باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    الليث افترسهم    خادم الحرمين يهنئ حاكم كومنولث أستراليا ورئيس الهند    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    الشورى يقر «الخصخصة» ويسأل «الصناعة» عن استثمارات التعدين    إزالة 60 عقارا مخالفا وآيلا للسقوط بجدة    احتفال البقمي بزواج تركي    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    إطلاق أكبر برنامج تطعيم عالمي بلقاح «صنع في الهند»    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    إطلاق باقات سياحية جديدة لزيارة 3 محميات طبيعية    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الصحافة في زمن الرؤية    الترجمة ظل المعرفة !    تونس تفوز على أنجولا في مونديال اليد "مصر 2021"    إيران.. والدور التخريبي    مجلس علماء باكستان يدين محاولة الحوثيين استهداف الرياض: هجمات إرهابية جبانة    مساء سعودي بامتياز        "الشورى اليمني" يدعو إلى التعاطي الإيجابي مع قرار تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    أمير تبوك يرأس اجتماع مجلس المنطقة غداً        الاتحاد الآسيوي يُلغي 4 بطولات .. ويُعيد جدولة بطولتين    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بفوزه بولاية رئاسية ثانية    الفيصلي يعرقل الهلال بتعادل في الدقائق الأخيرة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    وزير الإعلام اليمني يؤكد أهمية توحيد الجبهة الوطنية    قوات الاحتلال تمنع لجنة إعمار الخليل من استكمال ترميم الحرم الإبراهيمي        #الصحة : إستمرار إرتفاع أعداد الإصابات وتسجيل (213) حالة مؤكدة    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    "تقويم التعليم" تمنح شهادات اعتماد أكاديمي لمجموعة من المؤسسات والبرامج    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    نائب #أمير_جازان يتسلم تقرير توطين وظائف التشغيل والصيانة بالجامعة    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    السديس يدشن مبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أفضل برنامج تحويل من pdf الى jpg


1 تحويل من pdf الى jpg
2 تحويل من pdf الى jpg
2.1 برنامج TTR PDF To JPG
2.2 برنامج Weeny Free PDF to Image Converter
2.3 برنامج PDF Converter
2.4 برنامج UniPDF Converter
3 تحويل pdf الى jpg أون لاين
3.1 طريقة تحويل الملفات إلى صور أون لاين
تحويل من pdf الى jpg
هناك الكثير من البرامج التي يمكنها تحويل من pdf الى jpg بطريقة بسيطة كما أنها تقدم العديد من المميزات الرائعة للمستخدم وهناك أيضًا بعض المواقع لتحويل ملفات pdf بصيغ مختلفة.
تحويل من pdf الى jpg
يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تحويل ملفات pdf الى jpg لأغراض معينة ولا يحدث ذلك إلا من خلال استعمال أحد الطرق الخاصة بتحويل ملفات بي دي إف أما أون لاين أو عن طريق استعمال أحد البرمجيات التي يكون لها القدرة على تحويل ملفات pdf إلى jpg أو إلى صيغ أخرى متعددة حسب ما يحتاجه المستخدم.
ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع المواطن أفضل برنامج تحويل من pdf الى jpg بالإضافة إلى طريقة تحويل ملفات بي دي إف أون لاين وذلك في السطور القادمة.
برنامج TTR PDF To JPG
هذا البرنامج يعتبر من البرامج المجانية الهامو التي تساعد في تحويل من pdf الى jpg كما أنه من البرامج التي يمكنك التعامل معها دون تثبيتها على الجهاز الخاص بك ولكن يجب عليك أن تقوم بتثبيت برنامج جافا حتى تتمكن من التعامل مع البرنامج والاستفادة منه بشكل مباشر.
بعد تحميل جافا قم بتشغيلها ثم اضغط على زر إضافة وحدد الملف الذي تريد تحويله إلى صورة ثم حدد صيغة الصورة المناسبة التي تريدها من خلال القائمة والمخصصة لذلك وهي output formatومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج داعم للكثير من الصيغ المختلفة ولذلك يمكنك القيام بتحديد أكثر من ملف في وقت واحد وتحويله إلى الصيغة المناسبة كما تشاء.
برنامج Weeny Free PDF to Image Converter
يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية المميزة التي تمكنك من تحويل مجموعة من ملفات بي دي إف إلى صيغ متعددة مثل BMP وPNG وGIF وغيرها الكثير كما أنه يتيح لك العديد من الخيارات المختلفة المميزة مثل قدرتك على تحويل صفحات معينة في الملف غلى الصيغة المرغوبة مع الاحتفاظ بباقي الملف كما هو فبعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك يجب عليك أن تقوم بالضغط بشكل مباشر على أيقونة Add PDFs لكي تقوم بتحديد الملف المراد تحويله إلى صور.
