السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    سبل تطلق حملة للتحذير من التصيد الإلكتروني    إدراج نموذج علّام من سدايا ضمن منصة watsonx بشركة IBM    ريال مدريد: كروس قرر إنهاء مسيرته الكروية بعد يورو 2024    أمير المدينة يرعى ملتقى التوجيه المهني للطلاب «المسار المهني والتعليمي»    أمير منطقة مكة يلتقي مدير عام الجوازات    العالم حريص على توحيد الجهود الدولية لإيجاد حلولٍ شاملة لقضايا المياه    تاج العالمية تفتتح مكتبها في الرياض ضمن 19 موقعا عالميا    نائب أمير منطقة مكة يرأس اجتماعاً لمتابعة خطط الحج    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    أرقاماً قياسية عالمية في انخفاض تكلفة إنتاج الكهرباء من طاقة الرياح    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    تقارير..بنزيما نادي بسبب الاتحاد    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدخلي : السفاح تسبب في إبعادي عن تمثيل الأهلي
نشر في الأولى يوم 29 - 01 - 2014

هداف من طراز نادر نجح في تسجيل الأهداف بكل براعة حتى نال لقب هداف دوري ركاء الموسم الماضي برصيد 22 هدفا، كما سبق أن تم اختياره في قائمة المنتخب السعودي للشباب 2006 م والذي شارك في تصفيات آسيا.
و بحسب صحيفة عكاظ كانت انطلاقته الكروية من نادي حطين، حيث مثل جميع الدرجات وزاد توهجه مع الفريق الأول بناديه حتى أصبح من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها فريقه كثيرا، وعندما قامت إدارة حطين مؤخرا بتسريح المدرب المصري أيمن رجب أسندت إليه مهمة تدريب الفريق إلى جانب مشاركته كلاعب يشكل رقما مهما في قائمة الفريق ونجح في المهمة الجديدة وقاد حطين إلى انتصارات مشهودة ليصدم بعدها جمهور النادي الجنوبي بخبر انتقاله إلى نادي الوحدة.
حاورنا المدخلي لنتعرف من خلال إجاباته على وضعه الكروي في نادي حطين وعلى ظروف انتقاله إلى نادي الوحدة .. فماذا قال ؟
الآن وأنت تحط رحالك في نادي الوحدة كيف تعبر عن مشاعرك بهذا الانتقال الجديد ؟
إن شاء الله تكون نقلة إيجابية في حياتي الرياضية، فأنا مسرور جدا بمشواري الكروي الجديد مع فريق الوحدة، وأتمنى التوفيق في أداء مهمتي مع الفريق على أكمل وجه والمساهمة مع زملائي الفرسان في مواصلة مشوار التفوق حتى تكتمل فرحة جماهير الوحدة بعودة الفريق إلى مصاف الأندية الكبيرة.
كيف بدأت مفاوضاتك مع إدارة الوحدة ؟
في البداية اتصل بي وحدثني المشرف العام على كرة القدم في نادي الوحدة مساعد الزويهري بشأن الانتقال، ولكن تأخر حسم موضوع المفاوضات بسبب تسلمي مهمة تدريب فريق حطين بعد إلغاء عقد مدرب الفريق أيمن رجب وبعد خمس مباريات وافقت إدارة النادي على قبول العرض الوحداوي وتحديدا بعد نهاية مباراتنا مع فريق الجيل .
خلال مفاوضات الوحداويين مع إدارة ناديك بشأن انتقالك إلى ناديهم يتردد بأنك تلقيت العديد من العروض المغرية من أندية أخرى فلماذا فضلت العرض الوحداوي على غيره ؟
بالفعل تلقيت عرضا من النادي الأهلي عن طريق مدير أعمالي صالح الداوود، ورئيس نادي حطين فيصل مدخلي يعرضون علي رغبة الأهلاويين في التعاقد معي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم ولكنني رفضت مبدأ الإعارة والانتقال المؤقت وذلك بديلا عن يونس محمود، وبعد أن استخرت الله وافقت على قبول العرض الوحداوي بكل ارتياح وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وفي مستوى الثقة.
وماذا عن العروض الأخرى ؟
في نهاية الموسم الماضي عندما حققت لقب هداف دوري الأولى برصيد 22 هدفا تلقيت العديد من العروض من أندية الاتحاد والرائد ونجران والتعاون ولكنني رفضت لتمسكي بعملي الرسمي في الشؤون الصحية.
تفاصيل الصفقة
هل من الممكن أن تعطينا تفاصيل صفقة انتقالك للوحدة ؟
عقدي مع الوحدة لمدة ثلاث سنوات مقابل أربعة ملايين ريال منها مليونان ونصف المليون ريال حصة نادي حطين وبقية قيمة الصفقة من نصيبي إلى جانب توفير السكن والمواصلات ونقل وظيفتي في الشؤون الصحية إلى مكة المكرمة.
كانت ردود فعل جماهير نادي حطين كبيرة عند سماع خبر انتقالك للوحدة فماذا تقول لهم ؟
جماهير حطين لن أوفيها حقها فقد كانت خير داعم لي ولا أنسى وقفاتهم ومساندتهم لي على الدوام، وأعتقد أنهم يقدرون رغبتي في الانتقال فهذا زمن الاحتراف ولا أعتقد أنهم سيتخلون عني وسوف يكونون من أقوى الداعمين لي في مسيرتي الرياضية الجديدة مع فرسان مكة المكرمة.
