بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفالح ومسؤلو «أرامكو» يقدمون العزاء لعائلة شوشو .. فقيد «مصفاة جدة»
أسرة الفقيد : ترك 5 فتيات وطفلا وبيتا لم يفرغ منه وقرضين ..

استقبلت عائلة آل شوشو المعزين من مسؤولين ومواطنين وزملاء وأصدقاء الفقيد أول أيام العزاء في منزلهم الواقع في حي النسيم أمام مسجد (رقية) بجدة أمس ..
وتقدم المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، رئيس أرامكو السعودية ، وكبير إدارييها التنفيذيين، ووفد من إدارة الشركة وموظفيها لتقديم واجب العزاء والمواساة لذوي الفقيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.
«المدينة» أدت واجب العزاء والتقت بشقيق الفقيد مصطفى علي شوشو فقال:: في الساعة 10 صباحاً من يوم الاثنين تلقيت اتصالا من احد العاملين بشركة أرامكو أفادني بأنه يتوجب علي الذهاب إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بجنوب جدة لقولهم ان فوزي،رحمه الله، قد تعرض للسقوط وتم نقله إلى المستشفى وحالته الصحية مستقرة، مضيفا توجهت إلى مستشفى (المحجر) وبعد دخولي إلى قسم الطوارىء تفاجأت بأصدقاء الفقيد فوزي يخبروني بأن شقيقي قد توفي إثر تسرب غاز في مصفاة بمقر عمله.
ولفت مصطفى إلى أنني طلبت من الطبيب المختص لحالة الفقيد بأن أرى جثة الفقيد في ثلاجة الموتى مشيرا إلى أنني قبلت رأسه وبكيت عند جثة شقيقي. وأضاف :إن الفقيد فوزي قد تخرج من الثانوية العامة بتقدير ممتاز وكان محبا لشركة أرامكو وتقدم بطلب اللحاق بها وتم قبوله وبعد ذلك تم إرساله في بعثة إلى بريطانيا عام 1381ه وأمضى عامين بها. وأضاف مصطفى وبعد أن قضى في بريطانيا دراسته المكثفة في مجال (التشغيل) تم إرساله إلى الهيئة الملكية بينبع وأمضى بها 8 أعوام وتم نقله بعد ذلك إلى محافظة جدة ليباشر عمله في مصفاة أرامكو في جنوب جدة وباشر بها العمل حتى توفاه الله بعد مدة قاربت ل31 عاما.
وأشار إلى أن لدى فوزي، رحمه الله، خمس فتيات قد تزوج بعضهن إضافة إلى ابنه الوحيد ريان ذي العشرة أعوام، منوها أن الفقيد فوزي لديه (عمارة) كان يبنيها في مخطط الحرمين بجدة ليسكن بها بناته وولده ريان وتوفاه الله قبل أن يفرغ منها مشيرا إلى أن لديه قرضا في البنك العقاري وقرضا قام بأخذه من شركة أرامكو ولم ينته من القرضين بعد مشيرا إلى أن والدته تعاني من أمراض عدة وتم إجراء لها عملية قلب مفتوح ولديها مرض السكر والضغط واننا نحتاج إلى وقفة أرامكو مع والدة الفقيد في إكمال منزله وإعطاء ورثته حقوقه المالية ونتمنى أيضا من أرامكو أن تهتم بورثته في المستقبل.
وقام بواجب العزاء العديد من أصحابه الذين رافقوه في مهنته بأرامكو لأكثر من 30 عاما وتحدثوا عن علاقتهم به
محمد أبو الخشبة قال:: إنني أعمل في أرامكو (فني تشغيل) وكان الفقيد فوزي مشرفي ومديري بالعمل وكان المدير الذي يتعامل معي وكأنني ابنه، وأضاف إن الفقيد كان ذا مهنية عالية جدا وذا خبرة في مجال التشغيل وكان من أفضل المشرفين الذين عملت معهم في شركة أرامكو.
علي الأحمدي: قال: انني أقدم واجب العزاء لأهل الفقيد ولأسرة أرامكو جميعا فإن الفقيد كان من المهنيين الذين فقدتهم أرامكو ولن يجدوا له مثيلا، و كنا نعتمد على الفقيد في الكثير من الأمور التي تصعب علينا في العمل مما يتمتع به حيث كسب ثقة جميع العاملين.
وقال صلاح الصبحي: انني رافقت الفقيد فوزي ل30 عاما وكان ذا خلق كريم وذا علاقات ممتازة مع زملائه في العمل فكان يحب المزح والضحك بحدود الأدب وكان يسامح كل من أخطأ عليه.
وقال محمد بالخير ومطلق الجدعاني:إن الفقيد يتميز بابتسامة جميلة ذوخلق رائع ومحب لعمله وكان يحب الخير في مختلف المجالات.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.