خادم الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم    فيصل بن مشعل يكرم أبناء سليمان الرشيد ويلتقي الشيخ العميرة    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأميركي    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    الزكاة والدخل : خدمة للتحقق من العقود فوق 100 ألف ريال    "التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور وتواريخ إنتاج السلع الغذائية    142 مبادرة حكومية لتخفيف آثار كورونا    أمير حائل يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي    «تنفس» مع السياحة الداخلية    كلمة البلاد    استمرار الخلاف بين مصر والسودان وإثيوبيا حول إجراءات فترات الجفاف    مركز الملك سلمان للإغاثة.. خدمات ومشروعات لأهالي اليمن    أخبار العالم    التعاون الإسلامي تدين الهجوم المسلح في بوركينافاسو    «المرور» يدعو ملاك المركبات للتحقق من التزامهم ب«التأمين»    ضبط 8 جناة بتهم إطلاق النار والسطو ب «تهديد السلاح»    إزالة 27 بسطة عشوائية في عزيزية جدة    المملكة: لن نسمح بأي حال من الأحوال لأي تجاوز للحدود أو الإضرار بالأمن الوطني    شكراً.. أبا يزيد    أمير نجران يستعرض استراتيجيات تطوير سجون المنطقة    اكتشاف وصناعة المبدع!!    على هامش لقاء الوزير مع الكُتّاب    الجوائز الثقافية الوطنية    اخترت الأهلي وخسرت الإعلام    السديس يناقش استعدادات ترجمة خطبة عرفة    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    كاذبون !    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    أمي وكفى ..    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    رحيل شقيقي وسراجي    في الشباك    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    ضاعت فلوسك يا صابر    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    الصناعات الوطنية الطبية    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    #أمير_تبوك يثمن جهود العاملين بفرع #وزارة_التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سفاح المسجدين يشتكي «قلة المزايا» في سجنه
نشر في المدينة يوم 01 - 04 - 2019

قدّم السفاح الأسترالي الذي قتل 50 شخصًا في هجوم المسجدين بنيوزيلندا، شكوى رسمية مما قال إنها «معاملة سيئة ومجحفة» داخل سجن في ضواحي العاصمة أوكلاند. وكان القضاء النيوزيلندي، قد وجّه تهمة القتل للسفاح، برنتون تارنت، الذي يبلغ 28 من عمره، لكن تهمًا أخرى قد تُوجه إليه في جلسات الاستماع المقبلة.
وذكر موقع «Stuff»، أن تارنت اشتكى مما اعتبره حرمانًا من بعض المزايا، وقال إنه محروم حتى الآن من استقبال الزوار على غرار باقي السجناء، كما أن السلطات لا تسمح له أيضًا بإجراء المكالمات الهاتفية. ويقبع تارنت في زنزانة انفرادية وسط حراسة مشددة في سجن «أوكلاند» الذي يعد من أشد مؤسسات الاعتقال في منطقة باريموريمو ونيوزيلندا برمتها. وتم نقل تارنت إلى أوكلاند على متن الطائرة بعد أول مثول له أمام المحكمة في مدينة كرايست تشيرش التي شهدت الهجومين في 15 من مارس الجاري.
من ناحيتها، قالت إدارة السجن النيوزيلندي، إن السفاح المعتقل ما زال تحت المراقبة والعزل الدائمين، وبالتالي، فهو ليس مخولًا بعد بأن ينال الحقوق التي يتمتع بها باقي السجناء. وأضافت متحدثة في مؤسسة الاعتقال النيوزيلندية، أن السجين قد لا ينال الحقوق المذكورة في بعض الأحيان، سواء لدواع أمنية أو من باب حفظ النظام العام وتفعيل إجراءات السلامة.
وبحسب المصدر، فإن السفاح الذي ينتظر جلسته المقبلة في 5 أبريل لم يلتقِ أي شخص منذ الاعتداء على المسجدين كما لم يطلع على أي محتوى إعلامي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.