إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين يثمن للأمير بدر ما عبر عنه من مشاعر طيبة
بمناسبة إطلاق اسم الملك خالد على ميدان الحوية
نشر في الندوة يوم 19 - 05 - 2009

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود شكره لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس نادي الفروسية على ما عبر عنه من مشاعر طيبة بمناسبة تسمية ميدان سباق الخيل بالحوية في محافظة الطائف باسم ميدان الملك خالد للفروسية.
وتجدر بالاشارة إلى أنه بعد صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين (أيده الله) على تسمية ميدان سباق الخيل بالطائف باسم (ميدان الملك خالد للفروسية) بالطائف ، رفع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس الحرس الوطني، نائب رئيس نادي الفروسية شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن التقدير الكبير الذي يكنه أيده الله لما قام به الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود (رحمه الله) من دعم لمسيرة الفروسية السعودية.
وبهذه المناسبة أبدى مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبدالمحسن الزنيدي فرحته بصدور الموافقة السامية الكريمة على اطلاق اسم ميدان الملك خالد للفروسية بالطائف ..وثمن عاليا لمسة الوفاء من الملك المفدى باطلاق اسم الملك خالد (رحمه الله) على ميدان سباق الخيل بمحافظة الطائف ..وقال إن هذا له دلالة كبيرة على ما يكنه خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله) من مكانة كبيرة ، ولما قدمه الملك خالد (رحمه الله) من دعم لمسيرة الفروسية طوال حياته.
وقال الزنيدي بأن الفرحة عمت كل أوساط الفروسية من ملاك ومدربين وخيالة وجميع منسوبي نادي الفروسية ..ونوه بأن هذا الميدان سيكون من ميادين الفروسية العريقة في بلادنا الحبيبة ..ومركزاً هاماً لاقامة السباقات ..وقال الزنيدي إنه تم إنشاء منصة رئيسية تشتمل على مختلف المرافق والخدمات الفنية لإدارة السباقات ومركز مختبر أخذ عينات الخيل المشاركة في السباقات ..كما تم اعادة تأهيل ميدان السباق وسيتم تطوير مسار ثالث لتدريب الخيل.. كما أن العمل جار لاكمال جميع مرافق الميدان المساندة وبعضها على وشك الانتهاء بإذن الله لانطلاق بداية موسم السباقات لهذا العام.
كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيزالرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وللمشاركين في اجتماعات الاتحادين العربي لكرة القدم واللجان الأولمبية الوطنية العربية على مشاعرهم الطيبة التي رفعوها للملك المفدى بمناسبة اجتماعاتهم التي عقدت في الرياض خلال الفترة من 21 إلى 28 ربيع الآخر1430ه .
وتمنى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في برقية جوابية وجهها أيده الله لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن تحقق هذه الاجتماعات النتائج المأمولة والأهداف المرجوة منها لما فيه خير الأمة العربية وشبابها.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وللمشاركين في اجتماعات الاتحادين العربي لكرة القدم واللجان الأولمبية الوطنية العربية التي عقدت في الرياض خلال الفترة من 21 الى 28 ربيع الآخر1430ه على مشاعرهم الصادقة والدعوات الطيبة التي أبدوها لسمو ولي العهد .
وسأل سمو ولي العهد في برقية جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الله العلي القدير أن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية وأن يجعل الأعمال خالصة لوجه الكريم .. متمنيا سموه أن تحقق هذه الاجتماعات النتائج المأمولة وأن ينفع بها شباب ورياضيي الأمة العربية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.