السعودية تنشئ مركزًا عالميًا متخصصًا في مجالات الفضاء بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي    فيصل بن فرحان يلتقي وزير الخارجية الأمريكي    رصد 54 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في شهر مارس    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    افتتاح الملتقى السنوي الثاني للأطباء السعوديين في إيرلندا    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    كبوة جواد أصيل ياهلال    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جائزة التميز الصحافي خليجياً حصاد سنوات من العمل المهني الذي يحترم عقلية القارئ بعيداً عن الإثارة
«الرياض» تتلقى مزيداً من برقيات التهنئة بالإنجاز
نشر في الرياض يوم 14 - 01 - 2006

تلقت «الرياض» مزيداً من برقيات التهاني من عدد من المسؤولين والمفكرين ورجال الأعمال والقراء محلياً وخارجياً بمناسبة حصولها على «جائزة التميز الصحافي خليجياً»، حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس)، وجاءت برقيات التهنئة على النحو التالي:
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني باسم المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) أن أتقدم لكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة حصول جريدتنا الغالية «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج وليس هذا بغريب على جريدتنا المفضلة فقد تعودنا على الاطلاع عليها كل صباح داخل وخارج المملكة العربية السعودية فهي مرآة الوطن الحقيقية، متمنيا لجريدة «الرياض» الاستمرارية في التميز والإبداع.
أكرر لكم ولكافة القائمين على هذه الجريدة الغراء بالتهنئة والتبريك أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي عرب سات؛ وفقكم الله وسدد خطاكم.
وتقبلوا فائق تحياتي
خالد بن أحمد بالخيور
٭ سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
باسمي شخصياً ونيابة عن منسوبي الإدارة العامة للخدمات الطبية أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء باليمن والبركات.
كما يسرني تهنئتكم بمناسبة حصول (صحيفة الرياض) على جائزة التميز الصحفي خليجياً، مما يعكس جهودكم المميزة في قيادة هذه المؤسسة الصحفية العريقة.
أتمنى لكم مرة أخرى التوفيق والسداد وأن ترى جريدة (الرياض) وباستمرار متقدمة ومزدهرة بجهودكم وعطاء كوادرها المخلصين.
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وإلى مزيد من الانجازات.
أخوكم
د. عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر
مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية
٭ سعادة الأخ الكريم الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة الرياض حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد كان لفوز جريدتنا المحترمة (جريدة الرياض) وحصولها على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج - حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط - فرحة وأي فرحة، كيف لا وهي المطبوعة التي تتمتع بالموضوعية في الطرح والاتزان في الرؤية والمصداقية في الرأي، إن جريدتنا تستحق وبجدارة هذا التميز وهذه الريادة لأسلوبها الراقي الذي تنتهجه ولطرحها للقضايا التي تهم المجتمع بمختلف فئاته فهي بحق أحد أهم المنابر الإعلامية في الخليج.
سعادة الأخ:
إن هذا الفوز الباهر والتميز الرائع جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل جهودكم وخبرتكم الواسعة وريادتكم للعمل الصحفي النادر وكذلك بفضل كافة زملائكم الأفاضل العاملون في الجريدة إدارة وتحريراً وغيرهم، إنكم الذين تحملون لواء التميز والخبرة، وتؤكدون أن للنجاح رجال يصنعونه بالعطاء والمثابرة.
لأ هنئكم ونبارك لكم أنتم أيها الأخ، كما لا نهنئ كافة زملائكم فقط، بل نهنئ ونبارك لكم ولأنفسنا معكم، لأننا نشعر أن هذه المطبوعة الرائدة في مملكة الإنسانية إنما هي جزء الأساسي لنا نحن المحبون لها المتعطشون لرؤيتها الباحثون عنها حتى في خارج المملكة أينما نكون والتي نعدها فخراً للوطن ولنا جميعاً.
هذا وتفضلوا سعادتكم بقبول فائق احترامي وتقديري ومحبتي.
أخوكم المحب
المستشار الدكتور نزار حسن سمان
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجيا وذلك حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس» لا يسعني بهذه المناسبة العظيمة الا أن أتقدم لسعادتكم باسمي وباسم جميع منسوبي المديرية العامة للشؤون الصحية بالجوف بأسمى التهاني لكم شخصيا ولأسرة جريدة الرياض على اختياركم كأفضل جريدة تصدر بالخليج حيث أبرزت الدقة في البحث والكلمة الصادقة الملتزمة والمتزنة في آن واحد مما أعطى هذه الجريدة الاختيار الذي يستحقه عن جدارة واقتدار.
