تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    أمسك.. حرامية المساجد!    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    تنوع أحيائي    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ما هي هواتف آيفون التي ستتمتع بتحديث أبل الجديد؟
سيكون متاح في يونيو من هذا العام
نشر في المواطن يوم 31 - 01 - 2021

من شبه المؤكد أن التحديث الكبير القادم إلى أجهزة آيفون الخاصة بشركة أبل حول العالم سيُطلق عليه iOS 15، وهناك توقعات أن يتم الإعلان عن كل شيء عنه في مؤتمر WWDC 2021 لشركة أبل والمتوقع عقده في يونيو من هذا العام.
وحسبما ذكر موقع تيك رادار، لا يُعرف سوى القليل عن iOS 15، ولكن عددًا من التسريبات أوضحت اقتراحات حول ما إذا كان يمكن لجهاز آيفون الخاص بالمستخدم سيكون قادرًا على تحميل هذا الإصدار الجديد، وكان كل هاتف آيفون قادرا على تنزيل iOS 13 وأيضًا iOS 14 الذي تم إصداره في عام 2020 قبل الكشف عن سلسلة IOS 14.1 وهو الإصدار الأحدث والذي جاء مع هاتف آيفون 12.
وفي هذا التقرير نرصد الهواتف التي يمكنها التمتع بالتحديث الجديد الخاص بآيفون والأجهزة التي لن تتمكن من تحميل التحديث:
هواتف لن تستطيع تحميل تحديث أبل:
إذا كنت تمتلك iPhone 6S أو iPhone 6S Plus أو iPhone SE الأصلي، فلن يتمكن مستخدموه من ترقية هواتفهم إلى iOS 15، وكانت ترقية iOS 14 متاحة على هذه الأجهزة الثلاثة، لكن هذا في حد ذاته لم يكن متوقعًا، حيث توقع الكثيرون أن أبل ستسقط الدعم لهذه الأجهزة في تحديثها لعام 2020.
على الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المنطقي أن تتخلى أبل عن دعم هذه الأجهزة القديمة حيث سيكون عمرها أكثر من خمس سنوات بحلول الوقت الذي يصل فيه نظام التشغيل iOS 15 وبعضها أقدم من ذلك.
هواتف ستتمكن من الاستمتاع بتحديث أبل:
ولا يعني التحول إلى iOS 15 أن تلك الهواتف ستكون عديمة الفائدة، ولكن إذا كان المستخدم يبحث عن أحدث الميزات والتحديثات الأمنية، فسيحتاج إلى التبديل إلى هاتف ذكي أكثر حداثة من أبل أو بديل له.
وبالنسبة لهواتفiPhone 7 أو أي هاتف من أبل تم إصداره بعد عام 2017، فمن المحتمل أن يكون قابلًا للتحديث الجديد من قبل iOS 15، ولكن ليس هناك ضمان لذلك في الوقت الحالي، وينتظر التأكيد الرسمي من أبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.