اهتمامات الصحف المصرية    "الأرصاد": أمطار وتساقط للبرد وجريان للسيول على منطقة جازان    انطلاق مهرجان التمور الخامس بمنطقة الباحة    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    70.3 مليار ريال أرباحا قياسية لأرامكو    الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    مقتل 41 وإصابة 55 .. «تماس كهربائي» وراء حريق كنيسة مصرية    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف        الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة                                إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"دراية سمارت" .. أول منصة للاستشارات الاستثمارية الالكترونية في المملكة
نشر في الرياض يوم 03 - 07 - 2022

أعلنت شركة دراية المالية، الشركة الرائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية ، عن إطلاق أحدث خدماتها المستشار الآلي Robo Advisor تحت مسمى " دراية سمارت " وهي منصة رقمية تقدم خدمات الادخار والاستثمار ، وهي أول منصة من نوعها في المملكة العربية السعودية.
تقوم منصة دراية سمارت بالتعرف على المستثمر وخبرته المالية وأهدافه المستقبلية من خلال نموذج تقييم المستثمر الرقمي، لكي تقوم بعد ذلك باقتراح الاستراتيجية الاستثمارية الأنسب للمستثمر بناءً على النتائج والاستثمار في استراتيجيات عدة .
تستثمر دراية سمارت في محافظ موزعة حول العالم ومنوعة بين أصول مختلفة تم اختيارها بعناية لتتمكن من تحقيق أهداف العميل والمتمثله في تحقيق هامش ربح يتناسب مع درجة تحمله للمخاطر ، حيث يقوم مستشارينا بالبحث عن أفضل مدراء محافظ بأقل تكلفة ممكنه واستبدالهم حين توفُر ما يتوافق مع مصلحة المستثمر.
وفي تعليقة على إطلاق دراية لمنصة دراية سمارت، أشار محمد الشماسي الرئيس التنفيذي لدراية المالية "تراقب دراية المالية التطورات العالمية وتسعى لتقديم أحدث التقنيات المالية للمستثمرين بالمملكة العربية السعودية. ولا يخفى عليكم أن برنامج تطوير القطاع المالي وهو أحد برامج رؤية المملكة 2030 ركز على دعم برامج الأدخار ورفع نسبة الادخار بين المواطنين"
وتُعد شركة "دراية المالية" ، أول شركة مستقلة تجمع كافة البدائل الاستثمارية تحت سقف واحد، وهي شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول، ويدعم ذلك وجود خبرات نوعية ومتميزة لديها في مجال الوساطة وإدارة الأصول والتحليل المالي في السوق السعودي والخليجي والأسواق العالمية.
وتحرص دراية دائماً لتمكين المستثمر الفرد من التحكم بمصيره المالي، و ذلك عن طريق تطوير موقع واحد يمكّن المستثمر من الوصول لمختلف الأسواق المالية والحصول على مختلف المنتجات الاستثمارية المقدّمة من مديرين متعددين بكل بساطة وسلاسة، بالإضافة إلى تزويد المستثمر بالمشورة وبجميع المعلومات و الأخبار و الدراسات التي يحتاجها لاتخاذ القرار المناسب بمفرده.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.