حفظ الأشكال المميزة التي لا يتوقع الخصم قدرتها على القتل ونقلها معك بحيث تستخدمها ضد أشخاص آخرين لم يكتشفوها ومن هنا تأتي الإثارة حيث لا يتوقع أحد أن يمكنك ان تصنع أشكالاً بسيطة تصل الى درجة التعقيد وتفاجئ العدو، وفي اللعبة أيضا اماكن عديدة من جبال وانهار وماء يساعد الأشكال على الحركة ولهذا يحتاج الشخص أيضاً الى الصبر وتعلم المواقع التي يمكن استخدامها كفخ ومع ذلك فإن مؤلفي اللعبة يؤكدون على بساطة اللعبة وان التعقيد يأتي من إبداعات المصممين حيث يمكن للاعب تحريك أي شيء على الشاشة وبناء عالم ثلاثي ودعوة الناس الى الدخول الى عالمك ومن هنا ستلاحظ ان بإمكانك إبهار عشرات بل مئات المشاركين عبر الإنترنت.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.