السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أسمري الأهلي يبدد فرحة الشباب.. والعميد ينجو من الفتح
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2020

تعادل الأهلي مع الشباب 1-1 في مباراة "الكلاسيكو" التي احتضنها مساء أمس الأحد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة 28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وظهرت المباراة بأداء متوسط من الفريقين، إذ لم ترتقِ لما هو مأمول منهما، وعانى الفريقان من الغيابات الكبيرة في صفوفهما علاوة على انخفاض مستويات عدد من اللاعبين، وتعتبر نتيجة التعادل عادلة، قياساً على مجريات اللقاء.
الأهلي استمر ثالثاً ب47 نقطة، أما الشباب فتراجع للمركز الثامن ب40 نقطة.
ترجم لاعب الوسط الأرجنتيني جوانكا تفوق الشباب وسجل أول الأهداف بعد أن وصلت له كرة على مشارف منطقة الجزاء سددها بطريقة رائعة سكنت الشباك الأهلاوية "21"، وقبل نهاية الشوط الأول أدرك لاعب الوسط علي الأسمري التعادل للأهلي بعد هجمة بدأها زميله عبدالفتاح عسيري وبذل خلالها مجهوداً فردياً رائعاً أنهاه بصناعة رائعة أنهاها الأسمري في مرمى الحارس مروان الحيدري "39".
وعاد الاتحاد من الأحساء متعادلاً بطعم الفوز مع الفتح في المواجهة التي انتهت 1-1 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ونال كل فريق منهما نقطة في المباراة المهمة لهما في رحلة بحثهما عن الهروب من شبح الهبوط الذي يهددهما حتى قبل نهاية الدوري بجولتين، وتعتبر النتيجة إيجابية للاتحاد لاعتبارات عدة، من بينها أنه يتفوق على مضيفه نقطياً، بالإضافة إلى لعبه بعشرة لاعبين لأكثر من 50 دقيقة بعد طرد لاعب وسطه عبدالعزيز البيشي في الشوط الأول.
بهذه النتيجة رفع الفتح نقاطه إلى 30 في المركز 12، خلف الاتحاد مباشرة الذي يمتلك 31 نقطة.
تقدم "النموذجي" أولاً بهدف مهاجمه الهولندي ميتشيل دي فريدي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس البرازيلي غروهي "41"، وأنقذ المهاجم البرازيلي رومارينهو "العميد" من الخسارة عندما سجل هدف التعادل من كرة تهيأت له داخل منطقة الجزاء "47".
وزاد الفيصلي حظوظه في الظفر بمقعد آسيوي بعد فوزه على منافسه المباشر الوحدة 2-1 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتمكن "عنابي سدير" من تحقيقه فوزه ال13، وقلص الفارق بينه و"الأحمر" الوحداوي إلى نقطة واحدة، وهو ما يعزز من فرصة تقدمه في سلم الترتيب خلال الجولتين المقبلتين وحجز بطاقة آسيوية، إذ أصبح لديه 45 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الوحدة الذي خسر مباراته ال12 عند 46 نقطة رابعاً.
من هجمة مرتدة تمكن لاعب الوسط أحمد أشرف من تسجيل الهدف الأول للفيصلي "29"، وسدد لاعب الوسط البرازيلي غاليرمي كرة قوية استقرت في شباك الوحدة هدفاً فيصلاوياً ثانياً "66"، وقلص ابن جلدته لويس غوستافو الفارق بتسجيله هدف الوحدة من ركلة جزاء "79".
وواصل الاتفاق عروضه القوية في الجولات الأخيرة وفاز على التعاون 1-صفر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، واستحق "فارس الدهناء" بقيادة مدربه السعودي خالد العطوي الفوز والنقاط الثلاث، إذ بات لديه 42 نقطة، فيما جعلت النتيجة "سكري القصيم" داخل حسابات الهبوط، كونه بقي على نقاطه ال32 في المركز العاشر.
هدف المباراة الوحيد سجله المهاجم عبدالله آل سالم في الشوط الأول بعد أن تابع تسديدة وأكملها بقدمه في المرمى "34".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.