باريس يطلب لاعبين من الريال ضمن صفقة مبابي    أمريكا: المملكة قدمت مساعدات إنسانية كبيرة لليمن        السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    النصر يكون.. أو «ما يكون» ؟    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    القرعة تبتسم للهلال.. و«حديدية» للنصر والأهلي    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    عاجل .. وزير المالية: بنية المملكة التحتية نمت 20% خلال 2020 و ستزيد بنسبة 20% أخرى في 2021    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النصر يستعد للهلال بخمس وديات.. وعودة مايكون تنعش خط الدفاع
نشر في الرياض يوم 01 - 08 - 2020

بدأ النصر باكرا في الإعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يواجه في الخامس من أغسطس الجاري منافسه التقليدي الهلال الذي يتصدر المسابقة وبفارق ست نقاط عن النصر الوصيف الذي يملك 45 نقطة، ويبحث الفريق «الأصفر» عن الفوز من أجل تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط، لكي يتجدد الأمل مرة أخرى في المحافظة على اللقب الذي حققه النصر في الموسم الماضي، إذ يتبقى ثماني جولات في المسابقة، وتعد مباراة الهلال المقبلة هي الأهم والأقوى.
وبدأت الاستعدادات النصراوية باكرا منذ السماح بعودة التمارين بعد توقف النشاط الرياضي بسبب «جائحة كورونا» إذ قامت الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين بإجراء المسحة الطبية وفق الإجراءات الاحترازية، وغاب اللاعبين المغربي نور الدين امرابط وعبدالرحمن الدوسري وعبدالفتاح آدم عن المشاركة مع زملائهم فور انطلاق التدريبات بسبب كورونا ولكنهم انضموا مجددا بعد تعافيهم. وشهدت التدريبات تحت إشراف البرتغالي روي فيتوريا استعداد وحماس وجدية اللاعبين، وحرص المدرب على زيادة الجرعات اللياقية من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل لقاء الهلال.
ولعب النصر خمسة لقاءات ودية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي وكانت المواجهة الأولى أمام الأنوار وانتهت 10 - 1 والمباراة الثانية أمام الشعلة وكسبها النصر 1 - 0، وخسر اللقاء الثالث أمام الفتح 3 - 1 وخسر المباراة الرابعة أمام الرائد 3 - 2، وكسب الودية الخامسة والأخيرة أمام الدرعية 2 - 1.
وبدأت الإدارة النصراوية في دعم الفريق بالتعاقد مع عدد من الأسماء المحلية التي تفيد الفريق في المرحلة المقبلة إذ ينافس الفريق «الأصفر» على أكثر من بطولة ولا بد من تواجد أكثر من اسم في أكثر من خانة، ومن أهم التعاقدات كانت مع لاعب الوسط في النادي الأهلي عبدالفتاح عسيري والظهير الأيسر في نادي أحد عبدالعزيز العلاوي وقلب الدفاع في نادي الأنصار عبدالله الشنقيطي، كما استطاعت الإدارة النصراوية من حسم ملف قلب الدفاع البرازيلي مايكون وشراء عقده من ناديه السابق غلطة سراي لمدة موسمين بعد أن انتهت إعارة اللاعب، والذي غاب عن اللقاءات الودية الخمسة الماضية، والذي أثبت نجاحه مع الفريق الأصفر في الموسم الماضي وكان أحد العناصر التي ساهمت في تحقيق اللقب.
وشهدت التدريبات النصراوية في الأيام الماضية عودة المدافع عمر هوساوي بعد شفائه من الإصابة وبذلك من المحتمل مشاركته مع الفريق أمام الهلال، فيما تأكد غياب المدافع عبدالله مادو عن مواجهة الهلال لعدم اكتمال الجاهزية، إذ مازال يواصل برنامجه التأهيلي بعد شفائه من الإصابة.
ويضم النصر في صفوفه عددا من الأسماء المميزة من أهمها المغربيان المهاجم عبدالرزاق حمدالله هداف الفريق والذي يعد أهم لاعب وينافس على لقب هداف الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد أن نجح الموسم الماضي في تحقيق لقب الهداف، ولاعب الوسط نور الدين امرابط، والمهاجم النيجيري أحمد موسى والحارس الأسترالي برادلي جونز، ولاعبا الوسط البرازيليان جوليانو وبيتروس. ومن الأسماء المحلية المميزة الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد ولاعب الوسط يحيى الشهري.
النصر هذا الموسم قدم مستوى كبيرا امتدادا لما قدمه الموسم الماضي، واستطاع الفوز بلقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على التعاون، كما وصل إلى دور النصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ويواجه الأهلي ويسعى للوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب.
فيتوريا
حمدالله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.