اهتمامات الصحف الفلسطينية    اهتمامات الصحف السودانية    «مكافحة الفساد» تباشر 158 قضية جنائية.. تورط فيها 226 مواطناً ومقيماً    هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات البرد على جازان والباحة وعسير #صباح_الخير #يوم_الجمعة    الصحف السعودية    بلدي السهي يناقش أوضاع حظائر المواشي بالمركز والقرى التابعة له    فتح باب القبول بالوظائف العسكرية بمعهد «مباحث أمن الدولة»    نحن لا نتوسل العالم!    نهاية تطرف الحوثي قريبة    لواء مرتزقة «زينبيون» قصم ظهر «الإرهابي قاني»    الحقبة «البايْدنِيّة».. الانكفاء للداخل .. أم التمدد للخارج ؟    «مارادونا» في أرشيف عكاظ.. حوارات وقصص تستحق أن تُروى    مشوار الهلال والنصر في كأس الملك    التاسعة للزعيم أم السابعة للعالمي؟    أرامكو بين 1977 و2020    «المسند»: لا تناموا بعد الفجر.. أجواء لا تتكرر في السنة إلا لبضعة أيام    «العنف» أداة كسر .. «رفقاً بالقوارير»    f lash back    الرابطة والأمم المتحدة تطلقان كتاباً ل«تعزيز السلام والحوار بين الحضارات»    فرانشيسكو ليجو: أنا خائن بإخلاص    خبير العقاقير القحطاني في حوار ل عكاظ: 4 نباتات عشبية «قاتلة» متداولة في أسواق العطارة    5 أماكن.. الأكثر خطورة في نقل «كورونا».. احذرها    الرموش.. الإطلالة المتكاملة    شاهد.. افتتاح أكبر مركز صحي في مدينة «غزة» بتمويل «المملكة»    تفاعلاً مع بلاغ مواطن.. المرور يضبط مركبة تحمل معدات ثقيلة بالرياض (فيديو)    الفرقة الكشفية بلجنة تنمية الحرث تشارك في ذكرى البيعة السادسة    «التعليم»: بدء استقبال طلبات المعلمين الراغبين في الإيفاد الخارجي    طاولة #العرين تكسب #الخلود في الرس    مدير الأمن يدشن مركزاً لتدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية    الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن كورونا    القيادة تعزي رئيس النيجر في وفاة الرئيس الأسبق    العبدلي: العميد يفتقد الاستقرار في التشكيل    نهائي إفريقي تاريخي بين الأهلي والزمالك    الهلال يتغلب على النصر في "ممتاز الطائر" بثلاثة أشواط نظيفة    فنانو الطائف يبدعون برسم الوفاء والولاء.. وعرض «نقطة آخر السطر»    قيّم.. منصة خير يرفضها مسؤول!    الفكرة والكاتب    خبير عسكري في ثياب سفير!    حكم مستعجل بتسليم رضيع لوالدته    نصوص للتعامل مع وسائل التواصل!    جاهزية متكاملة بالمسجد الحرام لتأدية المعتمرين لمناسكهم    المملكة عضوًا في "تنفيذي المجلس العربي للمياه"    تدشين مركز الاقتصاد الرقمي لدعم الحلول الابتكارية    من السوق الصغير إلى قمة العشرين    حكاية الصادق الذي انتصر على فيروسات السياسة وهزمته كورونا    قمة العطاء في مواجهة الوباء    «النيابة»: الدخول إلى «حافز» جريمة معلوماتية في هذه الحالة    القيادة تعزي رئيس النيجر في مامادو تانجا    رئيس المجلس البلدي ب #وادي_الدواسر #يهنئ_القيادة بنجاح قمة العشرين    هيئة التراث تُرمّم سور قصر صاهود التاريخي في الأحساء    نيابة عن الملك ... أمير الرياض يرعى غداً حفل سباق الفروسية    "حساب المواطن" يوضح موقف التابع المؤمن عليه من الدعم    سمو أمير منطقة القصيم يكرّم رجل أمن تقديرًا لتميزه في أداء عمله    "حقوق الإنسان" تدعو للإبلاغ عن جرائم التحرش عبر " كلنا أمن "    ما حكم الاقتراض لبناء مسجد؟.. الشيخ «الخثلان» يجيب (فيديو)    المكتب الثقافي المصري بالرياض يُدشِّن نشاطه ب"لقاء الأشقاء" في أمسية شعرية عربية    أمير تبوك يستعرض قضايا المنطقة مع رؤساء المحاكم ومديري الإدارات    الموت والفقد.. حزن على إنسان خلوق بشوش رحل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تردد قناة الحياة مسلسلات


