الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخسارة الرابعة على التوالي لسبيرز
نشر في الندوة يوم 30 - 03 - 2011

عانت فرق الطليعة ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين وكان لافتا تعرض سان انطونيو سبيرز متصدر ترتيب الدوري لخسارته الرابعة على التوالي.
على ملعب “أي تي أند تي” سنتر في تكساس وامام 18583 متفرجا، سقط سبيرز أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 92-100، في مباراة غاب عنها الثلاثي تيم دنكان والموزع الفرنسي طوني باركر والارجنتيني مانو جينوبيلي بسبب الاصابة.
وتألق مع الفائز الموزع اندريه ميلر صاحب 26 نقطة، وجيرالد والاس (14 نقطة) الذي سجل سلة ثمينة قبل دقيقتين على نهاية الوقت، علما بان سبيرز استهل الربع الاخير متقدما 72-67. وعلى رغم خسارته، بقي سبيرز متصدرا للترتيب العام، لكن الفارق تقلص مع للوس انجليس ليكرز ابرز ملاحقيه في المنطقة الغربية. ولدى الخاسر، سجل جورج هيل 27 نقطة والبرازيلي تياغو سبليتر 14 نقطة. وعلى رغم تسجيله 31 نقطة، الا ان الموزع ديريك روز نجم شيكاغو بولز وقع في مصيدة لاعبي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الذي نجح في الفوز على وصيف ترتيب الدوري 97-85، على ملعب “يونايتد سنتر” في شيكاغو أمام 22210 متفرجين.
وحاصر لاعبو فيلادلفيا النجم روز من كل الجهات وأجبروه على ارتكاب 10 اخطاء مباشرة.
وقال التون براند (13 نقطة) لاعب فيلادلفيا: “هو شرس للغاية هجوميا، لذلك كنا شرسين معه. لم يسجل جرو هوليداي الكثير من النقاط (12) لكن راقبه بكثافة... من الصعب ايقافه”.
وسجل البديل ثاديوس يونغ 21 نقطة للفائز وأندري ايغوودالا 19 نقطة، في حين سجل كارلوس بوزر 15 نقطة، ولاعب الارتكاز الفرنسي يواكيم نواه 10 نقاط و13 متابعة.
وهذا الفوز الثاني على التوالي لفيلادلفيا على بولز بعد خسارته امامه بفارق 45 نقطة في ديسمبر الماضي.
ولم يكن مصير بوسطن سلتيكس أفضل من سبيرز وبولز، اذ سقط أمام مضيفه انديانا بيسرز 107-100 على ملعب “كونسيكو فيلدهاوس” أمام 15932 متفرجا.
وحافظ بيسرز على مركزه الثامن في المنطقة الشرقية بفضل تألق لاعب الارتكاز روي هيبرت صاحب 26 نقطة، في حين أضاف داني غرينجر 18 نقطة والموزع دارين كوليزون 17 نقطة. ولدى الفريق الاخضر، سجل بول بيرس 23 نقطة، والموزع راجون روندو 20 نقطة والبديل غلن ديفيس 20 نقطة. وفي مباراة قوية على ملعب “ماديسون سكوير غاردن” في نيويورك أمام 19763 متفرجا، فاز نيويورك نيكس على اورلاندو ماجيك 113-106 بعد التمديد.
وسجل كارميلو أنطوني 39 نقطة و10 متابعات نيكس، وهو أفضل رصيد له منذ انتقاله من دنفر ناغتس، ليخرج نيكس من سلسلة هزائمه التي بلغت 6 مباريات متتالية. واضاف لنيكس أماري ستوديماير 20 نقطة وتشانسي بيلابس 17 نقطة، ليقترب من البلاي أوف للمرة الاولى منذ عام 2004.
ولدى الخاسر، كان دوايت هاورد افضل مسجل مع 29 نقطة و18 متابعة، وأضاف جايسون ريتشاردسون 24 نقطة بينها 4 ثلاثيات. كما تغلب واشنطن ويزاردز على يوتا جاز 100-95 بعد التمديد وتشارلوت بوبكاتس على ميلووكي باكس 87-86.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.