أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الجابر» خياركم لاستقطاب الأجانب
نشر في الرياض يوم 02 - 04 - 2023

يشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021 بعد موافقة مجلس FIFA بالإجماع على تحديد مقاعد الأندية المتأهلة للبطولة، والمصادقة على توزيع المقاعد على الاتحادات القارية، وفي خضم تلك المشاركة والتهنئة الشامخة في العصر الجديد من أعلى سلطة رياضية ليشهد التاريخ الحديث علو كعبك وفراسة سعيك، وبراعة لعبك، وتهلل وجهك الأزرق في ميادين ومحافل المستطيل الأخضر، وإزاء هذه المشاركة جماهيرك تنتظر المفاجآت من نجومك لتبدع في الساحات وترسم خطو الخيل والإبداعات، هنا بطل وهناك بطل، هنا تحدٍ وهناك آخر، هناك اختبار صعب وامتحان نلت شهادته بفراستك وشغفك بجلد الذات وانتزاع الذهب من بين الخصوم، بحرص وتفانٍ، مع تلك الأدوار وارتفاع سقف الطموح للأعلى نتلمس من إدارته سماع الصوت وأخذ الشورى بحل المعضلات وتسخير الإمكانيات.
فالهلال رافع الرأس وعينه على الكأس، وأمام هذا التحدي جماهير الزعيم تجدد الثقة في نجوم ناديها بتحقيق كأس أندية العالم بعد أن كان وصيفها، وفي ظل زحمة المشاركات القادمة لعل إدارة هادي الطبع والخلق الرفيع الأستاذ فهد بن نافل أن تتفهم قوة المشاركات وتسارع بلا تردد بدعم فوري لملف التعاقدات وإسناد أمرها إلى إدارة متخصصة لديها إلمام تام باللاعبين المحترفين تدقق في سير المحترفين وتقييم ملفاتهم وعطاءاتهم، وفىي مقدمة الركب المفيدة والصالحة والنافعة لهذا الملف لا يوجد غيره عراب الهلال وابنه البار سامي الجابر وبجانبه نجم النجوم نواف التمياط، تلك المؤسسة الزرقاء مترامية الأطراف بحاجة إلى عدة كوادر وإلى قامات تحمل المؤهلات العلمية والعملية لتعمل جنباً إلى جنب مع إداراة النادي في إدارة دفة مسيرته بكل احترافية مع صناع القرار، حتى لا يقع في أزمة يكون قوياً في مفاوضاته وبارعاً في صناعة مجده، وأن يقف في وجه سماسرة اللاعبين كي تحفظ حقوقه وتسعد وتسر عشاقه سعياً لتنمية حراكه والرفع من إنجازته وبطولاته.
وفي ظل تسارع وتتابع المسابقات لعل إدارة النادي أن تبادر على وجه السرعة بدعوة أبناء النادي من أهل الخبرة وتقريبهم والاستئناس بآرائهم ومقترحاتهم ومبادراتهم، والهلال الآن أمام معترك وطفرة رياضية عالمية ونحن نعيش الواقع الزاهر للنادي المبهر الماهر نجدد العهد مع المنجز والذهب الظاهر، ومع عطف المتابعة والخطط الهادفة لتبقى برامج النادي مقيدة بالعناوين المفيدة ومحاولة وإغلاق الثغرات والانكسارات عند البحث عن اللاعبين الأجانب بالتفاوض المرن والتكيف الجاد وفق الفكر الاحترافي ومع أبناء النادي عند تقرير مصيرهم وتنسيقهم فكم من نجم تم تسريحه بانطباع شخصي دون مشورة حيث يتم معالجة ذلك بالعرض على لجان الاختصاص لتقييم عطائهم من كافة النواحي وفق المعايير الفنية وبهذا نستطيع أن نجنب النادي الخسائر المادية.
ولعلني هنا أشيد بالعمل الإداري بنادي الهلال فهو نموذج يقتدي به في كل الأقوال والأحوال والأعمال، وأثبتت الأيام بأن مسيري النادي الأزرق أكثر حرصاً على استمرارية مسيرته وتفوقه، وفق رسم الخطط والمنهجيات لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات.
سعد المصبح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.