مبادرة "اكتشف المهن السياحية" تستهدف طلاب وطالبات عسير    أمير تبوك يستقبل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة    المملكة تدين التفجيرات الإرهابية في سريلانكا    190 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات بتعليم عسير    رياح مثيرة للأتربة والغبار على منطقة المدينة.. اليوم    الأحول المدنية تقدم خدماتها لطالبات مدارس منطقة مكة المكرمة في الفترة المسائية    أمير نجران بالنيابة يرعى افتتاح ملتقى "الانتماء واللحمة الوطنية".. الثلاثاء    أمير الجوف يبحث دعم مشاريع المنطقة مع وزير المالية    دماء سريلانكا لا تتوقف.. تفجيران جديدان في يوم المصائب    "السعودية للكهرباء": 6 خطوات إلكترونية للتسجيل في خدمة "حسابي"    السديس يشكر خادم الحرمين على تكليف أئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي    الهلال الجريح يبحث عن تصحيح المسار آسيوياً    أمير الرياض يكرّم الفائزين بجائزة "جامعة سعود للتميز العلمي".. الأربعاء    بنك الخليج الدولي يستكمل تحويل فروعه إلى بنك محلي بالمملكة    الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في الجوف.. ويأسر أحد عناصر الحوثيين    أمير تبوك يرعى حفل خريجي جامعة فهد بن سلطان وحملة الماجستير    الفيصل يطلق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة.. غدا    117 ألف مستفيد من برنامج تدريب الهلال الأحمر خلال 3 أشهر    “العمل والتنمية” تطلق مبادرة المليون متطوع الخميس المقبل.. تعرف على طريقة المشاركة    أمير تبوك يرأس غداً اجتماع استعدادات شهر رمضان المبارك    سلطان بن سلمان يشيد بمساندة "فيصل التخصصي" ل"الأطفال المعوقين"    بعد التصريحات المتبادلة بين “الجابر” ورئيس الهلال.. “النعيمة” يدخل على الخط    أمانة الشرقية تختتم فعاليات أسبوع “الإبداع البلدي”    الصحة تنصح المعتمرين بأخذ الإحتياطات الصحية عند الحلاقة    السودان.. مباحثات إضافية بين المحتجين والمجلس العسكري لنقل السلطة    «العمل والتنمية» تطلق حملة المليون متطوع بعد 4 أيام.. رابط التسجيل بالداخل    1100 مستفيد من الخدمات العلاجية لعيادات أمراض المفاصل والروماتزم    القنصل الأمريكي لدى المملكة يزور المواقع التاريخية بتبوك    اهتمامات الصحف العراقية    بدء عمليات التصويت في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمصر    الفريح: حمدالله كسر أرقام أسطورة الهلال في 5 أشهر فقط    زيدان يطلب خطف هدف برشلونة    إصدار 18 ألف حكم خلال 5 أيام عمل.. و11 ألف قرار تنفيذ.. وزارة العدل:        من المضبوطات    في ختام الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    بتشكيل مختلف.. ويتحدث للإعلام اليوم    فريق ليفربول                    د.العيسى    جانب من حفل الافتتاح            وظائف إدارية وهندسية في جامعة الأمير سطام    اتحاد التسلق والهايكنغ يختتم «الإسعافات الأولية»    «القاهرة للإبداع الروائي» يناقش الرواية العربية في عصر المعلومات    3 أفلام سعودية في مهرجان بيروت السينمائي    المعمر المطلق: لم نعرف الأمن والخير إلا في العهد السعودي    «خبز ذكي» لمرضى السكري.. مبتكره يخفي مكوناته !    لجنة خماسية تلاحق باعة حليب الإبل في جدة    الرباع آل سليم يحصل على ذهبية ببطولة آسيا لرفع الأثقال    الرحيل المر.. رحم الله أم سامي    ب«نفحات روحانية».. «ابن الخرج» يصدح في المسجد الحرام    المغامسي : "من حق موتانا علينا أن نكثر لهم من الاستغفار"    مصادر : تطبیق العقوبات البديلة على المحكومین، لن يشمل عدة فئات من الجرائم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





منسوبو جامعة الطائف يطلعون على تفاصيل "جائزة وعي"
نشر في المدينة يوم 22 - 01 - 2019

اطلع أعضاء هيئة التدريس بجامعة الطائف وطلاب الجامعة على عرض قدمته مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، للتعريف ب"جائزة وعي"، الهادفة إلى تشجيع الأفراد من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي واليمن للإبداع بمحتوى توعوي في مجال الصحة، وذلك ضمن جهود المديرية، ممثلة في مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الأطفال، للتعريف بالجائزة.
وجاءت استضافة جامعة الطائف لفريق الشؤون الصحية بالمحافظة، تفعيلاً لتوجهاتها الهادفة إلى تفعيل الشراكة والتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية في محافظة الطائف، لخدمة المجتمع المحلي.
وأوضحت ماجدة الخالدي، من إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية بصحة الطائف، أن إطلاق جائزة "وعي"، يأتي ضمن مبادرات وزارة الصحة الهادفة إلى تفعيل الشراكة بين أفراد المجتمع كافة، والمهتمين بمجال التوعية على مستوى المملكة ودول الخليج واليمن.
وقدم منسوبو صحة الطائف المشاركون شرحاً لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة عن آلية وشروط المبادرة وكيفية المشاركة فيها.
وتتضمن المبادرة أربعة مسارات تشمل الفيلم القصير، والموشن جرافيك، بحيث لاتتجاوز 120 ثانية والصورة والأنفوجرافيك، إضافة إلى مسار مخصص لمشاركة مدارس المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي واليمن، عبر صناعة فلم وثائقي قصير لا يتجاوز مدته ثلاث دقائق يهدف إلى رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع بشكل عام والمدارس بشكل خاص، كما أضيفت جائزة مخصصة لتصويت الجمهور يتم منحها لأعلى ثلاثة مراكز من جميع المسارات.
ويبلغ مجموع الجوائز أكثر من مليون ريال لأكثر من 50 فائزاً تبلغ قيمة الجائزة الكبرى فيها 150 ألف ريال، في حين أن التسجيل متاح في الجائزة حتى العاشر من فبراير المقبل من خلال الدخول على موقع الوزارة لإلكتروني (www.w3iaward.com).
وأكد منسوبو صحة الطائف خلال العرض المقدم لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة حرص المديرية على تفعيل مثل هذه المبادرات من أجل تحفيز المجتمع لتبني أنماط صحية للحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.