1 تردد قناة الحياة مسلسلات
1.1 معلومات هامة عن قناة الحياة
1.2 مسلسلات الحياة لرمضان 2020
2 تردد قناة الحياة مسلسلات
2.1 تردد قناة الحياة 2
2.2 تردد قناة الحياة الحمراء
2.3 قنوات شبكة تليفزيون الحياة
2.4 أشهر مزيعي قنوات الحياة
تردد قناة الحياة مسلسلات
قنوات الحياة من أشهر القنوات العربية على شبكة نايل سات وتتميز بتقديم الأعمال الفنية المتنوعة وقد يبحث البعض عن تردد قناة الحياة مسلسلات لكي يشاهد الأعمال الدرامية الرائعة على القناة
معلومات هامة عن قناة الحياة
من المعروف أن الحياة هي شبكة كبيرة من القنوات الرائعة التي تسعى إلى تقديم محتويات ترفيهية رائعة منها المسلسلات والبرامج المتنوعة والأفلام وغيرها ولذلك وقبل أن نوضح تردد قناة الحياة مسلسلات يجب أن تتعرف على أهم المعلومات عن قنوات الحياة والتي نقدمها لكم من خلال هذا المقال على موقع المواطن وهي كالتالي:
شبكة قنوات الحياة تعتبر من القنوات المصرية التي يتم بثها من خلال قمر نايل سات وهي تعتبر من شبكات القنوات التي تدخل تحت الإطار الترفيهي فيبث من خلالها العديد من البرامج والمسلسلات وغيرها إضافة إلى قناة منفردة مخصصة للمسلسلات وهي قناة الحياة مسلسلات. إضافة إلى ذلك يمتلك هذه القنوات مجموعة من رجال الأعمال ويوجد للقناة 2 استوديو يتم البث من خلالهما واحد يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر أما الآخر فيوجد في برج التجارة العالمي الذي يتواجد على كورنيش النيل.
رئيس هذه القناة هو الأستاذ محمد عبد المتعال ورئيس مجلس إدارة القناة هو السيد البدوي شحاتة وهو رجل أعمال مصري معروف
مسلسلات الحياة لرمضان 2020
قدمت قناة الحياة مسلسلات العديد من الأعمال الدرامية الرائعة الخاصة بشهر رمضان لعام 2020 م والتي أمتعت الكثير من المشاهدين وأدت إلى جزب الكثيرين أيضًا من خلال انفرادها بعرض أجمل المسلسلات من خلال تردد قناة الحياة مسلسلات لهذا الشهر الكريم وكان من بين هذه المسلسلات ما يلي:
قدمت القناة مسلسل ب 100 وش ويقوم ببطولة هذا المسلسل الرائع الفنانة نيلي كريم والفنان آسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل الفني الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رائع مما جذب المشاهدين كثيرًا وأدى إلى تصنيفه من أفضل المسلسلات الرائعة التي تم تقديمها في هذا الشهر الكريم.
إضافة إلى ذلك قد قدمت قناة الحياة مسلسلات عمل فني رائع ومميز أيضًا وهو مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة المعروف بأدوار الأكشن الرائعة وتدور أحداث هذا المسلسل حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة رقم 103 صاعقة الذي استشهد بكمين مربع البرث الذي يتواجد في مدينة رفح بمصر أثناء أحدى الضربات الإرهابية وذلك سنة 2017م.
