النصر يواصل صدارته بالتعادل مع السد بهدف لمثله – دوري ابطال آسيا    الشمري ينضم الى تدريبات دوردريخت الهولندي    الاتفاق يجري تدريباته الإعدادية على فترتين صباحية ومسائية    لبنان: لا حكومة.. ولا اعتذار    الحوثي يفاقم كارثة «كورونا» بإغلاق مطار صنعاء    لدعم الصناعات المحلية.. تفضيل أسعار 208 منتجات وطنية على نظائرها الأجنبية    ضوابط وشروط انتقال منسوبي 3 جهات حكومية ل«الملكية الفكرية»    «الوزاري العربي» يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثي لتقييم حالة «صافر»    غلاييني يخسر رهانه والراعي ينسحب من العميد    بوتيا يمدد عقده مع الوحدة    سبتمبر آخر موعد لتسجيل الراغبات بالدوري النسائي    شكل جديد ل «صحيفة الدعوى».. ربط البيانات بالنفاذ الوطني    «الشورى» يناقش تقرير «رعاية ذوي الإعاقة»    لماذا تراجعت المحكمة عن فرض الحراسة القضائية على مستشفى ؟    برئاسة حمد آل الشيخ.. «وزاري عربي» يناقش فصول وثيقة تطوير التعليم    الأمير خالد الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز 1440    311.499 مصابا تعافوا من كورونا.. انخفاض كبير في الحالات الحرجة    وزير الشؤون الإسلامية: جماعة الإخوان يحاربون كل من يحذر من خطرهم    «دلة» في يوم الوطن    «استشاري» ينتقد مبالغة المستشفيات الخاصة في أسعار العمليات والكشوفات الطبية    منصف السلاوي: لقاح «كورونا» سيكون متوفرا في هذا الموعد    المملكة نموذج الاستقرار والاستمرار    أسعار النفط تنخفض أكثر من 4%    لا يبدو للأمر نهاية    فنون معلمي ومعلمات جدة تنثر إبداعاتها لليوم الوطني    السديس يشارك في الصيانة الدورية لكسوة الكعبة    الحميد إلى الرابعة عشرة    دام عزك يا وطن    وطن بحجم أمة    «صحة الرياض» تبدأ مرحلة التطوير في المختبرات الطبية    اليوم.. تسعون المجد    هيئة الأدب والنشر والترجمة تنظم لقاءً عن واقع الصحافة الثقافية    المسرح السعودي فينيق الثقافة السعودية !    تنزيل برنامج ToTok في الإمارات    مخالفات بالجملة داخل منشآت غذائية في أجياد مكة المكرمة    يجمع خير الدنيا والآخرة.. دعاء أكثر منه النبي طوال حياته (فيديو)    مركز حضاري وثقافي في «غار حراء» تنفذه الهيئة الملكية لمكة    الضغط الإعلامي والجماهيري سبب أزمات الاتحاد    الرئيس الأمريكي: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي    الميليشيا تستهدف الأحياء السكنية في تعز ب15 قذيفة دبابة    مربط المطبقانى ينظم بطولة اليوم الوطنى لقفز الحواجز    رئيس بلدية #طريب : #اليوم_الوطني_السعودي_90 فخر وهمّة واعتزاز لكل #سعودي    استعدادات بلدية #الصبيخة ل #اليوم_الوطني_90    مهرجان العلا للتمور فعاليات متنوعة ومجال رحب للمستثمرين    هيئة الصحفيين تقيم حلقة نقاش احتفاءً باليوم الوطني    1.2 مليون أسرة استفادت من الدعم السكني    الرياض: القبض على 3 متهمين تلاعبوا بمخالفات التهرب الضريبي    المملكة تؤكد أهمية تعزيز حقوق كبار السن    9 محافظين يشهدون انطلاق فعاليات اليوم الوطني بصبيا    بلدية #طريب تنهي الاستعدادات لاحتفال #اليوم_الوطني_90    ولاء منقطع النظير لوطن شامخ مستقر ينشد العلياء    3 آلاف والسجن عقوبة إهانة العلم    طبيبك في جيبك    بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً    الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز لأعمال العام 1440ه    أمير منطقة الرياض يفتتح حملة «الصلاة نور»    مدى تأثير دخل التابع الموظف على مبلغ دعم حساب المواطن لرب الأسرة    3 قطاعات مُلزمة بتحديد المهن الحرجة خلال 8 أشهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قوميز يخلص «الزعيم» من قبضة «النموذجي» والنصر يعود بنقاط ابها

عزز الهلال صدارته وأبقى على الفارق بينه وبين وصيفه النصر، بعدما فاز بصعوبة بالغة على الفتح بنتيجة 2-1 في الرياض في ختام الجولة ال24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع «كبير آسيا» رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة مقابل 22 نقطة للفتح الذي بقي في المرتبة ال14.
