الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اجتماعات سرية وترتيبات خاصة تجهز ملف الزاهد

يخاطب إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحديد موعد الجمعية العمومية للنادي لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربع سنوات، ووفقًا لمعلومات “المدينة” فإن الإدارة الاتحادية الحالية قد حددت بعد نهاية الموسم الرياضي بأسبوعين موعدًا للجمعية.. بعد نحو شهرين من التاريخ الحالي، وحسب ما يدور في الأوساط والكواليس الاتحادية هناك أربعة أسماء ستترشح للانتخابات يتقدمها عضو الشرف المؤثر منصور البلوي واللواء محمد بن داخل واللواء إبراهيم عسيري وفريد زاهد.
وذكرت مصادر خاصة ل “المدينة” أن فريد زاهد تجري معه مجموعة اتحادية من صناع القرار في العميد اجتماعات سرية متتالية لترتيب ملف ترشيحه.
يذكر أن الزاهد سبق وأن ترشح بالتزامن مع منصور البلوي، وانسحب في اليوم الأخير للانتخابات، حيث لم يحضر وتم انتخاب البلوي وتزكيته للنادي، وقرر خوض الانتخابات مرة أخرى.
تجدر الإشارة إلى أن الزاهد كان قائدًا لفريق سلة الاتحاد وتنس الطاولة في نفس الوقت، حيث كان يسمح المشاركة في لعبتين أحدهما جماعية والأخرى فردية وذلك في الزمن السابق، كما أنه شغل منصب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم لعدة سنوات.
ويحظى ملف منصور البلوي بدعم جماهيري كبير للنجاحات السابقة التي حققها خلال فترة رئاسته وأهمها البطولتين الآسيويتين والبطولة العربية والوصول للعالمية فضلًا عن عدة بطولات محلية وسيطرة في الألعاب المختلفة كأبرز إنجازات يحققها نادٍ سعودي.
ويرجح بعض الاتحاديين كفة اللواء محمد بن داخل كاسم اتحادي معروف عمل لفترات طويلة داخل النادي، ويرون أنه حان الوقت ليتسلم ابن داخل زمام الأمور في العميد ويترأس الاتحاد بخبرة عريضة، كما أن اللواء إبراهيم عسيري رشح نفسه في أكثر من مناسبة ولكنه ينسحب قبل الحسم، ويعتبر أحد الأسماء الاتحادية المعروفة طوال الفترات الماضية.
ويحدد الرئيس المنتخب من خلال الجمعية العمومية، وتشير المعلومات إلى أن التجديدات لعضو عامل “هم من سيرشح في الجمعية العمومية” محدودة جدًا ولم تتجاوز 85 اسمًا، فيما استبعد مصدر من داخل النادي هذا الرقم، وذكر بأنه تجاوز ال 100 عضو، وفي كل الأحوال أن هذا العدد القليل أثار حفيظة أحد كبار أعضاء الشرف وأعلن غضبه من العدد المحدود الذي سيشارك في الانتخابات، علمًا أن الانتخابات والقرارات الرسمية في الاتحاد تتم بموافقة المجلس الماسي لأعضاء الشرف والذي عمل عليه الأمير خالد بن فهد وحصل على اعتماده، والعضوية الماسية قيمتها 100 ألف ريال، وتضم عدد محدود جدًا منهم الأمير طلال بن منصور وأسرة باناجة عبداللطيف وعبدالمجيد وعبدالسلام، وأمين أبوالحسن وأحمد فتيحي ومنصور البلوي وطلعت لامي وصالح باهويني وماجد الزهراني وأسامة طاشكندي، فيما تضم القائمة الذهبية عدد آخر من أعضاء الشرف على سبيل المثال لا الحصر الدكتور خالد المرزوقي وعبدالله رقبان وسالم بن محفوظ، وقيمتها 50 ألف ريال.
ويفضل أعضاء شرف نادي الاتحاد شخصية قوية تدير النادي تنهي كافة الصراعات الدائرة على السطح وتتمكن من رسم سياسات واستراتيجيات جديدة للعميد تخرجه من مرحلة التغييرات المستمرة، ولا زال يتوقع أن تظهر أسماء أخرى وتنضم لقائمة المنافسة، وهناك رأي آخر داخل البيت الاتحادي يفضل تجربة النادي الأهلي بأن يتم دراسة كل ملف من قبل الأعضاء الماسيين ومن ثم تزكية أحدهم لرئاسة النادي حتى لا يفتح المجال لكل من أراد خوض سباق رئاسة نادي الاتحاد.
ويتميز العميد بأن أوضاعه حبلى بالمفاجآت والأحداث الساخنة والصخب المستمر، فمن سيكسب سباق الرئاسة ويجلس على الكرسي الساخن؟.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.