استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لخويا يحضر في «الدرة» ويقصي النصر باكراً
الشباب يحفظ ماء وجهه في «الآسيوية» بانتصار الوقت الضائع

أخفق النصر في تجاوز الدور الأول من دوري أبطال آسيا ، وترك بطاقتي التأهل للخويا القطري وبيروزي الإيراني على التوالي، ليواجه لخويا مواطنه السد، ويلعب الهلال أمام بيروزي الإيراني في الدور ثمن نهائي من البطولة في ال19 وال20 من مايو الجاري.
أظهر النصر رغبة كبيرة بالتقدم باكراً، وهاجم لاعبوه مرمى لخويا بضراوة بحثاً عن التقدم، وجاءت أهم هذه المحاولات حين تلقى لاعب الوسط البولندي أدريان تمريرة واجه بها مرمى لخويا وسددها بيسراه، تصدى لها حارس لخويا ليكومتي كلود أمين (17).
ممثل قطر تمكن من إدارة مواجهة الحسم بطريقته وخرج بانتصار كبير
وفاجأ لخويا النصراويين بهدف التقدم، بعدما نفذ كريم بوضيف ركلة ركنية وجدت رأسية التونسي يوسف المساكني الذي لعبها بقوة في حلق مرمى حارس النصر عبدالله العنزي (28)، وتسبب هذا الهدف بزيادة الضغط على لاعبي النصر الذين حاولوا امتصاص الصدمة، لكن الفريق القطري فاجأ أصحاب الأرض بهدف ثانٍ، إذ مرر يوسف المساكني للاعب الوسط الكوري نام تاي هي الذي واجه المرمى النصراوي ولعبها بقوة في حلق مرمى عبدالله العنزي (32).
وتسبب هذا الهدف في زيادة توتر لاعبي النصر الذين بدؤوا بفقدان السيطرة على أعصابهم، حتى عاد "الأصفر" للقاء من تمريرة عرضية للبولندي أرديان من الجانب الأيسر وجدت حسن الراهب الذي أكملها في مرمى لخويا (36).
وفي الحصة الثانية، تلقى النصر ضربة موجعة تمثلت بطرد المدافع عمر هوساوي الذي أعاق انطلاقة المهاجم سباستيان سوريا نحو المرمى، ليتلقى البطاقة الحمراء المباشرة (49)، وحصل بعدها لخويا على ركلة جزاء تقدم لها المهاجم سباستيان سوريا ونفذها بنجاح على يسار عبدالله العنزي (58).
وحاول النصر بعدها العودة لتقليص الفارق، لكن محاولات الفريق افتقدت للتركيز مع تزايد الشحن بين لاعبي الفريقين، في حين حاول لاعبو لخويا المحافظة على التقدم ومال أداؤهم للاستعراض، حتى نجحوا في إنهاء اللقاء والتأهل للدوري الثاني وسط حزن الجماهير الصفراء واللاعبين والاداريين وانصار النادي.
وفي طشقند حفظ الشباب ماء وجهه في دوري أبطال آسيا بعد أن حقق أول فوز له على حساب باختاكور الأوزباكستاني 2-صفر على ملعب الأخير، وعلى الرغم من خروجه من البطولة إلا أن الشباب قدم مباراة كبيرة هي الأفضل له هذا الموسم إذ استحق الفوز ونقاط المباراة الثلاث وظهر لاعبوه بروح كبيرة ولعبوا بقتالية عالية وهو مامنحهم الفوز على الرغم من بحث الخصم عن الفوز من أجل التأهل، لكن الشبابيين سجلوا كلمتهم ووضعوا بصمتهم من خلال حرمان باختاكور من التأهل وإهداء البطاقة للإيرانيين.
وسجل للشباب موسى الشمري (5) وعبدالله الأسطاء من ركلة جزاء (67).
ليصبح لديه خمس نقاط لكنه ظل في المركز الأخير، فيما ودع باختاكور البطولة بنقاطه الست في المركز الثالث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.