السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



متى يبتسم «الليث» على منصات التتويج؟
نشر في الرياض يوم 03 - 10 - 1438

ايام قليلة تفصل الشباب عن العودة إلى التدريبات استعداداً للموسم الجديد، وعلى الرغم من ذلك لم تغلق الإدارة عددا من الملفات المهمة والتي من شأنها تحديد مصير الفريق في الموسم المقبل، مثل مستقبل المدافعين حسن معاذ وعبدالله الأسطا، ومصير اللاعبين الأجانب، والاستقطابات المحلية، وملف الاستثمار الذي أكمل أكثر من عامين وهو مغلق من دون أن ينعش الخزينة بأي أموال، حتى على صعيد القضايا الدولية ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" لا يوجد أي جديد.
تداول الشبابيون عددا من الأسماء المحلية التي أكدوا الاتفاق معها لارتداء شعار "الليث" الموسم المقبل، لكن على أرض الواقع لا جديد، فالمدافع جمعان الدوسري الذي اعلن رئيس النادي عبدالله القريني عن استقطابه لم يوقع رسمياً، والمدافع محمد سالم الذي نشر عقده الجديد مع الشباب لم يعلن عنه الشبابيون وكأن الصفقة ألغيت، والحسنة الوحيدة منذ نهاية الموسم الماضي حتى اعداد هذه المادة هي تجديد عقد قائد الفريق أحمد عطيف والتعاقد مع لاعب الوسط الأرميني ماركوس بيزيلي.
على الرغم من أن الشباب يعتبر من أوائل الفرق التي انهت موسمها، إلا أن مسيري النادي لم يفلحوا في اعداد الفريق للموسم الجديد باكرا، وهذا يعطي انطباعا بأن حال الفريق في المرحلة المقبلة لن يختلف كثيراً عن الموسمين الماضيين، فالإعداد متواضع حتى الآن، والمؤشرات لا تطمئن أنصاره فالواقع يقول ان استعدادات الوافد الجديد للدوري الممتاز الفيحاء تفوق إعداد الشبابيين لموسمهم الجديد.
الشباب حتى يعود منافساً على البطولات يحتاج إلى إدارة تمتلك الفكر والمادة، والشواهد على ذلك كثيرة، لذلك على مسيري النادي أن يضعوا أيديهم على الجرح، فالمواقف برهنت على أن الشباب لا يسير نحو الاتجاه الصحيح، والنادي يحتاج إلى عمل أكبر يعيده إلى موقعه الطبيعي مع الكبار، وما نراه على ارض الواقع مختلف تماماً، فالقضية التي راهنت عليها الإدارة خلال الأشهر الماضية والحديث عن قضية الحارس محمد العويس خاسرة حتى الآن، ومطلوب منها حفظ حقوق النادي، وهو الأمر الذي لم تحسنه إدارة الشباب، لأنها فرطت في فرصة تصعيد القضية إلى مركز التحكيم الرياضي، ومن بينها البيان الأخير الذي جدد مهلة الإدارة لاتحاد القدم الذي لن يحرك ساكناً وسيستمر في موقفه، لأن الشباب اهمل حقه القانوني باللجوء لأعلى سلطة رياضية في المملكة "مركز التحكيم".
الشبابيون ينتظرون من مسيري ناديهم اعداد الفريق للموسم الجديد، وتلافي الأخطاء السابقة، يريدون من الشرفيين الوقوف إلى جانب ناديهم ودعمه كما كانوا يفعلون في وقت سابق، ويأملون في أن تنجح الإدارة في ايجاد موارد مالية تنعش الخزينة التي ظلت تعاني كثيراً من الأزمات في الفترة الماضية، وكلفها ذلك عددا من المشاكل المالية والوعود والتصريحات الصحفية والبيانات الإعلامية لا تسمن ولا تغني من جوع ما لم يكن هناك عمل وافعال فالشباب يعتبر أحد اركان الكرة السعودية، ومن مصلحة الرياضة أن يستمر كبيراً، وينافس على البطولات ويعود أقوى من ذي قبل، وهذا لن يتحقق وهو رهين للأخطاء والعمل العشوائي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.