استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جولة الرياض للدرفت تشهد اكتشاف مواهب كبيرة
نشر في الرياض يوم 20 - 12 - 2014

استأنفت يوم الجمعة السابق الجولة الثالثة وقبل الاخيرة من بطولة نجم السعودية للدرفت بمستوى مشرف واكتشاف الكثير من المواهب في منافسات الدرفت بعد الاداء الفني الكبير للمواهب الشابة والتي اكتشفت بهذه الجولة على حساب اصحاب الخبرة الكبيرة.
والبطولة التي استضافتها حلبة ديراب بالعاصمة الرياض والتي اقيمت بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبحضور ممثلين عنه باشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركة نيسان السعودية وشركة توتال وماونتن ديو وأذاعة الف الف أف أم كذلك مركز "ان تن سو" للكارتنج، وينظمها مطور رياضة السيارات عبدالله باخشب.
الجزء الاول من السباق بدأ بالكشف علي السيارات لمطابقتها لمواصفات الامان وتقسيمهم حسب الفئات المحددة بنظام البطولة (فئة المحترفين – وفئة المبدئين) ثم البدء في الجولات الاختبارية وذلك لاختبار المشاركين الذي وصل عددهم الى 31 مشاركا والوقوف على مدي جاهزيتهم واحترافيتهم حيث تأهل منهم عدد 19 مشاركا الى الجولات التأهيلية التي من خلالها يحدد ابطال الجولة الثالثه من بطولة نجم السعودية للدرفت.
عبدالإله وزني مدير عام التسويق والاتصالات في نيسان الشرق الأوسط قال: "الجولة الثالثة من بطولة "نجم السعودية للدرفت" في الرياض تجاوزت توقعاتنا، بحيث أننا شهدنا عددًا كبيرًا من المشاركين الذين أظهروا مواهبهم ومهاراتهم. ونحن في نيسان مندهشون بتوافد العديد من المشاركين في الرياض ونتوقع ترقب النشاط ذاته خلال الجولة المقبلة في جدة. نشجع هذا الاهتمام في رياضة الموتور سبورت ونحن على التزام دائم في دعم هذه المواهب السعودية الشابة في إطار حلبة آمنة ومحكمة مع استمرارنا في الحفاظ على وجودنا في المملكة".
ففي فئة المحترفين اشتعلت المنافسة بين اكثر السائقين خبرة وممارسة وبين المواهب الشابة إلا ان المفاجأة كانت من الموهوب معاذ العيسى الذي استحق العلامة الكاملة من الحكام وبالتالي الفوز بفئة المحترفين بهذه الجولة والتأهل الى النهائي بعد المنافسة الشرسة مع كل من حاتم نتو وفلاح الجربا.
وأما بفئة السيارات الهواه فقد كان الفوز سهل وبجدارة واستحقاق للسائق احمد بن خنين الذي تأهل هو أيضا للجولة النهائية، وقد ضمن أيضا السائق الموهوب محمد العرابي مقعده للنهائي بفوزه بفئة سيارات نيسان على متن سيارة Z350 خلال المنافسة على كأس نيسان الخاصة.
وقد تم تتويج الأبطال وسط احتفالية كبيرة من الجمهور الذي حضر هذه المنافسة.
الجدير بالذكر أن الجولة الرابعة من بطولة نجم السعودية للدرفت ستقام بمدينة جدة لاختبار 3 أبطال جدد للتأهل للجولة الختامية للبطولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.