قدمت القناة أيضًا مسلسل يعد من المسلسلات الرائعة التي حققت أعلى المشاهدات وأثارت الكثير من الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة للأدوار الرائعة التي قام بها أبطال هذا العمل الرائع وهو مسلسل البرنس للفنان الصاعد محمد رمضان بالإضافة إلى كوكبة رائعة من النجوم والأبطال منهم الفنان أحمد زاهر وغيرهم.
تدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي رائع حول الخلاف على الميراث بعد وفاة أبيه وتتوالى الأحداث بين المشاجرات العائلية بين الأخوة في عائلة رضوان البرنس.
وكان أيضًا من المسلسلات الجيدة التي حصلت على ترتيب جيد ورائع بين مسلسلات قناة الحياة مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف فقد اعتبره البعض من أهم وأفضل المسلسلات التي قدمتها قناة الحياة في شهر رمضان الفضيل.
فتدور أحداث هذا المسلسل حول مهندس مختص في المجال التقني ويريد السيطرة على التكنولوجيا الحديثة التي ملئت العالم في عام 2120 ودمرت كل شيء جميل وأصبحت هي من تتحكم في الأشخاص وتتوالى أحداث المسلسل وتزدهر خصوصًا بعد وجود إنسان آلي مستنسخ منه تمامًا يحاول تدمير العالم.
إضافة إلى ذلك قد قدمت قناة الحياة مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والذي يتحدث بشكل خاص عن الحياة في المناطق الشعبية وما يدور بها وحياة الفتوات وتحكمهم في أهل المنطقة بالقوة وفرض السيطرة.
وقدمت أيضًا قناة الحياة مسلسلات عمل من أجمل أعمال الفنان عادل أمام وهو مسلسل فلانتينو الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي رائع عن رجل أعمال يملك مجموعة من المدارس الدولية وتسيطر عليه تصرفات زوجته الفنانة دلال عبد العزيز وتتوالى الأحداث بالخلافات الزوجية التي تبدأ بينهما في إطار كومدي شيق ورائع.
تردد قناة الحياة مسلسلات
التردد هو: 11353.
معدل الترميز 27500.
قمر صناعي: نايل سات.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ هو 5 إلى 6
تردد قناة الحياة 2
بعد أن وضحنا لكم تردد قناة الحياة مسلسلات يجب أن نوضح تردد قناة الحياة 2 وهو كالتالي:
تردد: 10891
معدل الترميز هو: 27500.
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.
اسم القناة في الريسيفر: الحياة تي في.
تردد قناة الحياة الحمراء
بعد أن بينا فيما سبق تردد قناة الحياة مسلسلات سنوضح تردد قناة الحياة المميزة باللون الأحمر والتردد كالتالي:
* اسم القناة: قناة الحياة مميزة باللون الأحمر.
* أسم القمر: قمر نايل سات.
* استقطاب القناة: أفقي.
* التردد المعروف لها: 12206.
* معدل الترميز هو: 27500.
* معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6
* جودة القناة هي: SD
قنوات شبكة تليفزيون الحياة
تتعدد قنوات شبكة الحياة فبالإضافة إلى قناة الحياة مسلسلات يوجد العديد من القنوات الأخرى التابعة لشبكة قنوات الحياة وهي كالتالي:
* الحياة مسلسلات.
* موجه كوميدي.
* قناة الحياة.
* الحياة نور.
* الحياة والناس.
* الحياة2.
* الحياة الآن.
أشهر مزيعي قنوات الحياة
تضم شبكة قنوات الحياة مجموعة رائعة من المزيعين الذين تالقوا كثيرًا وشاركوا في جذب الكثير من المشاهدين للقناة بما يقدمونه من برامج وأعمال رائعة ومن بينهم:
* عمرو أديب.
* أشرف عبد الباقي.
* دعاء فاروق.
* رزان مغربيي.
* فاروق جويدة.
* شريف عامر.
* رولا خرسا.
* دعاء عامر
* لبنى عسل.
ذات صلة :
1. خطاب شكر لمعلم متميز
2. كلمات عن التخرج والفراق
3. تردد قناة mbc action
4. الإضاءة الخافتة بالمطاعم تجعل مذاق الطعام أسوأ
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.