وبعدها قم مباشرة بتحديد الصيغة المرغوب التحويل لها من خلال البرنامج وذلك عن طريق التوجه لقائمة Output Format ثم الضغط على زر التحويل ليقوم البرنامج بتحويلها بشكل مباشر إلى الصيغة التي تم تحديدها وبعدها يمكنك حفظ الملفات كصور على الجهاز الخاص بك.
برنامج PDF Converter
برنامج PDF Converter من البرامج الغير مجانية ولكن قد أتاحت الشركة المنتجة له نسخة تعمل بشكل مجاني ويوجد بها العديد من المزايا الرائعة وعلى رأسها تحويل من pdf الى jpg بكل بساطة إضافة إلى بعض الصيغ الأخرى كما تريد.
ومن المميز في هذا البرنامج الرائع أنه يمكنك من خلاله القيام بتحويل الصور إلى ملفات بي دي إف إضافة لذلك فإن الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج رائعة من حيث التصميم السهل البسيط الذي يتيح التعامل الجيد مع البرنامج دون مواجهة أي صعوبات.
إضافة لذلك فيمكنك الاستعانة بكلمة مرور خاصة لحماية ملفاتك بشكل مباشر عن طريق البرنامج إضافة للكثير من المميزات الرائعة التي سوف تتعرف عليها عند القيام بتجربة هذا البرنامج الرائع.
فبعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك يمكنك أن تقوم بإضافة الملفات المراد تحويلها من زر الإضافة الذي يتواجد في واجهة البرنامج ثم تقم باختيار الصيغة المراد التحويل لها وبعدها قم بالنقر على زر Convert ليقوم البرنامج بتحويل الملف المراد إلى صورة بالصيغة التي قمت بتحديدها بشكل مباشر وسريع.
برنامج UniPDF Converter
يعتبر برنامج UniPDF Converter من البرامج المجانية البسيطة التي يمكنك أن تقوم من خلالها تحويل من pdf الى jpg أو حتى تحويله إلى ملف وورد أو ملف نصي والعديد من الصيغ الأخرى وبشكل سهل وبسيط.
كما يمكن لها البرنامج الرائع التعامل مع مجموعة من الملفات في وقت واحد دون حدوث أي مشكلة فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الحاسوب الخاص بك يمكنك إضافة الملفات التي ترغب بتحويلها إلى JPG أو صيغة أخرى مرغوبة وبعدها قم بالنقر على زر التحويل.
يمكنك خلال ذلك القيام بالتوجه إلى زر الإعدادات الخاص بالبرنامج ثم القيام بضبط الصورة المراد التحويل لها كاختيار الدقة وحجم الصورة وغيرها من الأمور الهامة ثم اضغط مباشرة على زر التحويل لكي يقوم البرنامج بتحويل الملف بشكل مباشر إلى صورة بالمواصفات التي قمت بتحديدها من قبل.
تحويل pdf الى jpg أون لاين
يمكنك القيام بتحويل ملف pdf الى jpg بشكل مجاني أون لاين من خلال بعض المواقع بالإنترنت المخصصة لهذا الهدف دون الحاجة إلى تحميل برامج للتحويل على جهاز الحاسوب الخاص بك.
ويمكنك فعل ذلك عن طريق استعمال بعض الأكواد الملحقة ب Adobe وهي عبارة عن صيغة من الصيغ التي تستخدم إلكترونيًا لضغط ملفات بي دي إف وتحويلها إلى صور عن طريق جافا واستخدام بعض العناصر الأخرى.
طريقة تحويل الملفات إلى صور أون لاين
يمكنك القيام بتحويل ملفات بي دي إف من خلال الإنترنت عن طريق التوجه لموقع من مواقع التحويل المتواجدة على شبكة الإنترنت.
سوف تجد زر الإضافة بالصفحة الرئيسية للموقع ستقوم بالضغط عليه وبعدها يمكنك تحميل الملف المراد تحويله من جهاز الحاسوب الخاص بك أو إفلاته لصفحة الموقع بشكل مباشر من خلال فتحه على الجهاز ثم إفلاته بالموقع.
بعدها قم باختيار الصيغة المراد التحويل لها من خلال الموقع وانتظر قليلاً حتى يتم تحويل الملف إلى الصورة المرغوب التحويل لها.
ذات صلة :
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.