القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    "الأرصاد": أمطار على محافظة بدر الجنوب    بدء القبول الالحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام غداً    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    نصر خالد    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                                    نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غموض واستفهامات حول مصير أجانب الأهلي
نشر في الرياض يوم 07 - 07 - 2022

حالة من الغموض تصيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ما بين رحيل الجهاز الفني أو تمديد عقده، وأيضاً محترفي الفريق الأجانب، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، وقرارات مصيرية عديدة تخص الصالح العام للفريق، والاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، لم يكشف النقاب عنها للمدرج الأخضر الذي يرتقب قرارات إدارة ناديه التي مازالت مهتمة بالبقاء وعدم الرحيل رغم مطالب أنصار ناديها باستقالتها بعد فشلها في إدارة كيان كبير بحجم ناديهم.
إلا أن إدارة الأهلي تواصل تغيبها عن مقر النادي لمدة قاربت الأسبوعين، ومن بعد نهاية الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، وتأكد إيصالها النادي إلى مرحلة تاريخية مؤلمة من الفشل الذريع مع هروبها من مواجهة جمهور الأهلي الغاضب لقراراتها وعنادها.
الغياب الإداري أدى إلى وجود علامة استفهام كبيرة لمصير أجانب الفريق، فالمهاجم السوري عمر السومة ألمحت عدد من المصادر المقربة له رغبته في البقاء مع ناديه الأهلي وعدم الرحيل على الرغم من تلقيه عروضاً احترافية خليجية الفترة الماضية، إلا أن رغبة اللاعب في مواصلة مسيرته التاريخية مع ناديه الأهلي تمنعه من ذلك، خاصة وأنه مستقر عائلياً واستثمارياً بشكل كبير بمدينة جدة ولا يرغب بالرحيل وفاء وتقديراً للنادي الذي صنع اسمه. أما اللاعب البرازيلي إدواردو فتلقى عرضين احترافيين للعودة إلى بلاده البرازيل وأحدهما نادي بوتوفاجو الذي رغب في ضم اللاعب للموسم الرياضي المقبل والاستفادة من خدماته، مع أنباء مقربة له أفادت رغبته في الوصول إلى اتفاق مع إدارة الأهلي لإنهاء الارتباط بالتراضي بين الطرفين لا سيما وأن اللاعب تبقى على عقده مع الأهلي السعودي موسم رياضي واحد.
أما اللاعب المقدوني اليوسكي فجميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مازالت تشير إلى أنه لاعب بالنادي الأهلي السعودي ولم يقم بتغييرها رغم أنه من أكثر اللاعبين حتى الآن تلقياً للعروض الاحترافية من أندية أوروبية، إضافة إلى عرض محلي سعودي، إلا أن اللاعب لم يقرر بشكل نهائي الرحيل، ولكن يتوقع أن يكون أول الراحلين خلال الأيام المقبلة خاصة وأن العروض التي وصلته تعد عروضاً مغرية وتساهم في رحيله.
وعلى صعيد البرازيلي دانكليز فتبقى على عقده مع الأهلي موسم رياضي كامل إلا أن رغبة الأهلاويين في رحيله كبيرة خاصة أنه لم يقدم ما يشفع له في مسيرته الحالية مع النادي الأهلي.
أما اللاعبان الكرواتي فيليب براداريتش وفرانك كوم فيدور فإن الغموض حول مصيرهما مع الأهلي باقٍ إلا أن كل التوقعات تسير إلى رحيل الأول وبقاء الثاني موسماً رياضياً جديداً مع ضم الحسن نداو المعار إلى الدوري التركي الموسم الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.