ألا تعتقد أن رحيلك للوحدة سيؤثر على وضع فريقك السابق حطين بشكل سلبي ؟
نادي حطين زاخر بالمواهب ولديه نجوم قادرون على سد غياب موسى مدخلى فلاخوف على حطين بإذن الله .
يقال إن إدارة حطين عرضت عليك البقاء مع الفريق مقابل عرض مالي سخي ولكنك رفضت فهل هذا صحيح ؟
لم تتحدث معي إدارة حطين في هذا الجانب ولكن مجرد محاولات شفهية من زملائي اللاعبين رغبة منهم في استمراري معهم وهذا كل ما في الأمر!
تجربة مثيرة ومحرجة
بصراحة كيف ترى تجربتك في تدريب فريق حطين وأنت لازلت لاعبا أساسيا في الفريق ؟
بالفعل كانت تجربة مثيرة ومحرجة لي ولكن بفضل التعاون بيننا كلاعبين واحترام بعضنا لبعض استطعت أن أوفق بين مهمتي كمدرب ولاعب في الفريق والحمد لله الأمور سارت على خير ما يرام.
كان فريقك السابق حطين في الموسم الماضي من أقوى المرشحين للصعود للممتاز ولكن لم يتحقق هذا الإنجاز .. ما السبب ؟
بالفعل كان الفريق متصدرا في نهاية الدور الأول نتيجة مستويات مبهرة ونتائج إيجابية ولكن تكالبت الظروف على الفريق في الدور الثاني من إصابات وإيقافات ونقص خبرة بعض اللاعبين مما جعل الفريق لا يكمل المشوار لنفقد فرصة الصعود، والأمل أن تتكاتف الجهود وتعود للفريق هيبته في المواسم المقبلة، وينجح في تحقيق حلم جماهير منطقة جيزان بالصعود إلى دوري الكبار.
ترى ماذا ينقص نادي حطين ؟
يحتاج النادي إلى التفاف رجالات جازان ودعمهم له بالمال حتى تنجح إدارة النادي في تحقيق أهدافها المنشودة ووضع نادي حطين في الواجهة.
أمامك مهمة صعبة وتحد من نوع خاص لإثبات تفوقك وقدرتك على تسجيل الأهداف كما كنت تفعل في المواسم الماضية.. والوحداويون ينتظرون منك أن تكون إضافة إيجابية في قافلة الفرسان فهل ستكون كذلك ؟
أنا من جهتي سوف أبذل قصارى جهدي وأعطي كل ما أملك من عطاء لفريقي الجديد حتى أكون في مستوى الثقة التي منحها لي الوحداويون وبإذن الله وبمساعدة زملائي سيواصل الفريق الوحداوي مشوار تألقه وتفوقه في هذه المسابقة حتى نحقق حلم جماهير الوحدة الوفية، والحمدلله وفقني الله في تسجيل 7 أهداف 4 أهداف في مباراتي أحد وأولمبي الاتحاد الوديتين و3 أهداف في مباراة الباطن الماضية وأطمح في تسجيل المزيد بإذن الله.
فريق الوحدة يتصدر مسابقة دوري ركاء. ألا تخشى أن يتعرض الفرسان للتعثر في مبارياتهم المتبقية ؟
بإذن الله سوف يواصل الفرسان صدارتهم ويكملون المشوار حتى النهاية وتكتمل فرحتنا مع الوحداويين بعودة الفريق للممتاز ولكن تحقيق هذا الهدف يحتاج مضاعفة الجهود وبذل المزيد من العطاء وتحقيق النتائج الإيجابية والتوفيق بيد الله.
حلمي المنتخب
في مرحلتك الجديدة ماهي طموحاتك المقبلة؟
طموحي المبدئي النجاح مع الفريق الوحداوي ومشاركة زملائي في إعادة الفريق إلى موقعه اللائق بفرسان مكة المكرمة بين الكبار وطموحي الآكبر تطوير عطائي والارتقاء بمستواي إلى الأفضل من أجل نيل شرف ارتداء شعار الوطن الغالي.
بروزك وسط الأضواء وزيادة مساحة رقعة شهرتك ألا تعتقد أنها ستكون مؤثرة سلبيا على مستواك ؟
بالعكس سيكون ذلك حافزا لي لتسجيل مزيد من التفوق وتحقيق نجاحات قادمة تسهل مهمتي في الالتحاق بالمنتخب الوطني وتحقيق أمنيتي وحلمي الكبير.
بطل الدوري والكأس
من خلال متابعاتك لدوري عبد اللطيف جميل من تتوقع أن يحقق بطولة الدوري وكذلك نهائي كأس ولي العهد من تتوقع أن يكون البطل ؟ .
الآن المنافسة على بطولة الدوري محصورة بين فريقي النصر والهلال وأعتقد أن النصر سيكون فارس المسابقة وفي مسابقة كأس ولي العهد الفريقان جديران بتحقيق اللقب ولكن أتوقع أن يحسمها النصر أيضا والله أعلم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.