رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سولشاير يحسم مصير بول بوجبا مع مانشستر يونايتد
اللاعب الفرنسي مراقب من يوفنتوس وباريس سان جيرمان
نشر في المواطن يوم 25 - 07 - 2021

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أن إدارة النادي لا زالت تتفاوض مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لبحث إمكانية تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي.
ثلاثي أوروبي يتنافس على ضم نجم مانشستر يونايتد
ويتنافس باريس سان جيرمان الفرنسي مع يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني لضم اللاعب بوجبا صاحب ال28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وتحدث سولشاير لموقع اليونايتد قائلًا: "المحادثات جارية مع ممثلي اللاعب ولا أعرف ما هي التفاصيل، وأتمنى استمراره مع الفريق".
وتابع سولشاير: "استمتعت بالعمل مع بوجبا وهو يعلم ما نشعر به، والحوار الذي جرى بيني وبينه تحدث فيه فقط عن رغبته باللعب في الموسم الجديد وأنه متشوق لانطلاقته".
وكانت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ردت بشكل قاسٍ على الأخبار الواردة بشأن رغبة النادي في ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق اليونايتد.
@ManUtd
رد قاس من جماهير باريس سان جيرمان ضد بوجبا
وكشفت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية أن جماهير النادي الباريسي وجهت رسالة قاسية إلى اللاعب بوجبا حيث قالت له: "بوجبا.. يجب أن تستمع إلى والدتك، إنها لا تريدك هنا، ونحن كذلك".
يذكر أن عقد بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد سينتهي في صيف عام 2022 مما يحق له الانتقال لأي فريق يريده في صيف العام القادم، كصفقة انتقال حر.
ويأتي خوف اليونايتد من رحيل بوجبا بالمجان في صيف 2022، وعدم الاستفادة من بيعه ماليًّا كما حدث في عام 2012، حيث رحل بوجبا عن اليونايتد إلى يوفنتوس وعاد بعدها ب4 سنوات وبالتحديد في 2016 إلى اليونايتد بعد أن تألق مع اليوفي.
مقالات ذات صلة
رد قاسٍ من جماهير باريس سان جيرمان ل بوجبا
رسميًا .. سولشاير باقٍ في مانشستر يونايتد حتى 2024
سانشو يوقع لمانشستر يونايتد حتى 2026
بوغبا يصدم مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يراقب نجم ألمانيا
ريال مدريد يُضحي ب فينسيوس جونيور ل مانشستر يونايتد
صفقة جادون سانشو تهدد راشفورد في اليونايتد
سانشو إلى مانشستر يونايتد رسميًا
بول بوغبا يُورط مانشستر يونايتد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.