السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    الفرج يعادل رقم الشلهوب في تحقيق الدوري    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    غاياردو: لم أجد التشكيل المثالي    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيسكو يشكو عدم منحه الفرص الكافية مع الريال
نشر في المدينة يوم 09 - 02 - 2019

شكا صانع الألعاب الدولي الإسباني إيسكو من عدم منحه الفرص الكافية للعب مع ناديه ريال مدريد، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، منذ تسلم المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري مهمة الإشراف على النادي الملكي في خريف العام الماضي.
وردًا على تصريحات ل»روبن دي لا ريد»، اللاعب السابق لنادي العاصمة الإسبانية، اعتبر فيها أن لاعبا «ليس بالمستوى المطلوب» يخسر مركزه في مدريد، نشر إيسكو عبر «تويتر» رسالة بدت بمثابة تحدٍ غير مباشر لمدربه، وذلك غداة «كلاسيكو» ريال ومضيفه برشلونة (1-1) في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم.
وقال إيسكو الذي بقي بديلا أمس الأول «اتفق تماما مع «دي لا ريد»، ولكن عندما لا تمنح الفرص ذاتها التي يحصل عليها زملاؤك، فالأمر يختلف».
وتابع «على الرغم من كل شيء، ما زلت أعمل وأصارع بانتظار فرصتي».
وكان إيسكو (26 عاما) من الخيارات المفضلة بالنسبة للمدرب السابق جولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه في أكتوبر الماضي على خلفية النتائج السيئة لبطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.
إلا أن سولاري لم يدفع بإيسكو كأساسي سوى مرتين في 24 مباراة منذ تسلمه مهامه، وأبقاه على مقاعد البدلاء طوال دقائق مباراة الأربعاء.
وكان المدرب الأرجنتيني قد أعرب الشهر الماضي عن رغبته في طي صفحة الجدل المثار حول الدولي الإسباني، معتبرا أنه «لاعب عظيم»، ومؤكدا أن «جميع اللاعبين يحصلون على فرص اللعب ذاتها».
وأحرز سولاري، المدرب السابق للفريق الرديف للنادي الملكي، أول ألقابه مع الفريق الأول وذلك في كأس العالم للأندية 2018 بفوزه على العين الإماراتي في المباراة النهائية. وقام المدرب بتجديد تشكيلة الفريق الأبيض والاعتماد بشكل أكبر على لاعبين شبان من أمثال البرازيلي فينيسيوس (18 عاما)، سيرجيو روغيون (22)، داني سيبايوس (22) وماركوس لورنتي (24).
ويحتل ريال المركز الثالث في الليغا برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، ويأمل في إزاحة القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد الثاني (44 نقطة)، عندما يحل ضيفا عليه اليوم السبت في قمة المرحلة الثالثة والعشرين.
كما يستعد النادي الملكي للحلول ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.