ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية    « التجارة»: استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني مخالف للأنظمة    المملكة ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالي تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين    الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال    ضبط قائد مركبة متهور في الرياض    الحكمي يوضح موقف السعودية بشأن التنازل عن حقوق الملكية الفكرية للقاحات كورونا    الأمن والاستقرار والتنمية    هي لنا (دار)..    أمانة عسير.. خطوة بخطوة على ضفاف الغيم ب«كورنيش الضباب»    «الصناعة»: 6 أنواع من الرخص تُحفّز الاستثمار بالثروات المعدنية            ضبط 700 مخالفة ضريبية خلال أسبوع    أسعار العنب المحلي تقفز 21 % في عام    هي لنا دار        تفاقم أزمة الغواصات.. فرنسا تلغي اجتماعاً مجدولاً بين وزير دفاعها ونظيره البريطاني    تظاهرة في واشنطن لأنصار منفذي اقتحام الكابيتول    الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال    استهداف آلية لطالبان في جلال    فن إغضاب الحلفاء    عند الشدائد يعود الأمريكان لنادي البيض!                مصادر ل«عكاظ»: مدرب أرجنتيني على طاولة النصر        تتويج سيدات المبارزة    وزير الخارجية يبحث توطيد العلاقة الاقتصادية مع الهند    أمين عسير: اليوم الوطني ذكرى راسخة في نفوسنا    القبض على شخص أطلق النار على آخر    التعليم: رفع نسبة التحصين بين الطلاب إلى 90.5 %    إحالة مخالفات حقوق المؤلف ونظام العلامات التجارية.. للنيابة        شقيقة حامد الشويكان    صدور 110 آلاف حكم عمالي خلال عامين    فك ارتباط المخالفات المرورية !    «مسار»: اعتماد مؤسسي كامل لمركز التدريب العدلي    برؤية ولي العهد.. «جدة التاريخية» واجهة عالمية للمملكة            مهزلة الحياة!    وداعاً فؤاد عزب!    القصبي والخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى في «من سيربح المليون»    لخدمة ذوي الإعاقة.. مسار يربط المطاف بالطابق الأرضي في المسجد الحرام    مناجاة ربي بسكون وزيارة الحبيب بأدب        أبطال يصنعون التنمية        صحة نجران تحصد 5 جوائز في برنامج وازن    أوروبا تستعد لتطعيم أطفالها.. نهاية السنة    «هي بس» هدى الفهد في أول حفلاتها الوطنية    "الحياة الفطرية" تسمح بصيد 4 أنواع من الطيور في المملكة    الجبير يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    عن مزج جرعات لقاحات كورونا.. هذا ما تؤكده "الصحة العالمية"    آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض            







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشعلان يفسر صيغة اعتذار سامي الجابر
حول قضية ال170 مليون ريال
نشر في المواطن يوم 21 - 06 - 2021

فسر الإعلامي الرياضي والقانوني خالد الشعلان صيغة اعتذار سامي الجابر ل الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الأسبق.
وغرد الشعلان قائلًا عبر حسابه في "تويتر" : "صيغة تغريدة الاعتذار من المُدعى عليه تجاه المُدعي، هذا الأمر يتعلق بالإساءة فقط، لكن لم تتضمن تغريدة الاعتذار ما يتعلق ب نفي أو عدم صحة فقدان المبلغ".
سامي الجابر يعتذر ل نواف بن سعد
وكان الجابر غرد قائلًا: "سبق وأن غردت بحسابي وذكرت ما نصه، خلال البرنامج ذكر معاليه المعلومة أنني قلت بأنه يوجد 170 مليونًا لم نجد لها أي قوائم مالية مدققة وهذا الكلام حدث فعلًا".
وأضاف الجابر: "قد صدر حكم قضائي مكتسب للقطعية بثبوت إساءة تلك التغريدة للأمير نواف بن سعد، وأعتذر له عن ذلك".
نواف بن سعد يكشف التفاصيل
يذكر أن قضية ال170 مليون ريال التي لم تُدقق في الهلال كانت أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، مما دفع الأمير نواف بن سعد لكشف تفاصيل القضية قائلًا في تصريحات تلفزيونية إنه قرر مقاضاة الجابر ليس بسبب حديثه عن القضية ولكن بسبب تشويه السمعة، مضيفًا أن الأمر قد يتسبب في تشويه سمعة مجلس إدارة الأمير نواف بن سعد وكل الإدارات السابقة ب الهلال.
مقالات ذات صلة
المريسل يثير الجدل بسؤال ل سامي الجابر بعد اعتذاره
سامي الجابر يعتذر ل نواف بن سعد
هدافو السعودية ضد أوزبكستان
سامي الجابر يدعم الطائي
سامي الجابر: ليلة الهلاليين طويلة
الوسط الرياضي ينعى فيصل الشهيل
سامي الجابر يدعم رئيس الهلال
سامي الجابر يعلن وفاة عمه
سامي الجابر يكسب "تحدي المشاهير"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.