رابطة العالم الإسلامي تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم الحرب الشنيعة    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    متشائم مسؤول عن الذكاء الاصطناعي    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    المطبخ العالمي    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معادلة سعودية    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    هيئة التطوير والأمانة تناقشان البنية التحتية في الشرقية    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجميح للسيارات تطرح كاديلاك ATS الجديدة في الاسواق السعودية
نشر في المدينة يوم 14 - 02 - 2013

جدة - طرحت شركة "الجميح" للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالشرق الأوسط والمملكة ، سيارة كاديلاك ATS 2013 الجديدة كليا ، في السوق السعودية.
وقد تقدم الحضور الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات والسيد ديفيد متى مدير الماركات الفخمة في الشركة، ومن جانب جنرال موترز حضر السيد نديم غريب المدير الأقليمي للماركات الفاخرة في الشرق الاوسط.
وبهذه المناسبة، أشار الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، أن السيارة مصمّمة لتتحدّى أفضل السيارات عالية القيمة. وترتقي تجربة القيادة المتطورة للسيارة من خلال تقنية كاديلاك CUE الشاملة والتي تدمج التصميم المبتكر والتحكم الأوتوماتيكي غير المسبوق بأجهزة المعلومات والاعلام الترفيهي في السيارة.
وأكد أن شركة الجميح للسيارات تفخر بكونها الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية، وتعمل جاهدة على أن تكون هذه الماركة الفاخرة في مكانتها التي تستحقها في السوق السعودية، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لمالكيها.
من جانبه، قال السيد ديفيد متى، مدير عام الماركات الفاخرة بشركة الجميح للسيارات:" كانت كاديلاك ومنذ أكثر من 100 عام رمزا للفخامة في عالم السيارات، وطوال هذه السنوات، حافظت على ريادتها وتميزها بتقديم سيارات ترضي الطامحين إلى التفرد والخصوصية. وتفخر شركة الجميح بأنها الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 10 سنوات، بعدما اختصتها جنرال موتورز بها دون باقي الوكلاء الذين شاركوا الجميح فيها لفترة من الزمن".
وأشار إلى أنه كما كانت كاديلاك سباقة دائما في مجال السيارات الفاخرة، ها هي اليوم، تؤكد جدارتها في هذا المجال بإدخال فئة جديدة كليا إلى سياراتها، ألا وهي فئة السيدان الرياضية المدمجة، وموضحاً أن كاديلاك رفعت بهذه السيارة سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف وعادي بفنية تصاميمها الاستثنائية وحرفية هندستها المتفوقة، وكل هذا تحت عنوان عريض واحد: الشغف بالابتكار. وكانت النتيجة سيارة فريدة سيسعى الكثيرون إلى امتلاكها، وتأكيداً على ذلك تم تسليم جائزة لشركة عالم السيارات ممثلة بالسيد عماد الزين الرئيس التنفيذي،وذلك لحصولها على أول دفعة من ال ATS في المملكة.
وقد انطلقت كاديلاك ATS 2013 من معايير جديدة خالصة، فصممت لتنافس سيارات السيدان الرياضية الأكثر اعتباراً، وتم إتقان صناعتها بعد تجربتها على الحلبة الألمانية الشهيرة نوربرجرينج وفي أقسى شروطها.
وتواكب ATS الهندسة العصرية، فهي مصممة بعناية لتصل إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة. وصممت من الصفر لتكون سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى فتوفر له الراحة والتحكم في القيادة.
وتعد هذه السيارة الأخفّ وزناً في فئتها، إذ تتميّز بهندسة هيكلية فريدة صمّمت لتوفير أداء رشيق في القيادة. وتقدم ميزات السيارة مجموعة واسعة من الابتكارات مثل " CUE " نظام المستخدم التفاعلي الحصري لدى سيارات كاديلاك، الذي يدمج التصميم الادراكي بصناعة السيارات للتحكم والحصول على المعلومات وذلك للمرة الاولى في العالم، ومقعد تنبيه السلامة الجديد.
وتأتي كاديلاك ATS بمحرك ست أسطوانات فائز بجوائز عدّة، يولد قوة 321 حصاناً وعزماً يبلغ 372 نيوتن متر،ومحرك قياسي يتألف من أربع أسطوانات سعته 2.5 ليتر، من محركات الجيل المقبل، يولد قوة 202 حصان وعزماً يبلغ 258 نيوتن مترويأتي كلاهما بدفع خلفي.
ويتمتع كلا المحركين بنظام حقن مباشر للوقود وأعمدة كامات علوية مزدوجة مع توقيت متفاوت ومتواصل لعمل الصمامات، ما يُساعد على تحسين القوة والفعالية في استهلاك الوقود إضافة إلى تقليل الانبعاثات الدخانية. كما يعمل المحركان مع ناقلات حركة من ست سرعات، بما فيها ناقل الحركة الأوتوماتيكي Hydra-Matic 6L45 بست سرعات بتحكم الكتروني، overdrive أوتوماتيكي مع مقبض فاصل محول للعزم.
وتترجم ATS لغة كاديلاك التصميمية التي تعتمد مبدأي الفن والعلم من خلال أبعاد جديدة تُفصل السمات التصميمية وعلامات الرقي على قياس أكثر سيارة مدمجة من كاديلاك، فيما تحفظ وتعزز الانتباه النموذجي للتفاصيل والعناصر التقنية التي تُعرف بها علامة كاديلاك.
وتستكمل مقصورة ATS الداخلية المركَزة حول السائق، العناصر الخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها. فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفية مميزة، حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهداً، بدءاً من وضعية الدواسات وصولاً الى وضعية مقبض ناقل الحركة. كما تتوفر للمقصورة الداخلية مقاعد للأداء العالي تحتوي على إمكانية تعديل كهربائي معزز يوفر دعماً جانبياً ويُثبت أجسام الركاب خلال تنفيذ الانعطافات السريعة.
وتتوفر ATS مع تقنية CUE من كاديلاك (بنظام ملاحة أو من دونه)، وهي تجربة شاملة تحتويها السيارة وتدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي رائد في صناعة السيارات بأجهزة المعلوماتية والترفيه، وهي مصممة لتكون فريدة لكل عميل، من المستخدم العادي الى المستخدم الملهم بالتكنولوجيا.
ويرمز مصطلح CUE الى تعبير تجربة مستخدم كاديلاك التي تجمع بيانات المعلومات والترفيه من 10 أجهزة محمولة تعمل بالبلوتوث، وأجهزة USB، وبطاقات SD، وقارئ MP3 مع نظام المعلوماتية الترفيهي للسيارة بشكلٍ يقلل من التعقيدات عبر معلومات مخصصة لكل مستخدم وعدد أقل من الأزرار ورموز أكبر. وعلى سبيل المثال، تحتوي غالبية السيارات الفاخرة اليوم على حوالي 20 زراً للتحكم بالراديو ونظام الترفيه، أما CUE فتحتوي على أربعة أزرار فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.