ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصحة: لم تسجل أي إصابة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ بين الحجاج حتى الآن
نشر في المواطن يوم 18 - 07 - 2021

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أنه لم يتم رصد أي حالات كورونا بين ضيوف الرحمن حتى الآن.
فيديو | متحدث #الصحة: لم تسجل أي إصابة بفيروس #كورونا بين الحجاج حتى الآن#الإخبارية pic.twitter.com/131pzPoKL3
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 18, 2021
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين وزارتي الصحة والداخلية للحديث عن استعدادات موسم الحج 1442.
تعليمات الصحة للحجيج:
وكانت وزارة الصحة دعت حجاج بيت الله الحرام للتقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) طيلة فترة حج هذا العام.
وأهابت الوزارة بهم إلى الحرص على تعقيم اليدين وغسلهما والتباعد، وعدم المصافحة، والتأكد من توفر الكمامات والمعقم، وسجادة الصلاة، والمناديل في حقائب الجميع طيلة فترة بقائهم في المشاعر المقدسة.
حالات كورونا الجديدة:
من جهة أخرى كشفت الوزارة عن تسجيل (1055) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية، كما أعلنت عن تعافي (1143) حالة، كما تم تسجيل (12) حالة وفاة جديدة، وبذلك يصل إجمالي الحالات المؤكدة في السعودية إلى (509576) حالة، فيما وصل إجمالي المتعافين إلى (490,696) حالة.
مقالات ذات صلة
برعاية الملك سلمان.. جامعة أم القرى تنظم الملتقى العلمي ال21 لأبحاث الحج والعمرة
الصحة ل الحجيج : احرصوا على تعقيم اليدين والتباعد وعدم المصافحة
جرعات لقاح كورونا في السعودية تتجاوز 22 مليونًا و275 ألفًا
مكة والرياض تسجلان 510 إصابات كورونا جديدة وإجمالي الحالات الحرجة 1420
الصحة تعلن تسجيل 1055 حالة كورونا جديدة وتعافي 1143
معرض عمارة الحرمين .. منبر تاريخي إسلامي يحكي قصصاً أثرية
تصميم اللوحات الإرشادية بالمسجد الحرام.. جمال وروحانيات
الحاج يوسف .. أسير حرب كسرتْ قيوده لبّيك
الشاعري: تخفيض أعداد الحجاج يقلص من انتشار كورونا لأقل من 3%


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.