الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ القطيف يدشن مهرجان الوفاء في سيهات
الصفيان: القطيف تزخر بالعديد من مقومات الاستثمار
نشر في الرياض يوم 18 - 01 - 2015

دعا محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان رجال الأعمال المهتمين بالقطاع السياحي للاستثمار في المحافظة حيث تزخر بالعديد من المقومات السياحية والتراثية.
جاء ذلك خلال تدشينه مساء الخميس مهرجان الوفاء الثامن بسيهات والذي تنظمه جمعية سيهات الخيرية وبمشاركة مع بلدية محافظة القطيف ونادي الخليج والذي يضم أكثر من 30 فعالية مختلفة وبرامج ومسابقات تناسب جميع أفراد العائلة من ترفيهية، ثقافية، تعليمية وفنية، حيث دشن المحافظ المهرجان وقص شريط الافتتاح ومن ثم تجول في الأركان المشاركة وأثنى الصفيان على ما شاهده من تنظيم ومشاركة الأسر المنتجة والحرف اليدوية وإحياء التراث الشعبي حيث عمل المهرجان على تأمين العديد من الوظائف للشباب السعودي.
وقال الصفيان إنَّ الحمد لله الذي قيض لهذه البلاد المباركة رجالاً حباهم المولى سبحانه من الصفات أجملها ومن العزيمة أكملها فكانوا لما أنعم عليهم من الشاكرين وقد سار أبناء هذا الوطن الغالي بسيرتهم وهانحن في هذا المساء وفي جزء من وطننا العزيز نعيش ليالي الوفاء من خلال هذا المهرجان الذي يأتي هذه السنة في موعد شاركتنا من خلاله الطبيعة بجمالها.
لذا فإنني وعلى بركة الله وتوفيقه أعلن افتتاح وانطلاقة مهرجان الوفاء بنسخته الثامنة متمنياً للمهرجان أن يحقق الهدف المنشود وللقائمين عليه التوفيق وللأهالي الأعزاء البهجة سواء من الجهات الحكومية الخدمية أو الأمنية أو الأهلية أو المتطوعين لإنجاحه وإخراجه بهذا المظهر الرائع من إعداد وتنظيم ولا يفوتني أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان باسمنا جميعاً لمقام أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- لتفضله بالموافقة على إقامة هذا المهرجان في هذا الوقت حتى يكون متنفساً ثقيفياً وترفيهياً للأهالي الكرام خلال هذه الإجازة السعيدة وتوجيهات سموه حفظه الله السديدة لنا بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المهرجان.
من جانبه قال رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبدالرؤوف المطرود تتعدد المناشط والفعاليات الاجتماعية والثقافية من أجل تنمية المجتمع، وتتنافس المؤسسات والجهات المجتمعية من أجل خدمة المجتمع ورقيه، بمختلف الأساليب والوسائل، إننا في جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ومن خلال مهرجان الوفاء الثامن، نجدد العزم والعطاء من أجل الوفاء للمجتمع وللأسرة والفرد، من خلال استنهاض الطاقات البشرية والمادية والمعنوية الكامنة في المجتمع، لدعم برامج التنمية الاجتماعية الشاملة للإنسان والأسرة والمجتمع.
وأضاف المطرود إننا نأمل أن يحقق مهرجان الوفاء الثامن أهدافه النبيلة لسعادة الفرد والأسرة والمجتمع، حيث الفعاليات المتنوعة، العروض المسرحية والعروض البحرية والتراث وفعاليات الأطفال والمسابقات الثقافية ومعارض الصور الفوتغرافية والأعمال التشكيلية والخط العربي وغيره من الاعمال الإبداعية.
وألقى رجل الأعمال عبدالله السيهاتي كلمة الجهات الراعية للمهرجان شكر فيها راعي الحفل والقائمين على المهرجان والجهود المبذولة من الجميع كما أثنى على المتطوعين ودعاهم للمزيد من العمل في هذا المجال لخدمة الوطن والمجتمع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.