"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري جميل : النصر يسعى للقب ومواجهة بين الهلال والفتح
نشر في المدينة يوم 12 - 12 - 2013

يسعى النصر المتصدر إلى لقب "بطل الشتاء" المعنوي عندما يستضيف التعاون غدا الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، الأخيرة في الدور الأول، والتي تشهد مواجهة قوية بين الهلال الثاني والفتح بطل الموسم الماضي بعد غد السبت.
يلعب غدا أيضا الاتفاق مع الاهلي والرائد مع الشعلة والعروبة مع الشباب، والسبت الاتحاد مع نجران والنهة مع الفيصلي.
ويسعى النصر الى تحقيق فوزه العاشر في البطولة والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم حيث يتصدر برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات.
يقدم النصر عروضا مميزة بإشراف مدربه الأورغوياني دانيال كارينيو الذي اعتمد على العناصر البديلة أول من أمس أمام نجران في مسابقة كأس ولي العهد، ومن المنتظر أن تشهد صفوف الفريق عودة المدافع البحريني محمد حسين ولاعب الوسط إبراهيم غالب بعد تماثلهما للشفاء إلى جانب مشاركة اللاعبين الأساسيين.
أما التعاون فيحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة ويأمل أن يعوض خسارته المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام العروبة وإلحاق الخسارة الاولى بمضيفه، لكن مدربه الجزائري توفيق روابح قد لا يجازف بالهجوم بل سيلعب بطريقة متوازنة لتأمين الدفاع والانطلاق عبر الهجمات المرتدة.
ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الاتفاق في مباراة صعبة بالدمام، فالاتفاق الذي قدم مستويات كبيرة ونتائج مميزة في الجولات الأخيرة من الدوري يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض خروجه من مسابقة كأس ولي العهد، في حين يطمح الأهلي للعودة بالنقاط الثلاث والتقدم خطوة في سلم الترتيب.
الاتفاق في المركز السابع برصيد 16 نقطة، والأهلي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.
ويسعى الرائد إلى حسم مباراته مع ضيفه الشعلة عندما يلتقيان ببريدة. يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، والشعلة المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.
ويأمل العروبة العاشر (13 نقطة) في مواصلة عروضه الجيدة في الدوري عندما يستضيف الشباب الثالث (21 نقطة) على ملعبه بالجوف للابتعاد عن مراكز الخطر في الوقت الذي يتطلع فيه منافسه إلى استعادة نغمة الإنتصارات من جديد وإحباط أي مفاجأة محتملة.
تعتبر المباراة على الورق في مصلحة الشباب الذي يتفوق من كافة النواحي، ولكن بالتأكيد لن تكون سهلة خصوصا لان مضيفه دائما ما يقدم مستويات مميزة أمام الفرق الكبيرة.
وتختتم المباريات بعد غد السبت فيستضيف الهلال الثاني برصيد 26 نقطة الفتح بطل الدوري في الموسم الماضي والمنتشي بفوزه على الاتفاق في الدور ثمن النهائي لكأس ولي العهد.
ويسعى الهلال بقيادة المدرب سامي الجابر الى تحقيق الفوز آملا في تعثر النصر المتصدر امام التعاون لتقليص الفارق معه وتشديد الضغط عليه بانتظار الفرصة المناسبة لانتزاع الصدارة منه.
ويستضيف الاتحاد الجريح، والذي ودع كأس ولي العهد امام الخليج (درجة أولى)، فريق نجران الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أما النصر في الكأس، ويلعب النهضة متذيل الترتيب امام الفيصلي الذي استغني عن مدربه البلجيكي مارك بريس لسوء النتائج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.