ومنذ البداية كان الهلال حاضراً بشكل أفضل من الفريق الضيف وكان صاحب المبادرة في كثير من فترات الشوط حتى تحصل على ركلة جزاء بعد عودة حكم المواجهة لتقنية الفيديو "VAR" بعدما تعرض ياسر الشهراني للإعاقة داخل منطقة الجزاء ليتقدم الفرنسي بافتيمبي غوميز ويسدد الكرة وينجح بتسجيل أول الأهداف «39» لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق متصدر الدوري.
وبعد العودة من الغرف المغلقة، خدمت النيران الصديقة الفتح، واصطدمت كرة هوائية من ركلة ركنية بجسد الفرنسي غوميز لتسكن شباك الهلال وتعيد المباراة لنقطة البداية «53».
وأهدر لاعب الفتح المغربي مروان سعدان ركلة جزاء تحصل عليها الضيوف في وقت حرج للغاية، بعدما نفذ الركلة بطريقة غريبة وطوح بها خارج الخشبات الثلاث «82»، قبل أن يتحصل الهلال على ركلة جزاء ثانية تقدم لها الفرنسي غوميز مجدداً وسجل هدف فريقه الثانية وهدفه ال18 في الدوري «87» لينجح «الزعيم» بالحفاظ على تقدمه حتى النهاية.
بدوره، ضمد النصر بعض من جراحه على حساب أبها بعد فوزه المستحق 2-صفر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وتفوق «فارس نجد» على مضيفه الذي لعب بتحفظ دفاعي، وكان بإمكان النصر أن يحسم المباراة في شوطها الأول من خلال الفرص التي تهيأت له ووجدت الحارس المتألق المغربي عبدالعالي المحمدي، اذ انقذ الأخير مرماه من اهداف نصراوية محققة، لكن صاحب الأرض انهار في الشوط الثاني خصوصاً بعد طرد مدافعه كرم برناوي، واستقبلت شباكه هدفين.
-النصر يتمسك بالثاني
النصر تمسك بآماله في المنافسة على لقب الدوري بعد ان رفع رصيده الى 48 في الوصافة، اما أبها فتجمدت نقاطه عند 33 في المركز التاسع.
منح المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله النصر التفوق بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء «58»، ومرر لاعب الوسط الشاب خالد الغنام كرة على طبق من ذهب للمهاجم النيجيري احمد موسى الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس وتجاوزه ووضع الكرة داخل المرمى هدف نصراوي ثان «62».
-الشباب يعود
واستمرت علاقة الشباب مع الإنتصارات على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي إذ الحق التعاون بالبقية وفاز عليه 1-صفر، وهو الفوز العاشر ل»الليث» على ملعبه من أصل عشر مباريات، وثأر بذلك من خسارته امام «سكري القصيم» في الدور الأول 1-3، وظهرت المباراة بمستوى فني اقل من متوسط، ولم يظهر اي من الفريقين بالمستوى المأمول، اذ غلبت العشوائية على اداء اللاعبين، وانعكس العامل اللياقي والارهاق على مستوياتهم، لكن الشباب ظفر في النهاية بالأهم وطار بالنقاط الثلاث التي جعلته يتقدم للمركز السادس برصيد 37 نقطة، بينما بقي التعاون على نقاطه ال 32 في المركز العاشر.
هدف المباراة الوحيد جاء في الشوط الثاني بواسطة لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم عندما سدد كرة ساقطة بطريقة عالمية استقرت في شباك التعاون هدف شبابي «67».
وفي الرس حقق العدالة فوزاً مهماً للغاية خارج أرضه في إطار سعيه للهروب من مؤخرة الترتيب وأسقط مضيفه الحزم بنتيجة 2-1 بعد مباراة قوية، وارتفع رصيد العدالة إلى 20 نقطة ووصل إلى المركز ال15 وبقي الحزم على رصيده السابق 24 نقطة ليبقى في المركز ال12.
-الحزم يخسر
وتقدّم الحزم أولاً بتسجيله هدف السبق عند الدقيقة عن طريق مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرغ «24» وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول، لكن الشوط الثاني شهد تواجداً كبيراً للاعبي العدالة في مناطق الحزم الأمر الذي مكنهم من التعديل في وقت مناسب عبر المهاجم المدغشقري كاروليس آندريا من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء «64».
وحمل رياض شراحيلي الأخبار السارة بتسجيله الهدف الثاني بعدما استغل كرة تهيأت له في المنطقة المحرمة وسددها بشكل مثالي في مرمى الحزم «75» لينجح الضيوف في تأمين تقدمهم ونقاط المباراة.
غوميز يحتفل بهدفه الأول في شباك الفتح
عبدالمجيد الصليهم يحتفل بهدفه في مرمى التعاون
أحمد موسى يحتفل بهدفه في مرمى أبها


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.