أمير الجوف يرحب بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين                د. الربيعة يؤكد من وارسو: لم ننظر إلى أي اعتبار للدين أو اللون أو العرق            موسى أفضل لاعب نيحيري 2018    الفحوصات أكدت إصابة الشهراني في عضلة الفخذ        بعد سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تسريع البت في القضايا        نفذتها هيئة الأمر بالمعروف    خالد بن سلمان: لم أقترح على خاشقجي الذهاب إلى تركيا    مصر.. الإعدام والسجن المشدد ل7 إرهابيين ب»خلية طنطا»    غرفة الشرقية تبحث دور رأس المال الجريء لتمكين ريادة الأعمال    «منشآت» تصدر 40 تصريحاً لدعم الابتكار وريادة الأعمال    آل مفرح يتفقد وحدات الحرس الوطني بالأحساء    القيادة تهنئ ملك المغرب ورئيس لاتفيا بذكرى الاستقلال    لوف: علينا تقبل الهبوط للمستوى الثاني    المسعد: دعم ومتابعة آل الشيخ أثمر إنجاز منتخب السلة    أمانة المجالس: من حقنا إقرار الحساب الختامي للبلديات والأمانات    الشورى: رفعنا 244 قرارا لخادم الحرمين خلال عام    "أشبال جدة" يقتنصون المركز الأول في التطبيقات الكشفية    التغذية المدرسية.. مريضة ب«سوء التغذية»!!    تأهيل " سياحي " لمحافظة الجموم    العواد: مبادرات جديدة لدعم الشباب إعلاميا    غريفثس: وثيقة لوقف النار والإفراج عن المعتقلين باليمن    «القريات»: وفاة شاب سقط من سد وادي سمرمداء    الغامدي يتقلد رتبة رائد    هل يوجد فرق بين بيان النائب العام السعودي والرواية التركية؟    الفيصل يتوج الفائزين ب«جمال الجواد العربي»    محافظ جدة يكرم 240 طالباً متفوقاً    السفياني في أدبي الطائف: الثقافة لها منظوران.. نسبي وكوني    «هيئة الاتصالات» تحرر 14 مخالفة وتغرم الشركات ب 14 مليونا    5 نصائح ضرورية لحماية القلب    دراسة تكذّب شائعة «الجلوس طويلا قاتل كالتدخين»    القبض على وافدتين تمارسان الحقن في المنازل    مسك.. ريادة الأعمال    العرضيات تنعى الأستاذ    الفوائد الصحية لحياة العزوبية    برنامج مهارات البحث العلمي بالمدينة    خلاف ينتهي بمقتل مواطن في عسير.. والشرطة تحقق    الأمير مقرن يفتتح جامع والدته بالرياض    نقاش شائك عن الجامعات (2)    الرياضة السعودية.. «إنجازات عالمية طموحة»    الفرنسيون ينددون بزيادة الضرائب على الوقود    بدر بن سلطان: زيارة خادم الحرمين نقطة تحول في مسيرة الجوف    «أمن الطرق» يبدأ تطبيق الرصد الآلي لمخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الجوال باليد    الصحة تبدأ حملة توعوية بالسكري    يتقدمهم محافظ محايل عسير.. جموع من المصلين يؤدون الصلاة على الشهيد عسيري    10 جهات تناقش البرامج الدراسية بكلية الشريعة وأصول الدين في جامعة الملك خالد    3 نصائح للتعامل مع الطعام خلال انقطاع الكهرباء    دورة تدريبية في أسس إعداد الملصقات العلمية بجامعة الملك خالد    استمرار التسجيل ببرامج "أتقن" بتقنية أبها في ثمان دورات تقنية    "تعظيم الوحيين" ينظم برنامج "مهارات البحث العلمي"    الشيخ المطلق: أدوا النوافل بالمنازل ولا تؤذوا جيران المسجد وتعطلوا مصالح الناس    الأمير مقرن يفتتح جامع والدته في حي الملقا بالرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيس ديوان المظالم يزور مصابي الحد الجنوبي
نشر في المدينة يوم 22 - 10 - 2018

قام معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف بزيارة اليوم, لعدد من مصابي القوات المسلحة المشاركين في العمليات العسكرية بالحد الجنوبي، الذين يتلقون العلاج حالياً بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله نائب مدير الإدارة الطبية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية العميد عبدالرحمن الرشيد, وعدد من المسؤولين بإدارة المستشفى. ثم قام معاليه بزيارة المصابين, داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، مشيداً بالعمل البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل بمختلف القوات المسلحة في ميدان العز والشرف، دفاعاً عن حياض هذا الوطن الغالي، وجهودهم المتواصلة للمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته.
وثمن لهم الدور الشجاع في سبيل حماية حدود الوطن من شرذمة العِداء، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، مؤكداً معاليه أن ما تلقاه جميع القطاعات العسكرية من اهتمام ودعم غير محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- كان له الأثر الإيجابي لما تحقق من جاهزية ومستوى عالي متقدم، مكنها -بفضل الله - من القيام بواجباتها المناطة بها بأمثل صورة وأتم استعداد، مقدمة بذلك أروع الأمثلة والتضحيات.
كما قدّم معاليه هدايا تذكارية للمصابين.
عقب ذلك ألقى الدكتور اليوسف كلمة توجيهية بعد صلاة الظهر تضمنت رسائل لمختلف العاملين والمراجعين لهذا الصرح الطبي، كانت بدايتها برسالة للأطباء منوهاً بعظيم دورهم وأنهم اليوم وفي هذا المجال على ثغر عظيم ، يستلزم الاحتساب والمثابرة للوصول إلى الغايات المطلوبة، مشيداً بما يقدمه الكادر الطبي والممارسين الصحيين من أعمال وخدمات طبية من أجل العمل والإخلاص جل اعتباراتهم الشخصية خدمة للوطن والمواطنين والجنود المصابين، سائلا الله لهم الأجر والمثوبة.
وفي رسالته للجنود المرابطين قال معاليه: إنكم اليوم تذودون عن حمى الدين وحمى العقيدة وهذا الوطن الطاهر الذي يحوي أقدس البقاع وأشرفها بيت الله الحرام ومسجد رسول الله، فما يقومون به من تضحيات عملٌ جليل ، جزاؤه - والجزاء من الله - الأجر العظيم في الدنيا والآخرة، مؤكداً أن ما أصابهم بإذن الله يكون تكفيراً للسيئات ورفعة للدرجات. داعياً الله لهم بأن ينصرهم نصراً مؤزراً .
ودعا معالي رئيس ديوان المظالم في ختام كلمته، الله عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجعل ما قدموه للذود عن هذا البلد الطاهر في ميزان حسناتهم، وأن يرفع درجات زملائهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حفاظاً على عقيدتنا وأمننا واستقرارنا، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتميزون بها ، وحرصهم على مباشرة مهامهم، وأداء واجباتهم تجاه دينهم وملكهم ووطنهم على أكمل وجه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.