تنفيذ مناورات التمرين السعودي - الأمريكي المشترك "درع الوقاية 4" بالظهران    الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تنظم "أسبوع الأصم العربي"    الصحة العالمية: الربو يتسبب في وفاة 455 ألف إنسان    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    «الاحتفال الاستفزازي»    فصول ما فيها أحد!    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيفية «حلب» الحبيب !    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب
نشر في المواطن يوم 08 - 10 - 2020

يبحث البعض عن طريقة مناسبة من أجل تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب وذلك من أجل الاستمتاع بسماعها ومشاهدتها في وقت لاحق وهذا عن طريق استخدام برامج خاصة بذلك.
تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب
من خلال موقع المواطن يمكنك أن تتعرف على أفضل البرامج التي يمكن أن نستخدمها في التحميل سواءً من على اليوتيوب أو من أي موقع أخر على شبكة الإنترنت وذلك عن طريق إتباعك للخطوات التالية:
من خلال هذا الرابط المباشر يمكنك تحميل برنامج التحميل الأشهر على الإطلاق وهو برنامج Get 4K Video Downloader وتنزيله على الجهاز الخاص بك كما يوجد برنامج أخر يسمى K VIDEO DOWNLOADER يمكن تحميله بسهولة.
بعد التثبيت لأي من تلك البرامج للتحميل على جهازك وظهور الأيقونة الخاصة بالبرنامج كدليل على نجاح التثبيت فإنه ما عليك فعله هو أن تقوم بفتح أي متصفح على الإنترنت وأن تقوم باختيار مقطع الفيديو أو مقطع الصوت الذي تريد أن تثبته على جهازك.
ثم نقوم بعملية نسخ لعنوان URL الذي يوجد في الشريط العلوي للموقع وتتم عملية النسخ تلك من خلال الضغط بالزر لأيسر للفارة على العنوان بحيث يتم تظليله بالون الأزرق وبعد ذلك نضغط مرة أخرى بالزر الأيمن للفارة لتنسدل قائمة أختار منها كلمة نسخ.
وبذلك نكون قد نسخنا عنوان الرابط الخاص بالفيديو أو المقطع الصوتي بعد ذلك ما علينا فعله هو أن نقوم بفتح أحد برامج التحميل التي تم تنزيلها سابقًا على الجهاز ونقوم بعملية لصق للرابط في المربع الخاص بذلك في برنامج التحميل.
ويتم لصق الرابط في ذلك البرنامج من خلال الضغط بزر الفارة الأيمن على مكان التحميل لتظهر قائمة أختر مناها لصق ليتم وضع الرابط الخاص بالمقطع الصوتي أو الفيديو على برنامج التحميل ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تنزيل.
كما يتيح لنا برنامج التحميل أن نقوم باختيار الجودة التي نريد أن نقوم بتحميل الفيديو بها وأيضًا يمكننا أن نحدد أي مكان يمكن أن نقوم بوضع الفيديو به على جهاز الكمبيوتر سواءً كان على سطح المكتب أو في أي فولدر على الجهاز.
تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب باستخدام برنامج VLC Player
يعتبر برنامج VLC Player هو أحد برامج التحميل الهامة والذي يمكننا استخدامه من أجل تحميل أي مقطع فيديو من على تطبيق اليوتيوب وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
أولًا نقوم بتحميل برنامج VLC Player مباشرة من هنا ثم تنزيله على جهازك الحاسوب و تثبيته.
وبعد تنشيط البرنامج ندخل على تطبيق اليوتيوب ونحدد الفيديو الذي نريد أن نحمله على جهاز الحاسوب ومن ثم نقوم بعمل نسخ للرابط الخاص بذلك الفيديو من أجل تسهيل عملية التحميل من البرنامج.
ونتجه لبرنامج VLC Player والذي تم تحميله من قبل ونقوم بفتحه وبعد ذلك نلصق ذلك الرابط في البرنامج ونضغط بحث لينقلنا البحث إلى صفحة اليوتيوب المعروض فيها الفيديو.
وبعدها سوف يظهر أمر بالتحميل وبالضغط عليه سوف يطلب منك تحديد المكان الذي تريد تنزيل الفيديو فيه وأيضًا يمكنك أن تختار الجودة التي تريد أن يكون عليها الفيديو.
موقع Clip Converter لتحميل مقاطع الفيديو
يتيح لك موقع Clip Converter أن تقوم بتحميل الفيديو أو المقاطع الصوتية وذلك بجودة ووضوح أكبر من غيره من البرامج الأخرى وأيضًا يتيح لك هذا التطبيق أن تحمل المقاطع بصيغة MP3 للفيديو وبدون صورة.
استخدام متصفح جوجل كروم لتحميل الفيديو من اليوتيوب
يتميز متصفح جوجل كروم بإمكانية التحميل لمقاطع الفيديو من خلاله وذلك عن طريق فتح ذلك المتصفح والبحث فيه على أي مقطع فيديو أو أي مقطع صوتي ومن خلال انتقالك إلى الأدوات الخاصة بالمتصفح وذلك من أجل أن تستطيع أن تقوم بالتحميل من المتصفح بسهولة.
ويستطيع الشخص أن يقوم بالوصول إلى صفحة التحميل مباشرة من خلال الضغط على Add to Chrome ثم نقوم بالضغط على كلمة Continue ثم بعد ذلك نضغط على تثبيت Install لنتمكن بعد ذلك من الحصول على الفيديو المراد تحميله بسهولة.
الطريقة المثلى لتحميل فيديو على الموبايل
نستطيع من خلال تطبيق TubeMate أن نقوم بتحميل أي فيديو من اليوتيوب وذلك خاص بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وخطوات التحميل تكون كالتالي:
من خلال الدخول على جوجل بلاي نقوم أولًا بالبحث عن اسم تطبيق TubeMate وبعد ذلك نقوم بتحميله على الجهاز وفتحه وبذلك يكون عندنا برنامج التحميل لأي مقطع فيديو، أو تحميله مباشرة من هنا.
ونستطيع البحث عن أي اسم مقطع فيديو موجود على اليوتيوب من خلال استخدام ذلك التطبيق والضغط على البحث أو من خلال نسخ الرابط من اليوتيوب ولصقه والبحث عنه على التطبيق لتسهيل عملية البحث وبعد ذلك يمكننا تحميل الفيديو بسهولة.
ومن خلال هذا التطبيق يمكننا تحديد درجة الجودة التي نريد أن نحصل عليها من الفيديو والمكان الذي نريد تنزيل الفيديو به على الجهاز.
طريقة تحميل فيديو على جهاز الأيفون
يمكن استخدام التطبيق Documents by Readdle والذي يتيح لنا أن نحمل أي مقطع فيديو من على الإنترنت على أجهزة الأيفون وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
تحميل البرنامج أو التطبيق من خلال الدخول على الموقع الرسمي لتطبيق Documents by Readdle أو من خلال استخدام المتجر آب ستور الخاص بأجهزة الأيفون.
ويكون التنزيل من خلا لك التطبيق لأي فيديو وبكل سهولة ويسر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.