إن اختيار الجريدة قد أثلج صدورنا وصدر كل من له انتماء لهذا الوطن الغالي ولاشك أن جريدة الرياض لها دور إعلامي كبير وهي من أقدر الجرائد.
متمنياً لجريدة الرياض الاستمرار بالتميز والمحافظة على هذا النجاح واستقطاب المزيد من مطالعي ومتابعي الأخبار العالمية والنشرات الاقتصادية والعلمية والاجتماعية من خلال الكلمة الصادقة والسبق الصحفي الذي تمتاز به جريدة الرياض والإضافة الجديدة لجريدة الرياض «ليموند الفرنسية».
وفقكم الله لما يخدم رسالة الإعلام والدفاع
عن حرية الكلمة وإظهار صوت الحق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبدالعالي
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف
٭ سعادة الأخ الكريم والوجيه الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد..
لقد غمرتنا السعادة واحتفلنا مع الفرح والسرور عندما طالعتنا وسائل الإعلام بنبأ حصول صحيفة «الرياض» الغراء على لقب المطبوعة الأولى في الخليج العربي وذلك حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط التابع ل (داتا ماتكس) ورغم ان التصنيف أسعدنا جداً إلا أننا لا نحتاج إلى شهادات تميز خاصة بصحيفة «الرياض» لأننا نعرفها جيداً وندرك الكثير من نجاحاتها وإنجازاتها العديدة، والتي نعتبرها هي علماً شامخاً في ميدان الصحافة العربية والصديقة الأولى لقرائها الكرام هنا وهناك في داخل المملكة وخارجها.
ولسعادتكم الكريم وكافة الإخوة أفراد فريق عملكم المختص أسمى وأجمل معاني التهاني والتبريكات وننتظر بإذن الله التصنيف القادم تميزاً لصحيفتكم الموقرة على المستوى العربي وهي جديرة بذلك.. ولكم مني خالص احترامي وتقديري العظيم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الداعي لسعادتكم بالخير محبكم
الشيخ جاسم محمد الظاهر آل حمد
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انتظرت فترة إلى أن يخف زحام التهاني بحصول «الرياض» على جائزة الصحيفة المتميزة خليجياً لكي أقوم بتهنئتكم بذلك، ولكن العيد أدركنا ولا يزال سيل التهاني يتوالى من أحباء «الرياض» فألف مبروك على تميز الرياض أولاً، وعيدكم مبارك ثانياً، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات.
سيدي الكريم..
ليس بغريب أن تتفوق رياضكم ورياضنا جميعاً فسهركم وحرصكم على الجريدة وتشجيعكم وفتحكم الأبواب لمن لديه استعداد للعطاء هي من أسباب تحقيق النجاح..
شريفة محمد العبودي
٭ سعادة الأديب تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لقد زادت سعادتي وسروري كقارئ لجريدة «الرياض» وكاتب فيها ولكن كتاباتي هي أشبه بالحوليات لندرتها.. وألف مبروك لأسرة الجريدة على هذا الإنجاز التاريخي وهذا دليل تطور الكادر ووجود العقول المفكرة التي تدق العجلة الفكرية في هذه المنشأة حتى نالت «جائزة التفوق كأفضل مطبوعة خليجية» وأيضاً هذا يدل على الإدارة الحازمة الجادة التي لا تقبل الواسطة للعمل لديها بل بقدرته العلمية.
أخوكم الموجه الديني في الأمن العام
عبدالمحسن آل محمود
٭ سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغالية على جائزة التميز الصحفي الخليجي يسرني أن أهنئكم على هذا الشرف الكبير الذي أنتم أهلاً له وتستحقونه.
وهذا التميز لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة الجهد الكبير الذي تقومون به والزملاء كافة لكي تصلوا إلى المكانة المرموقة التي تستحقها جريدة «الرياض».
نسأل الله سبحانه وتعالى لكم العون والمثوبة على ما تقدمون لهذا البلد المعطاء ولكم أطيب تحياتي..
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي
سعد بن مسفر القحطاني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.