آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برانكو: جاهزون وطموحنا الحسم من جدة
نشر في الرياض يوم 06 - 08 - 2019

شدد مدرب فريق الأهلي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على أهمية مباراة اليوم (الثلاثاء) أمام الهلال ضمن دور ال 16 في دوري أبطال آسيا.
وقال: «يسعدني أن أقدم في بداية المؤتمر الصحفي، خالص الشكر والتقدير للأمير منصور بن مشعل، على ثقته الكبيرة في إمكاناتي لتولي القيادة الفنية للفريق الأهلاوي، وانا فخور بذلك، خصوصاً وأن الأهلي واحد من أكبر الأندية في منطقة الشرق الأوسط وقارة آسيا».
وأضاف: «نلعب مواجهة صعبة أمام منافس قوي، على أرضنا ووسط جماهيرنا في جدة وهي تمثل الشوط الأول من المواجهة، وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل في الرياض».
وتابع :»نملك الطموح العالي والرغبة الكبيرة في تحقيق التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، والمضي قدما في البطولة الأكبر في القارة».
وزاد :»أربع أندية سعودية تأهلت للأدوار الاقصائية من البطولة وهذا أمر هام للغاية، وتأهل الأهلي جاء بعد تواجده في أصعب مجموعات البطولة في الدور التمهيدي مع أندية السد وبيرسبوليس وباختاكور، وهي أندية حققت الدوري في بلادها».
واستطرد :»موسم الفريق سيبدأ باكراً بمباراة الهلال في البطولة الآسيوية وعلينا تقديم عرض قوي وأن نظهر حقيقة إمكانيات الفريق خصوصاً بعد المعسكر الإعدادي القوي الذي خاضه الفريق في النمسا، وذلك لإسعاد الجماهير وإدارة النادي».
وختم حديثه: «سنقاتل على تحقيق نتيجة إيجابية، ولدى ثقة كبيرة في مجموعة اللاعبين الحاليين رغم غياب ثلاثة لاعبين للإيقاف وهم عبدالباسط هندي، يوسف الحربي، وعبدالله حسون، لكن علينا إظهار الروح العالية والحماس والإصرار على تحقيق الانتصار، واشكر جماهير الأهلي على تواجدي في «التيفو» الخاص بالمواجهة، وهذا أمر رائع بالنسبة لي، وقبل التواجد في جدة أعرف جيداً جماهير الأهلي وهو جمهور عظيم ورائع، وأتمنى تقديم عمل يليق بهم ويسعدهم خلال الموسم الحالي، وسننافس بقوة على جميع البطولات التي نشارك فيها».
من جانبه، أكد قائد الفريق حسين عبدالغني جاهزية الفريق التامة، وقال :»جاهزون لمواجهة الهلال، ولدينا الإصرار والحماس اللازم لتحقيق بداية قوية وانطلاقة كبيرة وإسعاد جماهير الأهلي في مستهل الموسم الحالي».
وأضاف: «مباراة الذهاب تمثل الشوط الأول من المواجهة، وأتوقع أن تكون المباراة الثانية هي الحاسمة في تحديد هوية المتأهل لدور الثمانية».
وختم حديثه :»المباراة جماهيرية وسنلعب أمام منافس قوي يملك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب، وأتمنى من جماهيرنا الوفية الحضور والمساندة حتى يتحقق الانتصار المنشود».
وأكد إيفانكوفيتش من خلال اجتماعه باللاعبين على ضرورة التركيز ومضاعفة الجهد أمام الهلال في دور ال16 من دوري أبطال آسيا لحصد ثمرة مجوداتهم طوال المعسكر الإعدادي خلال الفترة الماضية والوصول إلى دور الثمانية في البطولة الآسيوية.
وعرض المدرب برانكو تسجيلات لمباريات فريق الهلال موضحاً نقاط القوة والضعف لدى المنافس ومطالباً دفاعاته تحديداً باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم ارتكاب أي أخطاء قد تكلف الفريق كثيراً في المباراة.
وشهدت التحضيرات الميدانية الأخيرة التي تسبق اللقاء مشاركة فاعلة من المهاجم دجانيني تفاريس بعد شفائه التام من الإصابة وزوال آلام الشد العضلي تماماً ما يؤكد جاهزيته للمباراة المرتقبة.
ولم تشهد الصفوف الأهلاوية أي غيابات في الأيام الماضية وذلك بعد عودة الثلاثي المصاب دجانيني تفاريس وعبدالفتاح عسيري وسعيد المولد.
ومن جهة أخرى، قدم المشرف العام على الفريق الأمير منصور بن مشعل ومجلس الإدارة خلال الأيام الماضية الدعم المعنوي اللازم للاعبين، كما وعد الأمير منصور بن مشعل اللاعبين بمكافأة في حال التأهل إلى دور ال8 في المشوار الآسيوي بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب تسلم لهم بعد مباراة الإياب.
من جانبه، أوضح لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عبدالفتاح عسيري أنه وزملاءه اللاعبين جاهزين من الناحية الفنية والمعنوية لهذه المباراة، مشدداً على أنها ستكون صعبة على الفريقين، ونؤمن بحظوظنا كاملة في التأهل إلى الأدوار النهائية في المشوار الآسيوي.
وبين أن الإصابة التي تعرض لها مؤخراً تحسنت بشكل كبير، مشيراً إلى أن أمر مشاركته يأتي بيد الجهاز الطبي ومدرب الفريق، مضيفاً بأنه شارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية معتبراً بأنه جاهز للمشاركة في المباراة.
وذكر اللاعب عبدالفتاح عسيري بأنهم لابد أن يخرجوا من المباراة بنتيجة إيجابية بما أنهم على أرضهم وبين جماهيرهم، مشيراً إلى أنهم يريدون أن يحققوا الفوز في هذه المواجهة وتركيزهم منصب على البطولة الآسيوية، مؤكداً أن مساندة الجماهير الأهلاوية هي من ستعطي قوة أكبر للاعبي الفريق في هذه المواجهة المفصلية إذا أراد الفريق المضي قدماً في البطولة الآسيوية.
برانكو يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.